القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج صناعة الروايات المرئية Novelty مجاناً

في هذا الموضوع سنقدم أفضل برنامج صناعة الروايات المرئية مجاناً . يمكنك تحميل برنامج Novelty . على الرغم من أن البرنامج في الإصدار التجريبي . لكنه يعمل بشكل جيد بما يكفي لخلق رواية بصرية. بمجرد تثبيته ، فإنه يعرض نوافذ متعددة في واجهة واحدة. هناك نافذة القصة ، نافذة العمل وكتالوج العمل . لإنشاء رواية بصرية ، يمكنك إضافة صورة شخصية ونص وتسجيلات صوتية واستخدام إجراءات أخرى للسماح لشخصياتك الجديدة بالأداء.

تحميل برنامج صناعة الروايات المرئية Novelty مجاناً

لا يتطلب برنامج صناعة الرواية المرئية الترميز لإضافة الإجراءات والحركات الأخرى. يمكنك استخدام ميزاته مثل إضافة المزيد من الصفحات ، والفصل ، وتشغيل BGM ، تشغيل الصوت ، تشغيل المؤثرات الصوتية ، تحريك الكائنات ، تحريك الكاميرا ، قلب الكائنات ، تغيير الرسوم المتحركة ، تغيير حالة الكائنات ، تغيير رؤية الكائن ، التغيير الخلفية . إنها طريقة رائعة لعمل رواية متحركة وأداة كتابة رواية .

تحميل برنامج صناعة الروايات المرئية Novelty مجاناً

أفضل برنامج صناعة الروايات المرئية مجاناً

في البداية ، تحتاج إلى تحميل وتثبيت برنامج Novelty رابط التحميل (في نهاية الموضوع) . باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة إنشاء رواية بصرية. لا يوجد شرط للترميز. يمكنك استخدام الأداة والإجراءات الأخرى لإضافة تأثيرات بصرية في الرواية.

بعد تثبيت البرنامج ، يمكنك فتحه. واجهة لديه نوافذ متعددة فيه. في الوسط ، سترى الواجهة الرئيسية ، يمكنك رؤية تصميم الرواية البصرية. على اليسار ، هناك نافذة قصة . هذا هو مجال العمل الرئيسي. من هنا ، يمكنك إضافة عناصر مرئية في رواية. يمكنك استخدام أدوات مثل الروايات والشاشات وطبقات الشاشة.

يمكنك أيضًا إضافة طبقات ، طبقة عامة ، التبديل بين الصفحات ، الانتقال لأعلى ولأسفل. يمكنك إزالة الصفحات بين الرواية.

لإضافة صور ، يمكنك النقر فوق "ملف" (في أعلى اليسار) وتصفح الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من هناك ، يمكنك أيضًا استيراد أصول مثل الصوت والصور وخطوط الصورة النقطية لإضافتها في الرواية.

بمجرد إضافة ملف الإدخال في الواجهة ، يظهر في الواجهة الرئيسية كصفحة أولى. يمكنك النقر فوق الصفحة 1 ثم يعرض عارض الخصائص ونافذة الإجراء وكتالوج الإجراءات أدناه.

تحميل برنامج صناعة الروايات المرئية Novelty مجاناً

هنا ، يمكنك تخصيص الرواية. يمكّنك عارض الخصائص من تحريك الكاميرا وإعدادات الكاميرا الأخرى. يمكنك استهداف طبقة المشهد أو الواجهة الأمامية أو الخلفية أو المشهد بأكمله.

في نافذة الإجراء ، يمكنك إضافة إجراءات مثل الصوتيات والكاميرا والبرامج النصية والفقرة والكائنات والتحويل والحوار والقصة والفيديو.

بمجرد الانتهاء من الأول ، يمكنك النقر فوق إضافة صفحة جديدة في الجزء العلوي الأيسر. ثم ، استخدم الإجراءات المذكورة أعلاه لإنشاء رواية بصرية.

ليس هذا فقط ، يمكنك استخدام هذه الإجراءات بطرق متعددة. على سبيل المثال ، بالنسبة للصوت ، يمكنك تشغيل BGM ، صوتي ، إيقاف BGM صوتي ، تشغيل المؤثرات الصوتية وإيقاف جميع المؤثرات الصوتية. في حالة الكائنات ، يمكنك تغيير حالة الكائنات ، كائنات الاهتزاز ، تغيير رؤية الكائن ،يمكنك تحويل الكائنات أيضًا. هذا يجعل الرواية أكثر تأثيرًا عند إضافة إجراءات فيها.

وبالمثل ، يمكنك إضافة عناصر أخرى مثل تعيين متغير اللعبة ، تشغيل البرنامج النصي ، هز الكاميرا ، قلب الكائنات ، تغيير الرسوم المتحركة ، تغيير الخلفية  وغير ذلك الكثير.

بعد إضافة جميع الإجراءات ، يمكنك تشغيل الرواية كمعاينة. لذلك ، انتقل إلى القائمة في أعلى اليسار. هناك يمكنك أن تقوم بتشغيل الرواية كقائمة بذاتها ، من الصفحة الحالية أو تشغيل الرواية بأكملها. يمكنك تصدير الرواية عن طريق النقر فوق ملف -> تصدير. والرواية التي أدلى بها هذا البرنامج صانع الرواية البصرية.


هناك الكثير من صانعي الروايات البصرية المتاحة على شبكة الإنترنت. ولكن معظمهم إما مدفوع أو يعطي فترة تجريبية قصيرة. ولكن هذا البرنامج مجاني . يتيح لك إضافة الإجراءات والحوار والكائنات والعديد من العناصر الأخرى. يمكنك بسهولة جعل رواية بصرية في وقت أقل جدا.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات