القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield أخر إصدار

شرحنا اليوم عن برنامج hotspot shield الذي يقدم خدمة من خدمات ل vpn حيث يتميز بحماية المستخدم اثناء تصفحه للانترنت , واخفاء جميع معلوماته لحمايتها من السرقة حيث يقوم البرنامج , بتغيير عنوان الجهاز والذي يدعىip address الى عنوان اخر وهمي مما يتيح للمستخدم , بتصفح الانترنت بشكل امن وبالاضافة الى ذلك يمكنه من فتح المواقع المحجوبة.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield أخر إصدار

هو برنامج غني عن التعريف متخصص في مجال الحماية والتصفح الآمن للنت وكذا الولوج للمواقع المحجوبة، إذ يتيح البرنامج عدة مميزات تجعله يتصدر البرامج المنافسة له، ويعتبر من أكثر البرامج المستعملة على المستوى العالمي إذ تبلغ عدد تحميلاته مستويات قياسية.

برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر Hotspot Shield Elite VPN أفضل وأسرع وأشهر برنامج VPN على مستوى العالم من خلاله تستطيع حماية معلوماتك وبياناتك وفك حظر المواقع المحجوبة وحماية خصوصيتك بشكل كامل وآمن تماما.

حيث يعمل برنامج هوت سبوت شيلد على اتصالك بأى خادم آخر من أى دولة تختارها من داخل البرنامج كما لو انك مقيم فى هذه الدولة، ويتم استبدال الايبى الخاص بدولتك على جهازك إلى الايبى الآخر للدولة التى اخترتها، وبذلك تستطيع فتح وتصفح مواقع الانترنت المحجوبة فى بلدك والتى لم يكن مسموح لك الولوج إليها داخل دولتك قبل استخدام البرنامج.

كما تميز برنامج hotspot sheild عن باقي برامج ل vpn بسرعة الانترنت في نسختيه المجانية وكذلك المدفوعة,
وهو مصمم للعديد من المستخدمين لنظام التشغيل اندرويد و ويندوز. يعمل على كل جميع إصدارات ويندوز .
يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد من Play Store او لجهاز الكمبيوتر من هنا .


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات