القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج Firewall الجدار الناري لنظام ويندوز

حماية جهازك الكمبيوتر او اللاب توب بالتاكيد أمر مهم وليس بمعني حماية الجهاز أن تقوم بتثبيت برنامج حماية وتترك الامر بعد ذالك لان برامج الحماية فقط لا تكفي , من المهم تثبيت جدار حماية قوي، فإذا كنت لا تعرف ما هو جدار الحماية؟ فهو عبارة عن برنامج يقوم بمنع البرامج من الوصول للانترنت بدون إذن منك. دعني اوضح لك اكثر: فإذا قمت بتثبيت متصفح علي جهازك وبالتاكيد المتصفح يحتاج لانترنت ولكن بأمكانك حجب الانترنت من الوصول إليه بالرغم من وجود اتصال انترنت داخل الكمبيوتر وذلك بفضل برامج جدار الحماية الذي سوف اقوم باستعراض مجموعة منهم الآن.

افضل برامج Firewall الجدار الناري لنظام ويندوز

جدار الحماية عبارة عن نظام أمان يستخدم قواعد لحظر أو إتاحة الاتصالات ونقل البيانات بين الكمبيوتر الخاص بك والإنترنت. وتتحكم قواعد جدار الحماية في الطريقة التي يحمي بها Firewall الكمبيوتر من البرامج الضارة والوصول غير المعتمد. ويقوم firewall تلقائيًا بفحص كافة حركات مرور البيانات الواردة من الكمبيوتر والصادرة إليه طبقًا لهذه القواعد.ونظام الويندوز يأتي ببرنامج جدار الحماية بشكل مسبق ، لكن هناك برامج بديلة اخرى .


البرنامج الاول: TinyWall

برنامج من أقوى برامج نظام ويندوز حيث انه قوي ومحصن 100% من الاختراق والثغرات ولكن هذا لا يعني جعل نظام التشغيل بدون جدار حماية قوي ليتصدى لبرامج التجسس والاختراق فالبرنامج يقدم لمستخدميه الحماية الكامله لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك السيطرة على جدار الحماية المتقدمة المدمج في ويندوز فيستا ويندوز 7 حيث ان برنامج TinyWall يتيح لك دائمآ العمل أثناء حمايتك بسهوله تامه وسرعه فائقه فى أستخدامه كما يوجد العديد من جدار الحماية ولكن البرنامج هذا هو الأقوى دائمآ حيث يمكنك البرنامج من الاعتماد على جدار الحمايه والذى يقوم بـــ حماية الويندوز والكمبيوتر من الاختراق فالبرنامج اكثر من رائع كما يحتوى على العديد من المميزات المتنوعة والذى يسهل استخدامها حيث تجعل جهاز الكمبيوتر بأمان تام .

افضل برامج Firewall الجدار الناري لنظام ويندوز


البرنامج الثاني: ZoneAlarm 

زون ألارم المجاني يمتلك خاصيتان فعالتان هما Antivirus و Firewall، ويعمل بفاعلية ضد الفيروسات مع تحديث تلقائي مجدول، وتعمل التحديثات التلقائية كل 24 ساعة في النسخة المجانية، وفي النسخة المدفوعة يتم تحميل التحديثات أول بأول.

يزودك بقائمة البرامج التي تظهر على الانترنت، ويعمل جدار الحماية على تزويد المستخدمين بقائمة البرامج ومستوي الموثوقية، ويساعدك ذلك على التعرف بسرعة على البرامج المشبوهة، ويوجد به حماية ضد البرامج الضارة والهاكرز.

يحتوي برنامج زون ألارم المجاني على خاصية Game Mode، والتي تعمل على إيقاف البلاغات التي تظهر بشكل تلقائي خلال اللعب، ويعمل أيضا على السماح بطلبات Firewall وهذه تعتبر أقل أمانا.

افضل برامج Firewall الجدار الناري لنظام ويندوز


البرنامج الثالث: Comodo Firewall

البرنامج الافضل فى حماية وتأمين الجهاز الخاص بك اثناء الاتصال بالانترنت من البرمجيات الضارة والخبيثة كما انه برنامج قوى يقوم بحماية الجهاز الخاص بك من الإختراق والسرقة لجميع بياناتك السرية كما انه برنامج جدار الحماية النارى التي يقوم بحماية جهازك من برامج التجسس والبرامج الخبيثة التي تضر بالجهاز الخاص بك وكذلك يقوم بالتعرف على الفور بجميع البرامج المشبوهة والنشاطات الفاسدة والبرامج الخبيثة التي تقوم بفتح منافذ فى الشبكه بحجة التسلل والاختراق وانها تقوم بالحصول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما ان البرنامج يمكنك من مراقبة التطبيقات واي سلوكيات غير صحيحه علي الفور وتقوم انت على الفور بالسيطرة عليها فهو برنامج من أقوى وأفضل برامج الحماية ضد هجمات الهاكرز والاختراق كما انه عملاق جديد للحماية من شركة كومودو فبرنامج Comodo Firewall يعتبر جدار الحماية الأول عالميا ووفق بحماية 100% كما انه حاز على اعجاب الملايين حول العالم فبرنامج كومودو فايروول جدار حماية قوي كم انه صمم للدفاع ضد الفيروسات والبرامج الضارة والديدان السرية وأحصنة طرواده والمتسللين وجميع التهديدات الإنترنت من أجل منع حدوث التهديدات فالبرنامج مجاني كما انه سهل الاستخدام ويقوم بإستخدامه الملايين حول العالم كما انه برنامج قوى فكل ما عليك هو إستخدامه وستلاحظ الفرق بينه وبين البرامج للحماية الاخرى فهو برنامج سهل وبسيط ولن تواجه اي مشاكل في استخدامه كما انه يتمتع بواجهة استخدام اكثر من رائعه .

افضل برامج Firewall الجدار الناري لنظام ويندوز


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات