القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحويل الفيديو لصورة متحركة GIF بدون برامج

في هذا الموضوع سأقدم أفضل 3 مواقع لتحويل الفيديو لصورة متحركة GIF بدون برامج . هذه الموقع متاحة مجانًا. يمكنك تحويل فيديو الي صورة متحركة على الفور. كل ما عليك فعله هو تحميل ملف الفيديو علي الموقع واختيار صيغة الصورة وسيبداء الموقع في تحويلها .

طريقة تحويل الفيديو لصورة متحركة GIF بدون برامج

باستخدام هذه المواقع ، يمكنك تحميل الفيديوهات المراد تحويلها الي صورة متحركة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك او  عنوان URL . أيضًا تتيح لك هذه المواقع تحويل وسائط أخرى ، مثل الفيديو والصورة وما إلى ذلك. يمكنك تحويل ملف فيديو إلى صيغ أخرى مثل GIF أو MP4 أو MPG أو MP3 أو ما إلى ذلك. تتيح لك بعض هذه المواقع تحويل ملفات متعددة مرة واحدة. المحولات عبر الإنترنت مفيدة للغاية لتحويل ملف WEBP إلى GIF بسرعة.

الموقع الاول: Online Converter

موقع Online Converter تحويل الفيديو لصورة متحركة GIF بدون برامج . بعد فتح الرابط ، سترى واجهة الموقع. أولاً ، عليك تحديد مصدر إذا كنت تريد تحميل ملف الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من URL. إذا اخترت عنوان URL ، فأدخل عنوان URL لملف الفيديو المرد تحويله أو استعرض الملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 يمكنك النقر فوق "اختيار ملف" لتصفح ملفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب أن يكون حجم ملف ملف MOV أقل من 200 ميجابايت. بعد تحميل ملف الفيديو، يمكنك تخصيص الصورة بعد التحويل، على سبيل المثال ، قص مقاطع الفيديو والإطارات. لذلك ، انقر فوق "خيارات" حتى تتمكن من إزالة دقيقة أو ساعة معينة من الفيلم. أيضا ، قم بتعيين حجم الإطار مع العرض والارتفاع.

طريقة تحويل الفيديو لصورة متحركة GIF بدون برامج

بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق "تحويل" لبدء التحويل. بمجرد تحويل الملف ، يبدأ التنزيل تلقائيًا. في حالة عدم تنزيله ، يمكنك النقر فوق "النقر" للتنزيل يدويًا.

الموقع الثاني: Zamzar

موقع Zamzar هو مواقع تحويل الفيديو لصورة متحركة GIF. يمكنك تحويل الملفات عبر الإنترنت من خلال ثلاث خطوات بسيطة. أولاً ، عليك تحميل ملف الفيديو في الموقع. لذلك يمكنك سحب ملف الفيديو وإفلاته ، أو التصفح من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إدخال عنوان URL لملف الفيديو مباشرةً. باستخدام هذا الموقع، يمكنك تحويل الملفات بكميات كبيرة.

طريقة تحويل الفيديو لصورة متحركة GIF بدون برامج

بعد ذلك ، يمكنك اختيار صيغة الملف بعد التحويل. يدعم هذا الموقع العديد من صيغ الملفات مثل GIF و MP4 و MPG و MP3 . يمكنك تحديد الصيغه المطلوبة ثم متابعة التحويل. يمكنك تنزيل ملف GIF أيضًا.

الموقع الثالث: Ezgif

موقع Ezgif يمكن أن يكون خيارا جيدا لتحويل الفيديو لصورة متحركة GIF مجاناً . يتيح لك الموقع تحويل الفيديو إلى صورة GIF متحركة في دقائق. كل ما عليك فعله هو تحميل ملف الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك اختيار رابط URL كذلك. يمكنك لصق عنوان URL لملف الفيديو. الحد الأقصى لحجم الملف لملف الفيديو هو 100 ميجابايت.

طريقة تحويل الفيديو لصورة متحركة GIF بدون برامج

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم الموقع صيغ متعددة مثل WebM و MP4 و MPEG و AVI و MOV و FLV و 3GP. عند تحميل ملف الفيديو بحجم الملف 100 ميجابايت. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق " تحميل الفيديو" . في هذه المرحلة ، يمكنك تحرير الفيديو الي ملف GIF ، على سبيل المثال ، وقت البدء ، ووقت الانتهاء ، والحجم ، ومعدل الإطار ، وما إلى ذلك. يمكنك استخدام طرق يمكنك من خلالها الحفاظ على الشفافية. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق تحويل إلى GIF.

 سترى ملف GIF الخاص بالموقع والذي يمكنك تعديله أيضًا. يمكنك استخدام خيارات مثل اقتصاص ، تدوير ، تحسين ، تغيير حجم ،. بعد ذلك ، يمكنك حفظ ملف الفيديو كصورة متحركة GIF.

مواقع تحويل الفيديو لصورة متحركة GIF سريعة جدًا لتحويل الملفات. يمكنك استخدام أي من المواقع المذكورة سابقاً. تتيح لك بعض هذه الموق إجراء التحويل لعدة ملفات في وقت واحد . من السهل جدًا تحميل ملف الفيديو المراد تحويله ، واختيار صيغة الإخراج مثل GIF ، ثم تحويله. لذا جرب هذه المواقع عبر الإنترنت وحول مقاطع فيديو الي صورة متحركة GIF.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات