القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الرد على جميع تطبيقات التراسل الفوري من مكان واحد

طريقة الرد على جميع تطبيقات التراسل من مكان واحد - موقع ReplyNow يقدم أداة مجانية للرد على رسائل Messenger و Viber و Telegram من مكان واحد . يقدم موقع ReplyNow إصدار مجاني لهذه الأداة ، تتيح لك إدارة 500 محادثة. عليك فقط تفويضها باستخدام حساباتك الاجتماعية أو إدخال الرمز المميز للسماح لها بتلقي الرسائل نيابة عنك والرد عليها. حاليًا يدعم ثلاث خدمات فقط ولكن في التحديثات اللاحقة ، سيتم دعم WhatsApp و Line و Instagram like services. يوفر لك واجهة بسيطة حيث يمكنك رؤية جميع الرسائل المستلمة وإرسال الرد عليها بكل سهولة , ليس هذا فقط ولكن هنا يمكنك إضافة أعضاء فريقك وتعيين رسائل لهم بسهولة.

طريقة-الرد-على-جميع-تطبيقات-التراسل-الفوري-من-مكان-واحد

إذا كنت تتعامل مع الكثير من حسابات التواصل الأجتماعي ، فستعجبك هذه الأداة . كل ما عليك فعله هو إدخال الرموز أو تفويضها مباشرةً عبر واجهة المستخدم على الويب. لا توجد مميزات أخرى، فهي تركز فقط على الحصول على الرسائل من حساباتك الاجتماعية المختلفة وتتيح لك الرد على هذه الرسائل بطريقة سهلة. في الأساس هذه الأداة مخصصة لحل استعلامات المستخدم ، لكن يمكنك استخدامها أيضًا للاستخدام الشخصي. والإصدار المجاني للخدمة مخصص للاستخدام الشخصي فقط.

طريقة-الرد-على-جميع-تطبيقات-التراسل-الفوري-من-مكان-واحد

كيفية ادارة جميع محادثات تطبيقات التواصل الاجتماعي من مكان واحد

انتقل إلى الصفحة الرئيسية لـموقع ReplyNow ثم قم بالتسجيل للحصول على حساب شخصي مجاني. الحدود الوحيدة هي عدد الرسائل ولكن يمكن إضافة أعضاء فريق غير محدود . بعد التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني ، يمكنك البدء في إضافة قنواتك الاجتماعية. بالنسبة إلى Viber و Telegram ، يتعين عليك استخدام رمز واجهة برمجة التطبيقات (API) الذي يمكنك إنشاؤه بسهولة ، إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك.


طريقة-الرد-على-جميع-تطبيقات-التراسل-الفوري-من-مكان-واحد

بالنسبة إلى Facebook Messenger ، يتعين عليك التفويض بإعطائه أذونات معينة وعليك القيام بذلك باستخدام واجهة المستخدم على الويب. بعد الانتهاء من كل شيء ، سيتم توجيهك إلى الواجهة الرئيسية حيث سترى جميع التطبيقات التي قم بأضافتها . على الجانب الأيسر سترى جميع الرسائل ويمكنك البدء في الرد عليها. واجهة الدردشة بسيطة ويتم إرسال الرسائل وتلقيها على الفور.

طريقة-الرد-على-جميع-تطبيقات-التراسل-الفوري-من-مكان-واحد

إذا كان لديك أشخاص آخرون للعمل معك ، فيمكنك إضافتهم. انتقل إلى الإعدادات ، ثم ضمن قسم الفريق ، يمكنك إضافة زملائك في الفريق إلى هناك للتعاون معك. أثناء معالجة الرسائل ، يمكنك تعيين رسالة معينة لأي عضو في الفريق وستظهر على لوحة القيادة الخاصة به , بهذه الطريقة ، تعمل هذه الأداة البسيطة على السماح لك بالرد علي  رسائل Messenger و Viber و Telegram من مكان واحد. يمكنك بسهولة تلقي الرسائل من حسابات متعددة في مكان واحد ومن ثم إرسال الرد عليها.

إذا كنت ترغب في الرد علي جميع رسائل وسائل التواصل الاجتماعي من مكان واحد ، فإن ReplyNow يعد خيارًا جيدًا للغاية بالنسبة لك. يوجد حاليًا 3 خدمات فقط معتمدة ولكن سيتم دعم خدمات أخرى في التحديثات القادمة. أعجبت ببساطة هذه الأداة وميزة تعاون فريقها. في بضع ثوانٍ فقط ، يمكنك إضافة حساباتك والبدء.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات