القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل PUBG Lite للكمبيوتر كامله برابط واحد فقط

نتحدث اليوم في هذا الموضوع عن الشرح الكامل لكيفية تحميل pubg وتشغيل ببجي للكمبيوتر، تحميل لعبة pubg mobile ، أفضل محاكيات ببجي، شرح لعبة pubg وطريقة تثبيتها على الكمبيوتر أو اللاب توب ضعيف الأمكانيات. الآن أنت بإمكانك تشغيل لعبة ببجي على جميع إصدارات ويندوز Windows 7, 8, 10 , وسنتحدّث تفصيليًا حول تحميل لعبة pubg للكمبيوتر من شركة Tencent. كما ستتمكن أيضًا من تنزيل لعبة pubg mobile تحميل ملف ببجي apk كاملة لتستطيع تثبيتها بدون إنترنت. كما سنتطرق أيضًا لكيفية حل جميع المشاكل التي ربما تقابلها محاولاتك لتشغيل اللعبة سواء على الكمبيوتر .

تحميل PUBG Lite للكمبيوتر كامله برابط واحد فقط

تعريف لعبة Pubg

بلاير أنونز باتل جراوندز المعروفة باسم بوبجي PUBG أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين هي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت و‌لعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة "بلوهول" .



تحميل PUBG Lite للكمبيوتر كامله برابط واحد فقط



100 لاعب يهبطون بالبراشوت من الطائرة على جزيرة مساحتها 8×8 كيلومتر، وذلك حتى يقوم لاعب وحيد بالفوز عليهم جميعًا بشكل تكتيكي من خلال جمع الأسلحة المنتشرة في منتطقة المعركة، ركوب السيارات، وجمع الإمدادات قدر الإمكان وذلك حتى تستطيع هزيمة الاعداء في لعبة ببجي في منطقة الحرب التي تنكمش شيئًا فشيئ. لذلك، عِد العُدّة، كي تفعل كل ما يتطلبه حتى تستطيع البقاء للنهاية وتقوم بالفوز على جميع الأعداء.



محاكي أو برنامج Tencent Gaming Buddy هو محاكي ببجي على الكمبيوتر (خاص بلعبة PUBG فقط وتم تطويره بواسطة مطوري اللعبة) وذلك لمساعدتك على تحميل ببجي الكاملة للكمبيوتر وتشغيلها بسهولة بدون أن تضطر إلى شرائها أولًا، نعم هي مجانية بشكل كامل، وذلك لأن محاكي ببجي الرسمي وظيفته هنا هي تشغيل النسخة العالمية "المخصصة للاندرويد" وليست تلك المتاحة في الأساس للويندوز. المميز هنا أيضًا أنك لديك الخيار لتشغيل إصدار الأندرويد بنسختيها، سواء ببجي الكاملة، أو ببجي موبايل لايت، وذلك بالطبع بخلاف لعبة ببجي لايت المخصصة للكمبيوتر أساسًا والتي سنتحدّث عنها تفصيليًا بالأسفل أيضًا.


متطلبات تشغيل لعبة PUBG Lite علي الكمبيوتر

يوجد الكثير من الأشخاص ممن يتجاهلون مطالب تشغيل لعبة Pubg Lite علي الكمبيوتر وذلك يعتبر اهم عوامل فشل التحميل وتشغيل اللعبة علي الكمبيوتر , وبعد ان قامت شركة Tencent بإصدار نسخة خفيفة من اللعبة لا تحتاج الي امكانيات كبيرة لتشغيلها راجع امكانيات تشغيل اللعبة في الفقرة التالية قبل تحميل اللعبة .

اقل متطلبات لتشغيل لعبة PUBG Lite علي الكمبيوتر 

نظام التشغيل: Window 7,8,10, 64bit
المعالج(البروسيسر): Core i3 2.4GHz
الذاكرة العشوائية (الرام): 4GB
معالج الرسوميات(كارت الشاشة): Intel HD Graphics 4000
مساحه كافية علي الهارد: 4GB
إصدار دايركت إكس: Direct X 11

اعلي متطلبات لتشغيل لعبة PUBG Lite علي الكمبيوتر

نظام التشغيل: Window 7,8,10, 64bit
المعالج(البروسيسر): Core i5 2.8GHz
الذاكرة العشوائية (الرام): 8GB
معالج الرسوميات(كارت الشاشة): NVIDIA Geforce GTX 660 or AMD Radeon HD 7870
مساحه كافية علي الهارد: 4GB
إصدار دايركت إكس:Direct X 11



بطبيعة الحال، الحد الأدنى لمواصفات تشغيل لعبةٍ ما على الكمبيوتر ليست الطريقة المثالية لتشغيلها، ولكنها تلك المواصفات التي ستقوم فقط بتشغيلها بشئ بسيط من السلاسة، ونسخة ببجي للكمبيوتر ليست إستثناءًا. وتاليًا، تلك المواصفات التي ننصحك شخصيًا لها للتمتع بأفضل تجربة ممكنة للتعامل مع لعبة PlayerUnkown’s Battlegrounds على الكمبيوتر:



1- نظام التشغيل: 64-بت Windows 10 .

2- المعالج(البروسيسر): AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K .

3- الذاكرة العشوائية (الرام): 8 جيجابايت .
4- معالج الرسوميات(كارت الشاشة): Nvidia GTX 1060 بسعة 6 جيجابايت أو أفضل .

تحميل PUBG Lite للكمبيوتر كامله برابط واحد فقط

مؤخرًا، قامت Tencent بالكشف عن إصدار ببجي لايت PC الرسمي للكمبيوتر واللاب توب. هذه الأداة في الوقت الحالي ما زالت في المرحلة التجريبية. ولكن لأصدقك القول، أعتقد أنه من الأفضل أن تقوم باستخدام نسخة بوبجي لايت الرسمية بدلًا من أي محاكي اندرويد وذلك بالنظر إلى أنها مطورة بواسطة مبرمجي اللعبة الأصلية. 

يجب عليك تحميل هذه البرامج وتثبيتها قبل تحميل ببجي لايت للكمبيوتر:




بعد تحميل هذه البرامج الاساسية وتثبيتها علي جهازك قم بتحميل ملف لعبة Pubg للكمبيوتر برابط واحد مباشر من الموقع الرسمي .


او تحميل اللعبة عن طريق رابط مباشر علي الميديافاير .


بعد تحميل الملف قم بتشغيله لبدء تثبيت اللعبة علي الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل PUBG Lite للكمبيوتر كامله برابط واحد فقط

بعد تثبيت اللعبة بنجاح قم بتشغيلها واستمتع 😁

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر (النسخة الكاملة)

تستطيع تحميل نسخة الكمبيوتر الكاملة من لعبة ببجي ولكنها ليست مجانية للأسف علي منصة ستيم من الموقع الرسمي وسعرها 29.99 $ .


حل مشكلة ملفات DLL المفقودة في لعبة ببجي لايت

بعد تحميل اللعبة قد واجهة مشكلة missing file مع ملفات VCRUNTIME140.dll و MSVCP140.dll. وإذا كنت تواجه نفس المشكلة  تستطيع تحميل الملفات الناقصة لتشغيل اللعبة بدون مشاكل , بعد تحميل الملفات قم بنقلها الي مجلد اللعبة PUBG Lite داخل برتيشن C , وفي حالة أنك حاولت البحث عن ملفات DLL المفقودة ولم تنجح في ذلك، قم بتحميل الملفات اللازمة من الروابط  المباشرة التالية علي ميديافاير .

تحميل PUBG Lite للكمبيوتر كامله برابط واحد فقط

ملف XAPOFX1_5.dll ( نسخة 32-بت - نسخة 64-بت )
ملف MSVCP140.dll

تحميل لعبة ببجي للموبايل Pubg Lite Mobile

لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية صُممت حصريًا للموبايل. العب مجانًا في أي مكان وزمان. وتقدّم PUBG MOBILE أعنف الأجواء في لعبة الإثارة والحركة متعددة اللاعبين المجانية على الموبايل. ادخل بالمظلة وتأهّب ونافس غيرك. اصمد خلال معارك المائة لاعب الملحمية والوضعين سريعي الوتيرة بنمط 4 ضد 4، مباراة الفرق المميتة والزومبي. النجاة عامل أساسي وآخر اللاعبين صمودًا هو الفائز. كن آخر لاعب يبقى صامدًا!

تحميل لعبة ببجي للموبايل Pubg Lite Mobile برابط مباشر

كان هذا الشرح الكامل لكيفية تحميل pubg وتشغيل ببجي للكمبيوتر، تحميل لعبة pubg mobile ، أفضل محاكيات ببجي، شرح لعبة pubg وطريقة تثبيتها على الكمبيوتر أو اللاب توب ضعيف الأمكانيات.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات