القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات للأندرويد

نقدم لكم اليوم تطبيق رائع لتنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي بشكل رائع حيث يمكنك التطبيق من تنزيل الفيديوهات على هاتفك أي فيديو من فيديوهات التطبيقات الإجتماعية وتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ويقوم ايضاً بتحميل اغاني من اليوتيوب , فقط انسخ رابط الفيديو وأضف في التطبيق لتحصل على الفيديو حيث ان التطبيق يدعم تنزيل الفيديو من جميع مواقع التواصل الأجتماعي.

أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات للأندرويد

يدعم تطبيق تنزيل الفيديو تطبيقات Vimeo و Tumblr و Metacafe و Facebook و Instagram و VK و Dailymotion و Twitter و تستطيع من خلاله تحميل اغاني من اليوتيوب والعديد من المواقع الأخرى. يمكنك ببساطة وضع عنوان URL لموقع ويب ، وتصفح مقاطع الفيديو ، وسوف يوفر مقاطع الفيديو القابلة للتنزيل. يمكنك أيضًا التحقق من عدد مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها ومقاطع الفيديو قيد التقدم ومقاطع الفيديو غير النشطة.



أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات للأندرويد



في الصورة السابقة ، يمكنك أن ترى أن التطبيق أنشأ مقاطع الفيديو القابلة للتنزيل أثناء تصفح الموقع ويقوم بتنزيل الفيديوهات.

ملحوظة: الإصدار الموصى به لاستخدام هذا التطبيق هو (Android Oreo (8.1 ، لكنه يعمل في الإصدارات الأقل أيضًا. قد يتعطل التطبيق ولكنه يعمل بشكل جيد في معظم الأحيان.

تطبيق تنزيل فيديوهات للأندرويد

قم بتنزيل ملف التطبيق بصيغة APK باستخدام هذا الرابط . بعد تحميل التطبيق وتثبيته ، قم بتشغيله وستفتح واجهته باستخدام متصفح مدمج. سترى قائمة المواقع المقترحة. يمكنك تجربة تلك المواقع أو إدخال عنوان URL لموقع معين يدويًا.

أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات للأندرويد

عندما يكتشف التطبيق مقاطع الفيديو ، سيتحقق تلقائيًا من عدد مقاطع الفيديو التي يمكن تنزيلها. إذا لم يكتشف بعض الفيديو ، فقم بتشغيل مقطع فيديو وسيظهر خيار التنزيل لهذا الفيديو. كما ذكرت في البداية ، فقد يعرض خيارات تنزيل متعددة لمقطع فيديو واحد.

أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات للأندرويد

استخدم خيار التنزيل وبهذه الطريقة يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو الأخرى. يمكنك الوصول إلى قسم التنزيلات  المتوفرة في الركن العلوي الأيسر من واجهة التطبيق ثم التحقق من تنزيل الفيديو ومقاطع الفيديو المكتملة .

أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات للأندرويد

يحتوي تطبيق تنزيل فيديوهات هذا على خيارات أخرى أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك فتح نوافذ متعددة لتصفح مواقع ويب مختلفة ، وإعادة تحميل موقع ويب ، ومواقع إشارة مرجعية ، ثم الوصول إلى قسم الإشارات المرجعية لاستخدام هذه المواقع ، وسجل الوصول ، وأكثر من ذلك.

  تطبيق تنزيل فيديوهات للأندرويد جيد جدًا وله ميزة فريدة. بينما تتيح لك برامج تنزيل الفيديو الأخرى حفظ مقطع فيديو باستخدام عنوان URL الخاص به أو بطرق أخرى ، فإن هذا التطبيق يساعد في العثور على مقاطع الفيديو القابلة للتنزيل تلقائيًا أثناء تصفح الويب على جهاز الاندرويد. الشيء الجيد هو أنه يحتوي على متصفح خاص به ويمكنك أيضًا التحقق من التنزيلات. ولا يحتوي علي اعلانات مزعجة كما في باقي التطبيقات الاخري الخاصة بتنزل الفيديو .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات