القائمة الرئيسية

الصفحات

أمريكا تحارب هواوي وأبل في الصورة !

أمريكا تجدد الحرب الاقتصادية مع هواوي وتظهر شركة أبل الامريكية في الصورة بعقوبة من أمريكا .. ادراة ترامب تعلن اليوم عن قرارت مهمة للغاية للشركة أبل وهواوي. 

أمريكا تحارب هواوي وأبل في الصورة !

فرض تعريفات اي (جمارك) بنسبة من20%الي 25% لجميع المنتجات الامريكية التي يتم تصنيعها في الصين ويشمل القرار كل شئ يصنع في الصين مثل ( الايفون)  واحتمالية كبيرة ان استمرات الحرب التجارية علي هذا الوضع سيتم اشغال النيران في التكنولوجيا الحديثة وعالم الهواتق اللذكية .

اما عنا هواوي والحرب المستمرة مع امريكا
قال أحد المسؤلين في الولايات المتحدة الامريكيةان قرارات التي أتخذت بشان هواوي ستضر أمريكا أيضا فيما بعد وقال هذا عندما أصدرات شركة هواوي عن نظام تشغيل جديد يستمر في فريق عمل هواوي مكتمل علي اعلي السرعة لتشغيل نظامها الجديد وهذا قد يسبب بعض المشاكل لدي أمريكا وبعض الشركات العمالقة مثل جوجلد

أمريكا تحارب هواوي وأبل في الصورة !

وأكد مسئول لدي شركة هواوي أنا مبيعات الشركة تفوق 500 الي 600 الف موبيل في اليوم الواحد 
جاء كل هذا عاقب بيان واضح وصريح من هواوي وقالت هواوي بصفتي أحد شركاء العالميين لي الاندويد فنعمل علي منصة مفتوحه لاجل استفادة العملاء والصناعين للهواتف الذكية لبعض الانشاء الي نظامنا الجديد.. كانت هواوي تسعتد منذ أكثر من 5 سنوات علي تشغيل تجربة نظام ال 5G وقالت بالفعل انها مستمرة علي المشروع, ومستمرة أيضا في تطوير نظامها الخاص لها مثل شركة أبل وكان رد جوجل المتعلق بشان هواوي, ان العملاء الذي يستخدمون هواتف هواوي الذكية سيلتقون جميع التحديثات من جوجل ولايوجد اي مشكلة . ولكن هنا السؤال هل ستستمر هواوي علي تشغيل نظامها الجديد اما لا . وما وضع جوجل وبعض الشركات ان تم نظام التشغيل الجيد.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات