القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما نعرفه عن سامسونج A50 _مميزاته عيوبه

في ظل التكنولوجيا الحديثة وكل فترة يحدث شئ يفيد العالم التقني ويفيد المستخدم أيضا من تطوايرات وتعديلات علي بعض الهواتف الذكية, وتستمر سامسونج في انبهار العملاء لديها باطلاق هاتف A50 الجديد .


مراجعة هاتف سامسونج A50 .. أطلقت شركة سامسونج منذ وقت قليل عن الهاتف الجديد من سلسلة A الجديدة في مصر وجميع أنحاء العالم يأتي الهاتف بظهر من البلاستك ولكن وجودة تصنيع عالية وياتي الهاتف بوز يبلغ 168 جرام خفيف الوزن بنسبة للفئة الخاصة بيه ويعيطك سهولة الاسنعمال . من الامامم يحتوس علس طبقة من الزجاج مثبتة لحماية الشاشة , وياتي الهاتف ايضا بكاميرا امامية وسماعة المكالمات وفلاش LED ومن الخلف الكاميرات مثبتة بشكل عمودي مع فلاش LED .

هاتف سامسونج ياتي بشاشة من نوع super Amoled بحجم 6.4 انش ودقة 1080*2340 بيكسل مع حوالي 84 % من هيكل الجهاز وتاتي الشاشة بشكل جيد حيث يمكنك استخدام الهاتف تحت اشعة الشمس دون اي مشاكل وستمتع بتجربة فائقة عكس ضوء الشمس ويوضح ان الميزه جيدة في بعض هواتف سامسونج وهي ميزة جملية وستفيد الجميع .








 اما عن الكاميرا في في تصوير الفيديو تصل الي 2336*1080 ويدعم التصوير بتقنية HEVC وهذاهي التقنية تعني ضغط الصورة الي حدها الادني ولما تقلل في جواتها وهذا شئ جميل وفريد من نوعه. اما الكاميرا الامامية تاتي بدقة 24 ميجا بيكسل والتصوير في وضع slow motionبدقة FHD 480 Fds القوية .


من الاسفل يوجد مقبس سماعة الراس 3.5 ملم مع الميكروفون ومنفذ type c والسماعات الخارجية . يحتوي الهاتف علي فتحة لشرائح nano Aim من الجانب الايسر . والتي يمكن استخدامها أيضا لادخال شرائح micro Sd . بينما يأتي بالجانب الايمن أزرار التحكمك مع زر الطاقة وزر الصوت .



تبلع سعة البطارية في هاتف سامسونج A50 نحو 4000 ملي امبير. حيث تستطيع البطارية الصمود علي مدار اليوم بشحة كاملة واحدة وهذا شئ جميل أيضا . يدعم الهاتنف الشحن السريع FACT charging وتقوم بشحن الهاتف من 0% الي 100% في اقل من ساعة ونصف وهذا يعتبر انجاز عظيم . تاتي الواجهة oneul وليها مميزات عروض ومميزات ونقدمها اليكم :

ميزة SoS Message

ميزة في غاية الاهمية وتستعمل الميزة في الاستغاثة في حالة الطوارئ فقط ولا تسخدم الي في هذا الحالة فقط بالضغط 3 مرات علي زرا الباور سيريل الهاتف رسالة استغاثة الي الشخص الذي تضغعه رقمه في الاستغاثة عند شرائك للهاتف مع ميزة التقاط صورة من الكاميرا الامامية ويمكنه أيضا تسجيل الصوت وهذا ميزة جميلة جدا .

ميزة lift to wake

بمجرد التقاط الهاتف تفتح شاشة الهاتف .

ميزة Double tab to Wake

تفعيل خاصية النقر المزودج لفتح شاشة الهاتف. ,ومميزات لا تعد وطرحنا عليكم أهم المميزات .


السعر في مصر 4550 جنية للنسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام بألوان أسود – أزرق – أبيض .
وفي السعودية 950 ريال سعودي لنفس النسخة الموجودة في مصر .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات