القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف جميع منشورات الفيس بوك دفعة واحدة

لسبب ما قد تحتاج إلى حذف جميع المنشورات التي قمت بنشرها فى حسابك علي موقع فيس بوك فربما أردت أن تبدأ من جديد كما لو كانت المرة الأولى لك في استخدام الفيسبوك أو أردت إعطاء الحساب لشخص آخر أو أردت تعطيله .. أو أي سبب آخر جعلك تريد في النهاية إلى حذف معظم أو جميع منشورات الفيس بوك وبالتاكيد القيام بهذا الامر يدوياً اي الذهاب لكل منشور وحذفه علي حدا يكون مرهق وصعب ويستغرق وقت طويل للغاية علي حسب عدد المنشورات التي قمت بنشرها علي حسابك، لذلك سنقوم إنطلاقاً من هذا الموضوع بشرح طريقة حذف بعض أو جميع منشورات الفيس بوك دفعة واحدة بضغطة زر.

طريقة حذف جميع منشورات الفيس بوك دفعة واحدة

إذا كان لديك الكثير من المنشورات في حسابك على Facebook ، فسيكون من الصعب عليك حذفها جميعًا. والقيام بذلك يدويا سوف يستغرق الكثير من الوقت.  ، ولكن سنستخدم في هذا الموضوع أداة تلقائية شائعة جدًا قد تكون على دراية بها. بمساعدة برنامج تشغيل جوجل كروم ، يمكنه التحكم في المتصفح ويمكنك تحديد برنامج نصي لتعريف ما يجب النقر عليه ومتى يتم النقر عليه ومتى يتم فتح صفحة ويب أو تحديثها. وهذا ما يفعله النص هنا.

برنامج حذف جميع منشورات الفيسبوك الذي سأتحدث عنه هنا مكتوب بلغة برمجة بيثون. تحتاج فقط إلى تثبيت Python علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم يمكنك تنفيذه بسهولة. يتطلب الأمر اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابك وبدء حذف المنشورات . حاليًا تم تصميمه لحذف جميع المشاركات التي يجدها في حسابك بالترتيب الزمني. ولكن ربما في التحديثات اللاحقة ، ستكون قادرًا على حذف منشورات سنة معينة. يمكنك رؤية عملية الحذف التلقائي في الصورة التالية .

طريقة حذف جميع منشورات الفيس بوك دفعة واحدة

طريقة حذف جميع منشورات الفيس بوك دفعة واحدة

أول شيء تحتاجه لاستخدام هذا البرنامج النصي هو تثبيت لغة Python علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ( رابط التحميل هنا ) . وتأكد من تثبيت متصفح جوجل كروم Google Chrome ( رابط تحميل أخر إصدار هنا ). الشيء التالي بعد تثبيت لغة Python ، سيكون عليك الحصول على Chrome Driver رابط النحميل من هنا . لاحظ أن برنامج التشغيل Chrome Driver يرتبط بإصدار متصفح جوجل كروم المثبث لديك لذا قم بتحميل متصفح جوجل كروم وتنزيل برنامج Chrome Driver المتوافق معه حتي لا تحدث معك اي مشاكل  ، بعد تحميل chrome driver انسخ ملف EXE الخاص بالبرنامج في مجلد C: / Windows .

الآن ، افتح الـ command prompt باستخدام بصلاحيات الادمن ، ثم أدخل الأمر التالي. سيتم تثبيت برنامج DeleteFB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم يمكنك استخدامه بسهولة.

pip3 install --user delete-facebook-posts

طريقة حذف جميع منشورات الفيس بوك دفعة واحدة

الآن ، حان الوقت استخدام البرنامج في حذف جميع منشورات الفيس بوك دفعة واحدة. فقط أدخل الأمر التالي في command prompt واضغط على enter. ولكن قبل ذلك ، املأ المعلمات ذات اللون الأحمر في هذا الأمر.  بريدك الإلكتروني / اسم المستخدم وكلمة المرور على Facebook مع عنوان URL للملف الشخصي.

deletefb -E "FB_Email" -P "FB_Pwd" -U"https://www.facebook.com/Your_Profile_URL

طريقة حذف جميع منشورات الفيس بوك دفعة واحدة

عند تشغيل الأمر أعلاه ، سيفتح المتصفح وسيقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك. كل ذلك سوف يحدث اوتوماتيكاً. سيجد كل منشورات على حساب الفيس بوك الخاص بس وسيقوم بحذفها تلقائياً دون تدخل منك نهائياً.


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات