القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ارسال تطبيق عبر البلوتوث

كيفية ارسال تطبيق عبر البلوتوث في أوقات كثيرة تريد من احد اصدقائك نقل البيانات من اندرويد الى اندرويد او ارسال تطبيق او صور او فيديوهات من هاتفه الي هاتفك الذكي او تطبيق أندرويد لانك لا تجده علي متجر جوجل بلاي , او أن مساحة التطبيق كبيرة ولن تستطيع تحميله من الأنترنت , الأفضل من كل ذلك هو تعلم طريقة ارسال تطبيق عبر البلوتوث وذلك عن طريق الخطوات البسيطة القادمة .

كيفية-ارسال-تطبيق-عبر-البلوتوث

يوجد الكثير من التطبيقات الموجودة حالياً والتي تستطيع ان ترسل من خلالها نقل البيانات من اندرويد الى اندرويد دون الحاجه للإتصال بالإنترنت , ونقدم في هذا الموضوع احد هذه التطبيقات وهو تطبيق APK Extractor , قم بتحميل التطبيق من جوجل بلاي عن طريق الرابط 


او من خلال هذا الرابط المباشر 


واذا لم تكن تستطيع تنزيل اي تطبيق من متجر جوجل بلاي يمكنك مشاهدة هذا الشرح التفصيلي عن 


بعد تحميل التطبيق وتثبيته علي هاتفك الذكي , قم بفتحه ستري جميع التطبيقات المثبته علي الموبايل الخاص بك , كما في الصورة التالية .

كيفية-ارسال-تطبيق-عبر-البلوتوث


قم بالضغط مطولاُ علي التطبيق المراد إرسالة بالبلوتوث وستظهر لك نافذة جديدة بها مشاركة أو Share , كما هو موجود في الصورة التالية .

كيفية-ارسال-تطبيق-عبر-البلوتوث

يمكنك ايضاً تنزيل الشير من علي هاتف صديقك بهذه الطريقة اذا كانت تريد إرسالة عدد كثير من التطبيقات في وقت واحد او الكثير من الصور والفيديوهات وبالتاكيد ارسال هذه الملفات بتطبيق الشير ات تعتبر اسرع بمئات المرات من استخدام تقنية البلوتوث . نعود الي الشرح وهو بعد الضغط علي كلمة share كما هو موضح في الصورة السابقة . ستجد جميع خيارات المشاركة بما فيها البلوتوث، اختر مشاركة عبر البلوتوث وقم بفتح البلوتوث الخاص بك.

كيفية-ارسال-تطبيق-عبر-البلوتوث

بعد ارسال تطبيق عبر البلوتوث الي صديقك بنجاح , يوجد خطوة أخيرة لتشغيل هذا التطبيق الذي تم إرساله , يجب عليك القيام بفتح إعدادات الموبايل أو Settings ثم قم بفتح الحماية Security , وقم بوضع علامة صح علي unknown Sources او تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ( يقصد بها تثبيت التطبيقات خارج متجر جوجل بلاي ) , حتي تستطيع ضبط التطبيق علي الموبايل .

وبهذه الطريقة يمكنك ارسال تطبيق عبر البلوتوث من هاتفك الي اي هاتف أخر , او يمكنك استخدام هذه الطريقة لإرسال تطبيق الشير ات الي صديقك لنقل الملفات الكبيرة من هاتف صديقك .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات