القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Winning Eleven 2019 للاندرويد

اذا ما تحدثنا عن العاب كرة القدم فلا يمكنك مواصلة الحديث دون ذكر العملاقة لعبة PES التي تقدمها شركة كونامي بمساعدة إنتاج من فريق بلو سكاي، اللعبة يتم تحديثها وإصدار نسخة جديدة منها كل سنة، اليوم نقدم لكم رابط جديد مباشر لتنزيل Winning Eleven 2019 آخر اصدار من لعبة winning eleven اليابانية وهي نفس اللعبة تعمل اوفلاين بدون انترنت.

تحميل-لعبة-Winning-Eleven-2019-للاندرويد

برو إفولوشن سوكر 2019، ويطلق في اليابان اسم ويننغ إليڤن 2019، هي لعبة فيديو التي أنتجها وطورها شركة كونامي اليابانية، وتعمل على منصات إكس بوكس ون، مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4، تم إصدار اللعبة في شهر أغسطس سنة 2018.

تحميل-لعبة-we-2019-للاندرويد-من-winning-eleven-2019

مميزات اصدار 2019 من winning eleven

يمكن تثبيتها بدون فك الضغط او نقل الملفات.
تم تحسين الجرافيكس والصور بجودة عالية.
تم تحديث الملاعب وتحديث الانتقالات الأخيرة للاعبين.
اللعبة تشتغل بدون إنترنت (اوفلاين).
حجم صغير لا يتجاوز 150 ميغابايت.
تحتوي على جميع الانتقالات الجديدة
تم اضافة بعض الدوريات.

يأتي تعديل الاصدار الاخير باسم Winning Eleven 2019 v7 Super Update او التحديث المتميز للعبة، فيما يخص تثبيت اللعبة على هواتف اندرويد، فهنا لا نحتاج إلى أي نقل ملفات او الى ملفات الداتا OBB و APK بل تأتي اللعبة الأخيرة المعدلة من We 19 في ملف apk واحد يمكنك تثبيته مباشرة بعد تحميله وفتحه على الهاتف، يكفي فقط تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" في اعدادات الحماية على هاتفك الذكي.


تحميل-لعبة-Winning-Eleven-2019-للاندرويد



التحدث عن التحسينات التي أدخلت في أحدث نسخة من اللعبة على نسختها السابقة ؛ تم تحسين الرسومات بشكل كبير. يتم إضافة العديد من الميزات الجديدة إلى اللعبة ، لجعل اللعب أكثر واقعية ونابض بالحياة.


جميع لاعبي كرة القدم الكبار مثل ميسي ورونالدو وغيرهم كثيرون مشمولون في النسخة الأخيرة من Winning Eleven 19 . هناك احتمالات نادرة للغاية لدرجة أنك لن تجد اللاعب المفضل لديك في اللعبة. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار لاعبيك وبناء فريقك الخاص. كل لاعب لديه مهارات مرتبطة به. تم اضافة المزيد من الجوائز التي تكسب المزيد من النقاط  ، وبناءً على هذه النقاط ، يمكنك زيادة مستويات مهارة لاعبي فريقك وتقديم أداء أفضل في المباريات. يمكنك حتى أن تأخذ دور المدير في APK 2019 WE وبناء فريقك بالكامل وإدارته وتوقيع العقود لهما. يمكن رؤية الحكام في الميدان وستتلقى تحذيرات بشأن مخالفاتك. في Winning Eleven 2019 APK ، لكل هدف لك . سترى حتى قميص الاعب الخاص بك تصبح متسخ وفقاً لشروط ملعب كرة القدم. الآن هذا ما نسميه واقعية لأن هذه الميزة غير متوفرة في كثير من العاب كرة القدم للأندرويد. هذه ليست سوى بعض من المميزات المدهشة المتوفرة في هذه اللعبة. للحصول على تجربة كاملة ، تحتاج إلى تنزيل اللعبة وتثبيتها وتشغيلها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد.

تنزيل winning eleven 2019 v7 apk

تحميل لعبة Winning Eleven 2019 v7 apk

اذا ما تحدثنا عن العاب كرة القدم فلا يمكنك مواصلة الحديث دون ذكر العملاقة لعبة PES التي تقدمها شركة كونامي بمساعدة إنتاج من فريق بلو سكاي، اللعبة يتم تحديثها وإصدار نسخة جديدة منها كل سنة، اليوم نقدم لكم رابط جديد مباشر لتنزيل Winning Eleven 2019 آخر اصدار من لعبة اليابانية winning eleven وهي نفس اللعبة تعمل اوفلاين بدون انترنت.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات