القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق الواتس اب سيعمل قريباً دون الحاجه للهاتف

تستعد شركة الفيسبوك مالكة تطبيق الواتساب تطبيق التراسل الفوري الأكثر شعبية في العالم علي تطوير مزايا وخصائص جديدة داخل التطبيق واهم هذه المزايا هو استخدام الواتس اب دون الحاجه الي الهاتف .

تطبيق الواتس اب سيعمل قريباً دون الحاجه للهاتف

تعكف شركة واتساب حاليا على تطوير نسخة ويب جديدة من التطبيق تعمل من دون الحاجة إلى رقم هاتف، وفق ما ذكرت تسريبات نشرها خبراء في التكنولوجيا على الإنترنت.


وذكر حساب "WABetaInfo" على تويتر أن شركة واتساب المملكوة لشركة فيسبوك، تقوم بتطوير تطبيق جديد متعدد المنصات يعمل عبر متصفح الإنترنت حتى عند إيقاف الهاتف الذكي، سواء كان يعمل بنظام "آي أو أس" أو أندرويد.

وسيتيح التطبيق الجديد للمستخدمين البقاء على اتصال مع الأشخاص المدرجين في قائمة جهات الاتصال عندما يكونوا في حالة تنقّل، وفي نفس الوقت يحتاجون للتواصل مع آخرين.

ميزة اخرى جاري الحديث عنها سيتمكن مستخدمي التطبيق من تثبيت تطبيقين واتساب على نفس الهاتف وهو الامر الغير مدعوم حاليا على الهواتف المحمولة, حيث يلجأ كثير من المستخدمين الى استخدام تطبيقات الواتساب المعدلة لهذه الغاية ومايلحق بها من مخاطر وعقوبات من طرف الواتساب لحظر من تبع هذه الطرق.

يبدو ان هناك عديد المزايا التي سيتمكن المستخدم معها من تسجيل الدخول الى حسابه في الفيسبوك لمرة واحدة ويصبح معها قادرا على استخدام خدمات الواتساب وانستجرام وكل توابع الفيسبوك من نفس الحساب وعلى جميع الاجهزة المتصلة.

وفي نفس السياق تعمل ادارة الواتس اب على رفع سوية نظام تشفير المحادثات الى حدود اكثر امانا عن ماهي عليه الان. وكما وتعمل الواتساب دعم التطبيق لميزة الوضع الليلي الذي وان تأخر, قادم لامحالة.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات