القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تسريع الفيديوهات علي تطبيق الفيسبوك

اهلاً بكم زوار مدونة الشرق التقنية , سنشرح في هذا الموضوع طريقة تسريع الفيديوهات علي تطبيق الفيسبوك . يجب أن تكون قد شاهدت العديد من مقاطع الفيديو على الفيسبوك حيث ترغب في ترديدها ، وسيكون هناك المئات من مقاطع الفيديو التي تتم إضافتها على الفيسبوك يوميًا. على الرغم من أن الفيسبوك ، مثل العديد من المنصات الاجتماعية الأخرى ، يوفر خاصية الانتقال إلى موضع معين أثناء تشغيل الفيديو ، إلا أنه لا يساعدك في تسريع الفيديو. ولكن في هذا الموضوع اصبح ممكن .

طريقة تسريع الفيديوهات علي تطبيق الفيسبوك

يركز هذا الموضوع على ضبط سرعة فيديو الفيس بوك على تطبيق الأندرويد. ولهذا سنقوم بشرح تطبيق مجاني يدعى "Fast Playback for Facebook Videos". كما يتيح لك إبطاء سرعة فيديو علي تطبيق الفيسبوك.

طريقة تسريع الفيديوهات علي تطبيق الفيسبوك

طريقة تسريع الفيديوهات علي تطبيق الفيسبوك

الخطوة 1: قم بتحميل وتثبيت تطبيق Fast Playback for Facebook Videos - Control Speed‏
باستخدام الرابط ( أسفل المقالة ) .

الخطوة 2: عندما تفتح واجهته ، فإنه يوضح كيف يمكن أن يساعدك على تسريع فيديو الفيسبوك. توفر الواجهة أيضًا خيار الإعدادات الذي يساعدك على ضبط سرعة الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد أيضًا قسم " المحفوظات" يعرض مقاطع الفيديو التي تم ضبط سرعتها بواسطتك باستخدام هذا التطبيق. يمكنك استخدام جميع هذه الخيارات في وقت لاحق.

الخطوة 3: انتقل إلى تطبيق Facebook وشغل بعض مقاطع الفيديو. بعد ذلك ، استخدم خيار المشاركة لهذا الفيديو. بعد ذلك ، سيتم فتح نافذة منبثقة حيث سترى المزيد من الخيارات .

طريقة تسريع الفيديوهات علي تطبيق الفيسبوك

انقر فوق هذا الخيار وبعد ذلك يمكنك تحديد تطبيق Fast Playback Android. لذلك ، في الأساس ، أنت تتبع هذه الخطوات حتى يتمكن هذا التطبيق من تشغيل هذا الفيديو وتوفير خيارات تسريع وإبطاء السرعة.

بمجرد بدء تشغيل الفيديو ، سترى خيارات " + " و " - " في الجزء السفلي. باستخدام هذه الخيارات ، يمكنك ضبط سرعة الفيديو بمقدار 4x ، 2.50x ، 0.25x ، 1.75 ، 3x .


هناك العديد من التطبيقات الأخرى للتحكم في سرعة الفيديو ، وتتوفر أيضًا تطبيقات أندرويد. ولكن تعمل هذه التطبيقات مع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها. من ناحية أخرى يتيح لك هذا التطبيق ضبط سرعة فيديو علي الفيسبوك مباشرةً. الشيء الجيد هو أن لديك خيار لإبطاء الفيديو كذلك.


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات