القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقة في تحويل أي جهاز كمبيوتر إلى سيرفر لرفع الملفات

مرحباً زوار مدونة الشرق التقنية , نقدم في هذا الموضوع أفضل طريقة في تحويل أي جهاز كمبيوتر إلى سيرفر لرفع الملفات والصور والفيديوهات , في هذا الشرح نقدم كيفية استضافة ملف مباشرة من جهاز الكمبيوتر . بأستخدام اداة Hostyoself هو يسمح لك بتقديم الملفات مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكنك استخدامه لمشاركة ملف معين من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يمكنك تقديم موقع ويب ثابت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحول هذه الأداة المساعدة مستعرض الويب الخاص بك إلى خادم لعرض الملفات على عنوان URL محدد يقوم بإنشائه لك. كما يأتي كأداة لسطر الأوامر ، ويمكنك استخدام ذلك لخدمة الملفات من الدليل الحالي عن طريق تشغيل أمر بسيط.

أفضل طريقة في تحويل أي جهاز كمبيوتر إلى سيرفر لرفع الملفات

في السيناريو العادي ، إذا كنت ترغب في رفع ملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستحتاج إلى برنامج ينشئ لك سيرفر محلي . أيضًا سيكون عليك تكوين إعادة توجيه المنفذ لتصدير الكمبيوتر إلى الإنترنت. ولكن إذا كنت لا تعرف ذلك وتريد أن تفعل ذلك بطريقة سهله وبسيطة فإن هذا الموضوع سوف يساعدك. كل ما عليك هو الانتقال إلى الصفحة الرئيسية لـ Hostyoself وإسقاط مجلد أو ملف تريد استضافته من جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. سيؤدي ذلك إلى إنشاء نقطة نهاية محددة وسيمنحك عنوان URL حيث يمكنك الوصول إلى جميع الملفات.

تحويل الكمبيوتر الى سيرفر استضافة

لاستضافة الملفات على الفور من المتصفح الخاص بك هو في الواقع بسيط جدا. كل ما عليك فعله هو مجرد الوصول إلى الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني Hostyoself ، ثم قم ببساطة بسحب المجلد أو الملف الذي تريد مشاركته. سيعطيك عنوان URL فريدًا يمكنك مشاركته مع الآخرين. في عنوان URL هذا ، ستظهر جميع الملفات أو المجلدات التي قمت بمشاركتها. إذا كنت تشارك موقع على شبكة الإنترنت ثم سيتم فتح صفحة الرئيسية علي الموقع .

أفضل طريقة في تحويل أي جهاز كمبيوتر إلى سيرفر لرفع الملفات

يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مباشرة من سطر الأوامر (CMD). يمكنك تنزيل Hostyoself CLI من هنا. بعد ذلك يمكنك وضع ملف EXE علي الديسك توب الخاص بك . الشيء التالي الذي عليك القيام به هو مجرد تشغيل الأمر التالي ، وسوف يصل إلى عنوان URL الذي يوفره لك.

أفضل طريقة في تحويل أي جهاز كمبيوتر إلى سيرفر لرفع الملفات


بهذه الطريقة تحويل أي جهاز كمبيوتر إلى سيرفر لرفع الملفات , يعمل هذا البرنامج البسيط لمساعدتك في استضافة ملف مباشرة من جهاز الكمبيوتر. يعتمد عليك في الطريقة التي تريد استخدامها لاستضافة الملف. يمكنك إما استخدام إصدار الويب الخاص به أو مجرد إنجاز الأمور سطر الأوامر (CMD). ومع ذلك ، إحذر من ان يتم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر المصدر أو أن تتم إعادة تشغيل الاستضافة. لذلك ، يجب عليك أن تضع ذلك في الاعتبار عند استخدام سطر الأوامر (CMD) أو واجهة الويب.

إذا كنت ترغب في رفع الملفات بسرعة من جهاز الكمبيوتر دون الدخول في إعداد إعادة توجيه المنفذ وإعداد الخادم ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. Hostyoself هو أداة عظيمة لذلك. بغض النظر عن نوع الملف لديك ، يمكنك بسهولة خدمته على الإنترنت مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أفضل جزء هو بساطة الأداة. ما عليك سوى استخدام عملية سحب بسيطة أو أمر واحد.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات