القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فتح تطبيقين في وقت واحد على الأندرويد

نقدم في هذا الموضوع طريقة بسيطة لفتح تطبيقين في وقت واحد على الأندرويد . تم تقديم وضع تقسيم الشاشة لأول مرة في إصدار Android Nougat . والدافع الرئيسي وراء وضع تشغيل تطبيقين في نفس الوقت هو تحسين تعدد المهام على نظام اندرويد. ولكن منذ بدء التشغيل ، لم يتغير وضع تقسيم الشاشة في نظام اندرويد كثيرًا. يستغرق فتح تطبيقين في وقت بضع ثوانٍ.

طريقة-فتح-تطبيقين-في-وقت-واحد-على-الأندرويد

لفتح التطبيقات في وقت واحد على الأندرويد ، أولاً يجب عليك فتح كل تطبيق تلو الآخر ، ثم يمكنك اختيار تقسيم الشاشة. ومع إدخال التنقل الإيمائي ، يصبح الأمر أكثر تعقيدًا. ولكن إذا كنت تستخدم تقسيم الشاشة ، فإليك حل لك.

تطبيق Split Screen Launcher هو تطبيق اندرويد مجاني يتيح لك إنشاء اختصارات لتطبيقات تقسيم الشاشة لتشغيل أي تطبيقين محددين في وقت واحد بسهولة. يضيف التطبيق اختصار إلى الشاشة الرئيسية حتى تتمكن من تشغيل تطبيقاتك المفضلة بسرعة في وقت واحد بنقرة واحدة. دعونا نرى كيف يتم ذلك.

طريقة تشغيل تطبيقين في وقت واحد

تطبيق Split Screen Launcher متاح في متجر جوجل بلاي . قم بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك لإنشاء اختصارات تقسيم الشاشة. عند فتح هذا التطبيق ، يرحب بك بصفحة تمهيدية تحتوي على زر لإنشاء اختصار.


طريقة-فتح-تطبيقين-في-وقت-واحد-على-الأندرويد

يفتح زر Create Shorcut حيث يمكنك تحديد التطبيقات التي تريد فتحها في نفس الوقت. ما عليك سوى تحديد التطبيق العلوي والتطبيق السفلي لشاشة الانقسام. لا تدعم كل التطبيقات تقسيم الشاشة ، لذلك تأكد من أن التطبيقات التي تختارها تدعم تقسيم الشاشة. بمجرد تحديد التطبيقات ، فإنها تعرض أيقونات الاختصار مع خيار تسمية الاختصار. كما يوفر لك زرًا لمبادلة التطبيق العلوي والسفلي. بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر فوق الزر Save لإنشاء الاختصار وسيتم إضافته تلقائيًا إلى الشاشة الرئيسية.

طريقة-فتح-تطبيقين-في-وقت-واحد-على-الأندرويد

بعد إنشاء اختصار تطبيقات تقسيم الشاشة ، يمكنك تشغيل التطبيقات المعنية بسرعة في وضع تقسيم الشاشة. وبالمثل يمكنك إنشاء أكبر عدد تريده من مجموعات تطبيقات تقسيم الشاشة كما تريد وإضافة الاختصارات إلى الشاشة الرئيسية.

تطبيق Split Screen Launcher هو تطبيق صغير ومفيد جداً يجعل تشغيل تطبيقين في وقت واحد سهل جداً على أندرويد. من خلال إنشاء اختصارات تقسيم الشاشة ، لم تعد مضطرًا إلى الدخول في عملية الأسهم المعقدة والمطولة نسبيًا لتشغيل الشاشة المنقسمة. يمكنك تشغيل التطبيقات المحددة بسرعة في وضع تقسيم الشاشة.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات