القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل اللانشر المجانية المخصصة لـ كبار السن و مرضي ضعف البصر لنظام اندرويد

نقدم في هذا الموضوا أفضل اللانشر المجانية المخصصة لـ كبار السن و مرضي ضعف البصر لنظام اندرويد ، يمكنك تثبيت تطبيقات اللانشرlauncher لللأندرويد علي الهواتف الذكية لكبار السن في منزلك وفي مجتمعك. تم تصميم هذه التطبيقات خصيصًا لكبار السن من خلال جعل حجم التطبيق والرموز الأخرى أكبر وأكثر وضوح. هذه التطبيقات تجعل تحديد وقراءة أسماء جهات الاتصال وأسماء التطبيقات والخيارات الأخرى في غاية البساطة. سيجد كبار السن الذين يعانون من ضعف البصر أنه مفيد للغاية وسيتمكنون من استخدام هواتفهم الذكية دون الاعتماد على أي شخص آخر.

أفضل اللانشر المجانية المخصصة لـ كبار السن و مرضي ضعف البصر لنظام اندرويد

بصرف النظر عن أيقونات التطبيق الكبيرة والنص الكبير ، هناك بعض المميزات الأخرى في هذه التطبيقات. يعمل بعضها على تبسيط الشاشة الرئيسية فقط ، بينما يمكن لبعض التطبيقات التالية تعديل الإعدادات الأخرى مثل قائمة جهات الاتصال. لاستخدام هذه التطبيقات عليك فقط تثبيتها ثم جعلها مشغل التطبيقات الافتراضي. أفضل جزء هو أنه يمكنك تثبيت كل هذه التطبيقات في الهاتف واستخدام التطبيق الذي تعتقد أنه أكثر ودية مع كبار السن. ومع ذلك تعرض بعض التطبيقات إعلانات في الإصدار المجاني ، لكن ذلك لن يمثل مشكلة إذا كان الهاتف المستهدف لا يستخدم الإنترنت.

أفضل اللانشر المجانية المخصصة لـ كبار السن و مرضي ضعف البصر لنظام اندرويد

أفضل اللانشر المجانية المخصصة لـ كبار السن و مرضي ضعف البصر لنظام اندرويد

التطبيق الاول: BaldPhone

تطبيق BaldPhone هو واحد من أفضل تطبيقات Android Launcher المجانية لكبار السن. يقوم هذا اللانشر بتعديل الشاشة الرئيسية إلى جانب قائمة جهات الاتصال والاتصال. فإنه يستبدل طالب النظام الخاص به حيث يظهر لوحة الطلب بشكل اكبر . أيضا ، فإنه يحل محل تطبيق جهات الاتصال للهاتف الخاص به. في تطبيق جهات الاتصال الخاصة به ، يمكنك رؤية جميع أسماء جهات الاتصال في القائمة الغامقة. بدلاً من ذلك يستخدم الضغط الطويل من أجل اتخاذ إجراء. هذا خيار جيد للأشخاص الضعفاء وكبار السن .

أفضل اللانشر المجانية المخصصة لـ كبار السن و مرضي ضعف البصر لنظام اندرويد

التطبيق مجاني ومفتوح المصدر. ولم يتم نشر هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي ، ولهذا السبب يتعين عليك تثبيته يدويًا. قم بتنزيل ملف APK الخاص بالتطبيق من الرابط هنا ثم يمكنك تثبيته ببساطة. بعد ذلك يمكنك استبدال تطبيق المشغِّل الافتراضي بهذا على الهاتف. أيضًا سيكون عليك منح أذونات لهذا التطبيق للوصول إلى جهات اتصال الهاتف. وتضيف شاشة رئيسية افتراضية يمكنك مشاهدتها في الصورة السابقة. بعد تثبيت هذا التطبيق وإعداده ، قم بتسليم الهاتف إلى الشخص المسن في منزلك.

التطبيق الثاني: Help Launcher

تطبيق Help Launcher هو تطبيق لانشر مجاني مخصص لكبار السن . تمامًا مثل التطبيق السابق، فإنه يعدل الشاشة الرئيسية لتكبير كل شيء. حتى أنه يحل محل قائمة جهات الاتصال والاتصال به لجعله أكثر سهولة للمستخدمين لكبار السن.

هذا هو مشغل أندرويد بسيط وخفيف الوزن يمكنك تثبيته على هاتف أجدادك. لا توجد الكثير من التأثيرات أو الميزات المتحركة الرائعة في هذا. أبقى قاذفة جميع الأشياء فائقة البساطة. يمكنك تعديل التطبيقات على الشاشة الرئيسية ومعرفة حالة الاتصال هناك أيضًا.

أفضل اللانشر المجانية المخصصة لـ كبار السن و مرضي ضعف البصر لنظام اندرويد


يمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق هذا الرابط ثم تثبيته. بعد ذلك قم باستبداله بتطبيق المشغل الأفتراضي للنظام القديم ومنح إذنًا إذا طلب منك ذلك. إنه يعرض حالة WiFi والبطارية واليوم على الشاشة الرئيسية وأي مستخدم قديم لن يضطر إلى رؤية الرمز الصغير في شريط الحالة أو في درج الإشعارات.



التطبيق الثالث: A Simple Launcher

تطبيق A Simple Launcher كما يشير الاسم مشغل افتراضي بسيط مع بعض التطبيقات المفيدة على الشاشة الرئيسية. يمكنك تخصيص التطبيقات وحالة البطارية وحالة الشحن والتاريخ والوقت. يحتوي على بعض أنظمة الألوان التي يمكنك تطبيقها على الشاشة الرئيسية وهناك معلمات أخرى يمكنك تعديلها. هذا التطبيق بسيط جدا وخفيف الوزن ، ودون أي إعلانات. الواجهة ليست مصقولة ولكن هذا مفيد للأشخاص الذين قاموا للتو بالترقية إلى نظام اندرويد من غير الهواتف الذكية.

أفضل اللانشر المجانية المخصصة لـ كبار السن و مرضي ضعف البصر لنظام اندرويد

ما عليك سوى الحصول على التطبيق من متجر Google Play عن طريق هذا الرابط .. ثم قم بتعيينه كمشغل افتراضي. بعد ذلك ، يمكنك رؤية بعض التطبيقات التي تضيفها على الشاشة الرئيسية بشكل افتراضي. يمكنك تغيير تطبيق ما على الشاشة الرئيسية بمجرد النقر عليه لفترة طويلة. يمكنك استبدال التطبيقات بهذه الطريقة وتعديل إعدادات الألوان باستخدام زر الإعدادات في الجانب العلوي. يوجد درج تطبيق Android كامل كما ترى في لقطة الشاشة أعلاه.

التطبيق الرابع: Elder Launcher

تطبيق Elder Launcher هو لانشر مجاني أخر لكبار السن يمكنك تجربته. هذا تقنيًا عبارة عن مزيج من درج التطبيق والشاشة الرئيسية. إنها لانشر مخصص لكبار السن يتيح إضافة تطبيقات على الشاشة الرئيسية للوصول السريع. التطبيق مجاني للإعلانات ويتيح لك إضافة رموز كبيرة الحجم على الشاشة الرئيسية. هذا هو اللانشر واضح جدا يمكنك تثبيته في الهاتف لكبار السن. لا توجد مميزات أخرى .


أفضل اللانشر المجانية المخصصة لـ كبار السن و مرضي ضعف البصر لنظام اندرويد

قم بتحميل وبتثبيت هذا التطبيق باستخدام هذا الرابط من Google Play ، ثم ابدأ في الاستخدام. الشيء التالي الذي عليك القيام به هو جعل هذا التطبيق بمثابة مشغل افتراضي لنظام اندرويد. في البداية لا توجد تطبيقات في الشاشة الرئيسية، لذلك سيكون عليك إضافتها يدويًا. لإضافة تطبيق على الشاشة الرئيسية ، انقر فوق رمز القلم الرصاص ثم قم بإضافة التطبيق الذي تريده. هناك درج بسيط للتطبيق مدرج ويمكنك أن ترى التاريخ والوقت على الشاشة الرئيسية بنص غامق.

التطبيق الخامس: Senior Homescreen

إن تطبيق Senior Homescreen  لكبار السن هو آخر لانشر أندرويد مجاني في هذه القائمة لكبار السن التي يمكنك استخدامها. هو تمامًا مثل التطبيقات السابقة التي ذكرتها في هذا الموضوع، فإنك تستخدمها بنفس الطريقة. قم فقط بتثبيت التطبيق وابدا باستخدامه علي الفور , كما يوحي الاسم يقوم هذا المشغل أولاً بتعديل الشاشة الرئيسية ويجعله صديقًا لكبار السن. يمكنك إضافة العديد من التطبيقات الأساسية على الشاشة الرئيسية ثم إعطاء الهاتف لأي شخص كبير. المشغل بسيط ويسمح لك بتعديل التطبيقات التي تريد عرضها على الشاشة الرئيسية .

أفضل اللانشر المجانية المخصصة لـ كبار السن و مرضي ضعف البصر لنظام اندرويد

احصل على هذا التطبيق من متجر Google Play عن طريق هذا الرابط ، وبعد ذلك يمكنك ببساطة تثبيت هذا التطبيق . يضيف هذا التطبيق أيقونات التطبيق الكبيرة على الشاشة الرئيسية ولكنه لا يحل محل قائمة جهات الاتصال أو طالب الهاتف. أيضًا ، تختلف عملية إضافة التطبيقات على الشاشة الرئيسية في هذا التطبيق. يجب عليك النقر لفترة طويلة على أيقونة 3 نقاط ثم البدء في تخصيص التطبيقات على الشاشة الرئيسية. سوف يأخذك إلى قسم الإعدادات في المشغل حيث يمكنك اختيار التطبيقات من نظامك لإضافتها على الشاشة الرئيسية.



هذه هي أفضل اللانشر المجانية المخصصة لـ كبار السن و مرضي ضعف البصر يمكنك استخدامها لنظام اندرويد. إذا كان لديك بعض كبار السن في منزلك أو في مجتمعك بهاتف ذكي ، يمكنك تثبيت هذه التطبيقات في هواتفهم. ستجعل هذه التطبيقات بالتأكيد من السهل عليهم الاتصال بأصدقائهم وأقاربهم وأطفالهم بسرعة عن طريق تحديد التطبيقات الصحيحة بسهولة. أيضًا ، ستكون هذه التطبيقات مفيدة للأشخاص الذين يعانون من ضعف البصر نظرًا لأنهم يضيفون لوحة اتصال كبيرة وواضحه للغاية . لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيقات لانشر للأندرويد مجانية لكبار السن ، فسيكون هذا الموضوع مفيد لك . أو إذا كنت تستخدم تطبيقًا مجانيًا آخر لنفسه ، فيمكنك مشاركة ذلك معنا.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات