القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 برامج تحويل ملفات PDF الي ملفات Text مجاناً

في هذا الموضوع نقدم أفضل 3 برامج تحويل ملفات PDF الي ملفات Text مجاناً لنظام ويندوز . تساعدك البرامج المذكورة في هذا الموضوع على تحويل ملفات PDF الي ملفات Textيحتوي على جميع المحتويات النصية لملف PDF الخاص بك. تدعم بعض هذه البرامج أيضًا ميزة التعرف الضوئي على الحروف والتي تتيح لك جلب النص من الصور المتاحة في ملف PDF الخاص بك. لن تتمكن البرامج الأخرى من القيام بذلك للصور وإذا كان ملف التحويل هو ملف PDF ممسوح ضوئيًا. في هذه الحالة ، تحتاج إلى تحويل المستند الممسوح ضوئيًا إلى مستند قابل للبحث ، ومن ثم سيكون تحويل PDF إلى نص ممكنًا.

أفضل 3 برامج تحويل ملفات PDF الي ملفات Text مجاناً

معظم هذه البرامج لديها مميزات أخرى أيضا. على سبيل المثال ، يمكنك استخراج المرفقات من PDF ، عد صفحات PDF ، تحويل PDF إلى DOC ، تحديد نطاق الصفحات لتحويل PDF إلى نص ، وأكثر من ذلك. تتوفر أيضًا ميزة تحويل عدة ملفات لتحويل PDF إلى نص في العديد من هذه البرامج.

البرنامج الاول: PDF to Text Converter

برنامج PDF to Text Converter هو أحد برامج ملفات PDF الي ملفات Text المفضلة لدي. يتمتع البرنامج بواجهة بسيطة حيث توجد بعض المميزات الجيدة . يتيح لك هذا البرنامج:

أفضل 3 برامج تحويل ملفات PDF الي ملفات Text مجاناً

1- تحويل عدة ملفات PDF دفعة واحدة.

2- تحديد من عدد الصفحات الموجودة في كل ملف PDF وكل ملفات PDF.

3- قم بتعيين نطاق الصفحات لتحويل PDF إلى نص. وإلا يمكنك تحويل جميع الصفحات.

4- إدراج فواصل الصفحات .

5- تعيين مجلد الوجهة لتخزين إخراج الملفات النصية.



فقط أضف ملفات PDF ، واضبط الخيارات ، وابدأ عملية التحويل.


البرنامج الثاني: PDFMate PDF Converter

برنامج PDFMate PDF Converter هو واحد من أفضل البرامج لتحويل PDF إلى نص. وهو تحويل عدة ملفات دفعة واحدةا.  لديك خيار إنشاء مستندات نصية منفصلة لكل ملف PDF أو مستند نصي واحد . تحتاج فقط إلى تشغيل ميزة الدمج الخاصة بها لإنشاء ملف TXT واحد من ملفات PDF متعددة. يمكنك أيضًا التحقق من عدد الصفحات الموجودة في كل ملف PDF. وبالتالي ، فإنه يعمل أيضًا كملف لصفحة PDF .

أفضل 3 برامج تحويل ملفات PDF الي ملفات Text مجاناً

بصرف النظر عن ميزة تحويل النص إلى PDF ، فإنه يتيح لك تحويل PDF إلى ePub ، PDF إلى DOC ، PDF إلى HTML ، PDF إلى صورة ، يمكنك أيضًا إضافة ملف PDF ممسوح ضوئيًا ويمكنه جلب نص من الصفحات الممسوحة ضوئيًا ، لكن الاصدار المجاني مقصور على تنفيذ التعرف الضوئي على الحروف للصفحات الثلاث الأولى فقط.


البرنامج الثالث: Free PDF to Text Converter

إذا كنت تبحث عن برنامج أكثر بساطة ، فيجب عليك محاولة استخدام برنامج Free PDF to Text Converter . البرنامج يتيح لك تحويل عدة ملفات PDF  دفعة واحدة إلى نص. الواجهة أيضًا سهلة الاستخدام للغاية. في القسم العلوي ، يمكنك إضافة ملفات PDF وسيظهر قائمة بجميع ملفات PDF هذه. بعد ذلك ، يمكنك تحديد مجلد الإخراج ، وبدء التحويل.

أفضل 3 برامج تحويل ملفات PDF الي ملفات Text مجاناً

عند اكتمال التحويل ، تكون قائمة الملفات النصية للإخراج مرئية. أخيرًا يمكنك الوصول إلى موقع الإخراج ، واستخدام الملفات النصية.


في نهاية هذا الموضوع الذي يحتوي على أفضل 3 برامج تحويل ملفات PDF الي ملفات Text مجاناً لنظام ويندوز. كلها جيدة لأن الميزة الرئيسية تعمل بشكل جيد في جميع البرامج. بالنسبة لي ، كل البرامج جيدة. لذلك ، عليك أن تقرر أي واحد هو جيد بالنسبة لك.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات