القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 متصفحات بها VPN مجاناً غير محدود للأندرويد

نعلم جميعاً أنه عندما نستخدم الـ VPN أثناء تصفحنا لشبكة الأنترنت فإنه يتم تشفير جميع البيانات والمواقع التي نزورها والبيانات التي نستعملها حتى لا تستطيع جهات مختلفة من تتبع عمليات تصفحنا، كما يمكنك استعمال هذا الأمر عند حظر مجموعة من المواقع في بلدك حيث كل ما يقوم به الـ VPN هو إعطائك عنوان أي بي لبلد آخر غير عنوان بلدك، كما أنه أيضاً هناك أنواع كثيرة ومتعددة يمكنك استعمالها ومنها ما هو مدفوع ومجاني حيث يمكنك تحميله من مختلف متاجر التطبيقات أو المواقع الموجودة في شبكة الأنترنت لكن في تدوينة اليوم أردت مشاركة معك شيئ مختلف والذي هو مجموعة من المتصفحات التي تتوفر بشكل قبلي على خدمة VPN بدون تحميل أي تطبيق.

أفضل 4 متصفحات بها VPN مجاناً غير محدود للأندرويد

عادةً يتم التطرق لخدمات الـ VPN من قبل المستخدمين لأسباب عديدة أبرزها الوصول إلى المحتوى المحظور في بلدك مثلًا كزيارة خدمة Netflix وغيرها من الخدمات الأخرى، كذلك مع هذه الخدمات يمكن تشفير البيانات والحماية من التعقب أثناء تصفّح الإنترنت جنبًا إلى جنب حماية الخصوصية وتشفير حركات كلمات المرور وغيرها من الأسباب الأخرى.

من جانب آخر هنا بعض خدمات VPN تُتيح لك الإختيار بين ملقمات لبلدان معينة مع تأسيس اتصالات SSL آمنة، فإن كنت تبحث عن متصفح يحتوي علي VPN مجاناً وبدون حدود للأستخدام ، إليك أفضل 4 متصفحات بها VPN مجاناً غير محدود للأندرويد.

أفضل 4 متصفحات بها VPN مجاناً غير محدود للأندرويد

التطبيق الأول: Aloha Browser

ألوها متصفح سريع ، مجانا - متصفح الويب الذي يوفر أقصى قدر من الخصوصية والأمن
‎ ‎في بي ان مجانا غير محدود‎‎: أخذ حرية الإنترنت والأمن إلى المستوى التالي ,‎‎ حظرإعلان‎‎: تصفح في بيئة خالية إعلان
 إدارة التنزيلات: حفظ ومشاهدة أشرطة الفيديو والموسيقى وغيرها من الملفات.

أفضل 4 متصفحات بها VPN مجاناً غير محدود للأندرويد

 لاعب‎‎‎VR ‎: التمتع بفيديو VR مباشرة من المتصفح , علامات التبويب الخاص‎‎: قفل علامات خاصة مع بصمات الأصابع أو رمز المرور وابقائه سرا , ‎الأمن‎‎: اتصال في بي ان آمنة بسرعة على الطلب , ‎‎الخصوصية‎‎: نحن لا نسجل أي نشاط خاص بك ولن نشارك أبدا مع أي شخص، لأن ليس لدينا شيء للمشاركة .

أفضل 4 متصفحات بها VPN مجاناً غير محدود للأندرويد


التطبيق الثاني: Keepsafe Browser

متصفح Keepsafe مصمم لحماية خصوصيتك. متصفح سريع وخاص، كما يمكن أيضًا تأمينه برقم سري. يقوم التطبيق بحجب الإعلانات وغيرها من المتتبعات التي تخترق وتخاطر بخصوصيتك. كما يحتوي علي VPN مجاناً مدمج بداخله .

أفضل 4 متصفحات بها VPN مجاناً غير محدود للأندرويد

مميزات المتصفح: قفل ببصمة الإصبع أو الرقم السري - امنع الضيوف غير المرغوب فيهم من فتح متصفح Keepsafe , تصفح سريع - اعثر فورًا على كل ما تبحث عنه , حجب المتتبعات - امنع المتتبعات من جمع بياناتك , حجب تعقب الإعلانات - . امنع المعلنين من متابعة تصفحك ونشاطاتك على الإنترنت , نوافذ غير محدودة - افتح نوافذ بقدر ما تريد , نظام التخفي - امسح كل بيانات التصفح ولا تترك وراءك أي سجلات , خزينة صور خاصة PHOTO VAULT - استغن عن المرور بمعرض الصور في جهازك عبر تنزيل الصور مباشرة إلى خزينة صور الخاصة Keepsafe Photo Vault .

أفضل 4 متصفحات بها VPN مجاناً غير محدود للأندرويد

متصفح Keepsafe يحمي مساحتك الشخصية. نحن نقوم بتصميم تطبيقات بسيطة للخصوصية تمكنك من الاستمتاع براحة بالك. ونحن نركز على جعل تطبيقاتنا وخدماتنا سهلة الاستخدام وآمنة، بحيث تحسن من حياتك الرقمية.


التطبيق الثالث: Opera

متصفح Opera عبارة عن متصفح ويب سريع وآمن مثالي لجهازك الذي يعمل بنظام التشغيل Android، وهو مزوَّد بموجز أخبار مُجدَّد وحاجب إعلانات وVPN مجاني، وجميعها ملحقات مدمجة به. 

 حجب الإعلانات لتصفح أسرع: 
يساعدك حاجب الإعلانات الأصلي لدى Opera على التخلص من الإعلانات المتداخلة بفعّالية وتحميل صفحاتك بسرعة أكبر لتسهيل تجربة تصفحك. 

أفضل 4 متصفحات بها VPN مجاناً غير محدود للأندرويد

 VPN مجاني ومدمج وغير محدود: 
اعتمد على VPN المجاني والمدمج لدينا لتحسين خصوصيتك وأمنك على الويب. عند تشغيل Opera VPN في الوضع الخاص، سيتم حجب عنوان IP الخاص بك وعرض عنوان افتراضي بدلًا منه لمساعدتك في تجنب مشاركة معلومات تحدد موقعك وهويَّتك بشكل غير مقصود. 

أفضل 4 متصفحات بها VPN مجاناً غير محدود للأندرويد

موجز أخبار مخصَّص: 
مع إمكانية التشغيل بواسطة محرك الأخبار الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي (AI) والأكثر ذكاءً لدينا، يتيح لك موجز الأخبار الذي يمكن إعادة تشغيله إمكانية التمرير بين مجموعة محددة من قنوات الأخبار المخصصة داخل المتصفح، والاشتراك في موضوعاتك المفضلة، وحفظ القصص وقراءتها لاحقًا. تابع الأخبار المنسّقة بواسطة الذكاء الاصطناعي والمصمّمة خصيصًا لاهتماماتك. 

الوضع الليلي:
يقدِّم لك الوضع الليلي من Opera خيارات الإضاءة القابلة للتعديل للاستمتاع بتجربة قراءة أكثر راحة في الظلام والشعور بأقل قدر ممكن من إجهاد العين. يمكن الوصول إلى الوضع الليلي بسهولة من القائمة الرئيسية. 

إدارة كلمات المرور والتعبئة التلقائية لبطاقات الائتمان:
اشترك في ميزة الحفظ التلقائي لكلمات المرور عند الدخول لموقع تلو الآخر وقم بالتعبئة التلقائية لمعلومات الدفع الخاصة بك بأمان عند التسوّق عبر الإنترنت. 

التصفح الخاص: 
استخدم علامات التبويب الخاصة إذا كنت تريد التخفّي في أي مكان على الإنترنت دون ترك أي أثر على جهازك. وقم بالتبديل بين التصفح الخاص والتصفح العادي في معرض علامات التبويب بسهولة.

اقرأ وأنت تشعر بالارتياح على أي شاشة: 
يتضمن متصفح Opera إعدادات حجم النص، مما يساعدك على تكييف الصفحات وفقًا لتفضيلات قراءتك. والأهم من ذلك، إنه يعمل بكفاءة مع ميزة التفاف النص التلقائية لخلق تجربة قراءة لا مثيل لها.

 إدارة التنزيلات بسهولة: 
تجعل إدارة التنزيل الجديدة لدينا تنزيل الملفات أسهل وأسرع من أي وقت مضى! يمكنك ترتيب جميع العناصر التي تم تنزيلها ومشاركتها بسهولة، أو حذفها من هاتفك أو إزالتها من قائمة التنزيلات بتمريرة سريعة إلى الجانب الأيمن أو الأيسر. كما أننا ندعم إمكانية التنزيل في الخلفية عندما يكون لديك تنزيل قيد التنفيذ ولكنك تحتاج إلى فتح تطبيق آخر!

 اختصارات الشاشة الرئيسية:
متوفّرة في إصدارات Android 7.1 أو أحدث، يقدّم متصفح Opera الوصول السريع من الشاشة الرئيسية لبحث أو فتح علامة تبويب خاصة جديدة أو مسح رموز QR. لإنشاء اختصارات الشاشة الرئيسية الخاصة بك، اضغط ضغطة طويلة على أيقونة Opera في الشاشة الرئيسية بجهازك واضغط على وظيفتك المطلوبة. 


التطبيق الثالث: Tenta Private VPN Browser

متصفح Tenta هو متصفح من الجيل الجديد تم تصميمه من الألف إلى الياء للحصول على خصوصية وأمان لا مثيل لهما مع VPN حقيقي مدمج وتشفير كامل للبيانات. نحن حاليًا في مرحلة تجريبية ، ونحن ندعو اختبار بيتا لمساعدتنا في بناء أفضل متصفح خاص ومشفّر. مهمتنا بسيطة. نعتقد أن الخصوصية غير قابلة للتفاوض ويجب أن يتمتع الجميع بوصول آمن إلى معلومات العالم دون رقابة أو حكم.

أفضل 4 متصفحات بها VPN مجاناً غير محدود للأندرويد

يحتوي المتصفح علي  True VPN مدمج تستند إلى بروتوكول ™ OpenVPN. ليس بروكسي مثل المتصفح الآخر ، الذي يوفر حماية أقل.


 Smart Incognito ™: 100٪ من بيانات التصفح محمية وخصوصية. هذا وضع التصفح المتخفي الذي يكون في الواقع متخفيًا ومريحًا. وهذا يعني أن الإشارات المرجعية الخاصة بك ، ونظام أسماء النطاقات ، وعنوان IP ، وسجل التصفح الخاص بك كلها محفوظة وآمنة.


التصفح الخاص والآمن بشكل افتراضي: لا يلزم الإعداد أو التسجيل. Tenta تبقيك مخفيًا عن أعين المتطفلين للمتسللين والمتتبعين ومقدمي خدمات الإنترنت. تصفح دون قلق ، خاصة على شبكات WIFI العامة ، مثل المطارات أو المقاهي.


 تشفير كلمة المرور: يحمي Tenta كلمة مرورك بتشفير AES-256. من أجل أمانك ، لا نقوم بتخزين نسخة من كلمة المرور الخاصة بك على أي خادم. مصادقة البصمة المقدمة للأجهزة الداعمة.

تنزيل الفيديو الخاص: يكتشف تلقائيًا متى يتوفر الفيديو ويتم تنزيله إلى قبو وسائط آمن ومشفّر. توقف مؤقتًا واستأنف وأعد توصيل التنزيلات تلقائيًا في وقت واحد.

أفضل 4 متصفحات بها VPN مجاناً غير محدود للأندرويد

حماية التصفح الخاص بك من العالم الحقيقي والتهديدات عبر الإنترنت: فقط لديك حق الوصول إلى نسختك من متصفح Tenta. تشعر بالراحة عند مشاركة جهازك المحمول مع الأصدقاء أو العائلة الذين يعرفون أن بيانات التصفح الخاصة بك مشفرة ومغلقة بكلمة مرورك.

أفضل 4 متصفحات بها VPN مجاناً غير محدود للأندرويد

متاح دائمًا للاستخدام مع الدعم المميز المتوفر: Tenta هو متصفح مجاني يوفر تصفحًا مجهولًا وآمنًا بشكل افتراضي. على عكس المتصفحات الأخرى ، نحن لا نرتكز على الإعلانات ولن نقوم أبدًا بتخزين و / أو بيع بياناتك. النسخة التجريبية مجانية تمامًا. ستقدم Tenta خدمة متميزة للحصول على ميزات أمان وخصوصية إضافية .


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات