القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الرد التلقائي علي رسائل الواتس اب

برنامج WBOT عبارة عن بوت واتس اب WhatsApp للرد التلقائي علي رسائل تطبيق الواتس اب . هذا البوت يستخدم Whatsapp web ويستخدم ملف JSON لتحديد محتوي الرسالة وإرسال الرد المناسب . في ملف JSON ، يمكنك تحديد جزء من النص للبحث في الرسائل المستلمة ونص الرد المقابل. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام هذا البوت للرد التلقائي علي رسائل الواتس اب لأرسال الردود على رسائل معينة. عليك فقط تسجيل الدخول باستخدام Whatsapp web وتكوين الرسائل التي تريد الرد عليها تلقائيًا والسماح للبرنامج بالعمل في الخلفية. طالما أن هاتفنا متصل ، فسوف يستمر في إرسال الردود على الرسائل المحددة.

طريقة الرد التلقائي علي رسائل الواتس اب

إذا تلقيت الكثير من الرسائل المشابهة مثل "Hi" أو "Hello" أو "صباح الخير" أو أي شيء آخر , يمكنك استخدام هذا البوت الرد التلقائي في WhatsApp . لن تضطر إلى فتح التطبيق مرارًا وتكرارًا للرد على هذه الرسائل الصغيرة. سوف يقوم البوت بالرد بالنيابة عنك تلقائيًا ويرسل الرد الذي حددته. ملف JSON الذي يستخدمه للبحث عن الرسائل الواردة بسيط ويمكنك تعديله بسهولة. ومع ذلك ، إذا كنت لا تعرف JSON ، فيمكنك استخدام بعض برامج تحرير JSON لذلك. بعد بدء تشغيل البوت، يمكنك التقليل إلى الحد الأدنى والانشغال في بعض الأعمال الأخرى.

طريقة الرد التلقائي علي رسائل الواتس اب

برنامج الرد الالي للواتس اب

برنامج WBOT هو برنامج بوت مفتوح المصدر لـ الرد الالي في الواتس اب والذي يمكنك إعداده بسهولة علي نظام تشغيل ويندوز , البرنامج متاح ايضاً علي انظمة التشغيل ( ماك - لينكس ) . عليك فقط تنزيل البرنامج من هذا الرابط ثم فك الضغط عن البرنامج وقم بتشغيله.  ، يوجد ملف EXE وملف JSON. ببساطة ، قم بتشغيل ملف EXE وسيتم تنزيل Chromium لإعداد Whatsapp web. كما في الصورة التالية .

طريقة الرد التلقائي علي رسائل الواتس اب

أغلق نافذة البوت ، ثم افتح ملف "bot.json" في محرر النصوص ( TEXT) أو برنامج Notepad ++. هنا يمكنك تعديل بيانات JSON لمقارنة الرسالة الواردة ونص الرد المخصص. يمكنك إما تحديد جزء من النص يتم تحديده للرد أو يمكنك تحديد سلسلة نصية لمواجهتها في الرسالة المستلمة. يمكنك تعديل الردود كما موضح في الملف ، حدد أي نص تريد مطابقته في الرسالة. قم بحفظ التغييرات ثم ابدأ برنامج بوت الرد التلقائي علي رسائل الواتس اب مرة أخري .


طريقة الرد التلقائي علي رسائل الواتس اب


الآن بعد تشغيل البرنامج سيظهر لك نافذة واتساب ويب ،قم بمسح رمز الاستجابة السريعة QR وعند اكتمال عملية تسجيل الدخول بنجاح ، سيعمل البوت بدون اي تدخل منك وسيقومب بالرد علي جميع الرسائل التي قم بإضافة نص الرد في ملف JSON من قبل . وسيستمر بوت الرد التلقائي علي رسائل الواتساب إرسال الردود التلقائية إلى المرسل طالما أن الهاتف متصل بالنت .

طريقة الرد التلقائي علي رسائل الواتس اب

هذه هي الطريقة الصحيحه التي يمكنك بها استخدام هذا البوت البسيط والمفيد لـ الرد التلقائي علي رسائل الواتس اب Whatsapp. إذا كنت تريد تشغيل  الردود التلقائية لنوع معين من الرسائل ، فستعجبك. عملية الإعداد بسيطة للغاية حتى يمكن للمستخدمين الذين ليس لديهم اي خبرة في التعامل مع البرامج إعدادها بسهولة تامة. أود أيضًا أن أخبرك أنه في ملف JSON ، يمكنك اختيار بعض الخيارات الأخرى أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار تشغيل Whatsapp web في الوضع المظلم ، وتعطيل الردود التلقائية للمحادثات الجماعية.


في نهاية هذا الشرح البسيط  نذكركم ان برنامج WBOT عبارة عن بوت مفيد بالفعل لـ تطبيق Whatsapp والذي يمكنك استخدامه بسهولة للرد التلقائي علي رسائل الواتس اب. ما عليك سوى إجراء القليل من الإعدادات البسيطة والسماح له بالرد نيابة عنك. لقد أحببت هذا البوت بالفعل لبساطته ، وإذا كنت تبحث عن لبوت المجاني لـلرد التلقائي علي رسائل الواتس اب Whatsapp ، فيمكنك تجربة هذا البوت. ربما سيكون هناك المزيد من المميزات في التحديثات  القادمة ولكن حتى الن يمكنك استخدامه وإخبارنا برأيك .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات