القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحويل ملف اوتوكاد الى PDF

نقدم في هذا الموضوع مواقع مجانية تقوم بتحويل صيغة ملف اوتوكاد DWF إلى PDF  . تم تطوير (DWF (Design Web Format بواسطة Autodesk وهو تنسيق خاص بملفات الرسومات الهندسية للعرض على الويب. سيساعدك هذان الموقعان على تحويل ملف DWF بسهولة. بينما يتيح لك أحد مواقع الويب تحميل ملف DWF من Dropbox أو سطح المكتب أو Google Drive ، فإن موقعًا آخر قادر على تحميل ملف DWF من سطح المكتب وتحويله إلى PDF.

طريقة-تحويل-ملف-اوتوكاد-الى-pdf

هناك بعض الميزات الأخرى الموجودة أيضًا والتي يمكنك تجربتها. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط إخراج PDF في اللون على التدرج الرمادي أو الأسود أو الأبيض أو اللون الحقيقي ، وتعيين جودة PDF ، وتحويل ملفات التنسيق الأخرى (SVG ، تحويل ملف STP ، DWG ، EMF ، SPL ، VSD ).

 لاحظ أن هذه المواقع الإلكترونية مفيدة لتحويل ملفات DWF ثنائية الأبعاد فقط. ملفات DWF ثلاثية الأبعاد غير مدعومة للتحويل. دعنا نتحقق من هذه المواقع المفيدة لتحويل صيغة DWF لملفات PDF بكل بساطة.

الموقع الأول: Pdfaid.com

يوفر موقع Pdfaid.com أداة تحويل DWF إلى PDF بسيطة ومفيدة للغاية. على الرغم من أن الأداة متاحة بشكل أساسي لتحويل DWG إلى PDF ، إلا أنها تدعم أيضًا تنسيقات DWF و DXF. لذلك فهي تعتبر أداة تحويل ملف ثلاثة في واحد. كما يأتي مع اثنين من المميزات الفريدة. 

يمكنك: ضبط PDF اللون: تدرج رمادي ، لون حقيقي ، أو أبيض وأسود ، وجودة PDF: متوسطة أو عادية أو أعلى أو عالية.
يمكنك أيضًا تعيين بيانات PDF الأولية التي تتضمن عنوان PDF والكلمات الرئيسية والموضوع واسم المؤلف. يعد ملء بيانات تعريف PDF اختياريًا ولكنه مفيد. هناك أيضًا ثلاث خطوات مطلوبة من إضافة ملف DWF لتحويله إلى PDF.

طريقة-تحويل-ملف-اوتوكاد-الى-pdf

يمكنك إضافة ملف DWF من جهاز الكمبيوتر ثم ضبط جودة PDF . بعد ذلك يمكنك إضافة بيانات PDF الأولية (إذا لزم الأمر) ، ثم البدء في عملية التحويل. عملية التحويل سريعة ومن ثم يمكنك حفظ الملف الجديد بعد التحويل على الكمبيوتر الخاص بك.

الموقع الثاني: CoolUtlis.com

موقع CoolUtlis.com هو أيضًا موقع جيد لتحويل ملف DWF إلى PDF. عملية التحويل بسيطة جدا. يمكنك استخدام زر تحديد ملف ... لتحميل ملف DWF من الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا إضافة ملف DWF من حساب Dropbox أو Google Drive الخاص بك والذي يعد ميزة فريدة في هذا الموقع . عندما يتم تحميل DWF ، استخدم زر تحويل لحفظ ملف PDF.

طريقة-تحويل-ملف-اوتوكاد-الى-pdf

يدعم هذا الموقع أيضًا صيغ الملفات الأخرى للتحويل. وهي تشمل PLT و DXF و SVG و CGM و HP1 و EMF و VSD و PRN و HG و RTL و HGL و WMZ و STL و VSD و BREP و IGES و GL2 و SAT و VSDX وغيرها.

هذان خياران متاحان على الإنترنت لتحويل DWF إلى PDF. من بين هذه DWF إلى PDF ، الموقع الإلكتروني الأول هو بالتأكيد أكثر فائدة لأنه يتيح لك ضبط لون وجودة ملف PDF.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات