القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل فيديوهات Instagram TV بكل سهولة

نقدم في هذا الموضوع أفضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات علي نظام اندرويد من جميع المواقع والتطبيقات الأخري مثل اليوتيوب والفيسبوك والانستجرام وخدمه Instagram TV بكل سهولة . يجب أن يكون معظمكم قد سمع عن خدمه IGTV التي تتيح لك تسجيل مقطع فيديو طويل عن طريق إنشاء قناة. حتى إذا كنت لا تستخدم IGTV ، فقد واجهت مقاطع فيديو IGTV على حساب Instagram الخاص بك بواسطة مستخدمي Instagram الأخرين. رغم ذلك يمكنك حفظ مقاطع فيديو IGTV لأي مستخدم. ولكن  يتم حفظه داخل تطبيق Instagram فقط وليس في معرض الهاتف . مهمتنا في هذا الموضوع تقديم تطبيقات أندرويد تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو IGTV مباشرة على هاتفك الأندرويد . لحفظ مقاطع فيديو IGTV ، ليس من الضروري تسجيل الدخول إلى حساب IGTV الخاص بك. يمكنك ببساطة نسخ رابط فيديو IGTV ولصقه في تطبيقات تنزيل IGTV لحفظ الفيديو في هاتفك داخل تطبيق المعرض .

طريقة تحميل فيديوهات Instagram TV بكل سهولة

التطبيق الاول: Video Downloader

 تطبيق Video Downloader هو واحد من أسهل تطبيقات أندرويد لتنزيل فيديوهات IGTV و Instagram TV بكل سهولة باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك حفظ الصور ومقاطع الفيديو المتاحة على Instagram .
لتنزيل مقاطع فيديو IGTV ، أولاً ، سيتعين عليك نسخ رابط فيديو IGTV من تطبيق Instagram أو IGTV. بمجرد نسخ الرابط ، يمكنك فتح التطبيق وستجد الرابط تم لصقه تلقائيًا. أيضًا ، يتم تنزيل فيديو IGTV داخل التطبيق. ويحفظ فيديو IGTV في معرض هاتفك.
إلى جانب ذلك ، يمكنك إعادة نشر مقاطع الفيديو والصور IGTV من خلال التطبيق. ويمكنك نسخ الهاشتاج في نقرة واحدة.

طريقة تحميل فيديوهات Instagram TV بكل سهولة


التطبيق الثاني: IGTV Saver

تطبيق IGTV Saver هو تطبيق تنزيل فيديو IGTV آخر لمستخدمي نظام أندرويد. التطبيق مشابه جدا للتطبيق السابع. يتيح لك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو IGTV من Instagram.

أول شيء عليك القيام به هو نسخ رابط فيديو IGTV من Instagram. بعد ذلك قم بفتح تطبيق IGTV Saver واضغط على زر التشغيل. بمجرد النقر فوق زر التشغيل ، يجلب الفيديو لك. هناك ستجد رمز التنزيل الذي يمكنك استخدامه لحفظ الفيديو في معرض هاتفك.

طريقة تحميل فيديوهات Instagram TV بكل سهولة


التطبيق الثالث: Video Photo Video Downloader for IGTV

تطبيق Video Photo Video Downloader لـ IGTV هو تطبيق مجاني لحفظ فيديوهات IGTV. كما يوحي اسم التطبيق ، فإنه يتيح لك حفظ الصور وكذلك مقاطع فيديو Instagram.
لتنزيل مقاطع فيديو IGTV ، يمكنك فتح تطبيق Instagram أو تطبيق IGTV. إذا لم يكن لديك تطبيق IGTV ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو IGTV. لذلك يمكنك فتح تطبيق Instagram لأنه يعرض مقاطع فيديو IGTV عشوائية بواسطة مستخدمي Instagram.
يمكنك نسخ الرابط وإدخاله في تطبيق تنزيل الفيديو IGTV. وبعد ذلك يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو في السجل. أيضًا ستجد فيديوهات IGTV في معرض هاتفك.

طريقة تحميل فيديوهات Instagram TV بكل سهولة


التطبيق الرابع: Video Downloader for Instagram

يمكن أيضًا استخدام تطبيق Video Downloader لـ Instagram لتنزيل مقاطع فيديو IGTV. للقيام بذلك ، تحتاج إلى اتباع الخطوات التالية:

أولاً: افتح تطبيق Instagram .
ثانياً: ابحث عن فيديو IGTV الذي تريد تنزيله .
ثالثا: اضغط على ثلاث نقاط رأسية لنسخ عنوان URL لفيديو IGTV .
رابعاً: افتح تطبيق تنزيل الفيديو IGTV وانقر فوق التحقق من الحافظة .
خامساً: معاينة الفيديو وتنزيل فيديوهات IGTV .

طريقة تحميل فيديوهات Instagram TV بكل سهولة


التطبيق الخامس: Video Downloader for Instagram & IGTV

تطبيق Video Downloader for Instagram & IGTV هو تطبيق مجاني لتنزيل فيديوهات IGTV. يمكنك حفظ منشورات Instagram ومقاطع فيديو IGTV حسب عنوان URL.
يتطلب التطبيق رابطًا لفيديو IGTV. يمكنك الانتقال إلى تطبيق Instagram للعثور على مقاطع فيديو IGTV. بعد ذلك  يمكنك نسخ رابط فيديو IGTV وفتح تطبيق تنزيل IGTV. بمجرد لصق الرابط ، سترى خيار التنزيل . اضغط عليه لتنزيل فيديوهات IGTV المفضلة لديك.

طريقة تحميل فيديوهات Instagram TV بكل سهولة


في النهاية إذا وجدت أي فيديو IGTV مثيرًا للإعجاب فيمكنك حفظ مقاطع فيديو IGTV هذه مباشرة في معرض هاتفك الذكي . تعد تطبيقات الأندرويد التي تعمل على تنزيل فيدوهات IGTV مفيدة للغاية لحفظ مقاطع IGTV على الفور. تحتاج فقط إلى إدخال عنوان URL للفيديو وتخزين مقاطع الفيديو IGTV المفضلة لديك في معرض هاتفك .. تقوم هذه التطبيقات ايضاً بتحميل فيديوهات اليوتيوب والفيسبوك واي تطبيق اخر بنفس الطريقة .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات