القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تثبيت نظام أندرويد علي الكمبيوتر بجانب الويندوز

تثبيت الأندرويد كنظام تشغيل على الكمبيوتر ليست بالفكرة الرائجة ولكنها حقاً تجربة رائعة و مميزة تعلمك كيفية تشغيل الأندرويد على الكمبيوتر و تعطيك لمحة عن طريقة عمله كنظام أساسي للجهاز دون تغيير أي شئ في الكمبيوتر أو اللاب توب حيث يمكنك تثبيته بكل سهولة من خلال القرص المتحرك (Flash Drive) أو كارت الميموري (SD Card) وسيغنيك عن اي محاكي اندرويد .

طريقة-تثبيت-نظام-أندرويد-علي الكمبيوتر-بجانب-الويندوز

نظام التشغيل PrimeOS الذي يحمل نسخة النظام اندرويد 7 يعمل كمنصة تشغيل مستقلة بكامل عدتها وعتادها. يمكن تثبيته الى جانب نظام التشغيل الافتراضي ويندوز “ايا كانت اصدارته” سيعمل نظام التشغيل PrimeOS ضمن خيارات التشغيل Boot menu بعد تثبيته. اي ان بامكانك الانتقال من نظام الى اخر عند اعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.



الفكرة من الموضوع هو تثبيت نظام Remix OS على جهازك الكمبيوتر ولكن بدون حذف ويندوز وبدون فرمتته وسوف يبقى كل شئ في جهازك على ما هو .

طريقة-تثبيت-نظام-أندرويد-علي الكمبيوتر-بجانب-الويندوز

يجب عليك تخصيص جزء من القرص الصلب ( الهارد ديسك ) ويجب ان تكون علي دراية بما تفعله حتي لا تقع في الخطأ الشائع وتقوم بحذف نظام التشغيل الاساسي ويندوز سهواً , لذلك يجب عليك الاستعانة بخبير او محترف يكون علي علم بتثبيت اكثر من نظام تشغيل علي جهاز كمبيوتر واحد .



وبما اننا نتحدث الى محترفين فلا داع لسرد مزايا ان تستخدم نظام الاندرويد الى جانب الويندوز, حيث يتمتع النظام PrimeOS بالعديد من المزايا وبكامل ماتحمله النسخة الرسمية من النظام باصداراته رقم 7. ناهيك عن متعة تشغيل الالعاب الخاصة بهذا النظام على شاشة الكمبيوتر وتصفح الانترنت وتشغيل التطبيقات الحصرية بهذا النظام.


يتوفر على الموقع الرسمي لنظام التشغيل PrimeOS عدة اصدارات. كلها متوافقة , نقترح تحميل النسخة الرئيسية Starndard على هيئة ISO ومن ثم وعبر البرمجيات المعروفة بنقل ملفات النظام الى الفلاشة, يمكن تثبيت النظام الجديد من خلال الاقلاع من الفلاشة.

طريقة تثبيت نظام أندرويد علي الكمبيوتر بجانب الويندوز


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات