القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقة لتحويل ملف PDF الى كلام مسموع مجاناً

فيما يلي أفضل أفضل طريقة لتحويل ملف PDF الى كلام مسموع مجانياً لنظام ويندوز , يمكنك إضافة ملف PDF الي البرنامج ثم تحصل على الملف صوتي للمحتوى النصي لملف PDF هذا. يمكن إنشاء ملف الصوت بصيغ MP3 أو AAC أو WAV أو OGG أو صيغ أخرى مدعومة. يحتوي كلا البرنامجين أيضًا على ميزة الكلام التي تتيح لك الاستماع إلى نص ملف PDF.

أفضل طريقة لتحويل ملف PDF الى كلام مسموع مجاناً

كل برنامج في هذه القائمة لديه ميزات أخرى مثيرة للاهتمام. على سبيل المثال ، يمكنك تحرير نص PDF ، وتغيير درجة الصوت ، وتحويل عدة ملفات PDF دفعة واحدة إلى ملفات صوتية ، وتغيير الصوت للاستماع إلى نص PDF ، وضبط مستوى إخراج الصوت ، وأكثر من ذلك.

طريقة تحويل ملف PDF الى كلام مسموع مجاناً

البرنامج الأول: DSpeech


برنامج DSpeech هو واحد من أفضل برامج تحويل ملف PDF الى كلام مسموع. هناك الكثير من الميزات التي أحبها كثيرًا.

يدعم إنشاء ملف MP3 ، WAV ، AAC ، OGG ، AC3 ، ملف للنص المحدد لملف PDF.

يدعم إنشاء ملف MP3 ، أو WAV ، أو AC2 ، أو OGG ، أو AAC واحد لكل نص معين في ملف PDF.

تحويل عدة ملفات PDF الي ملفات الصوتية دفعة واحدة . يتم إنشاء ملف صوتي منفصل (تنسيق WAV) لكل ملف PDF.

تحرير محتوى ملف PDF قبل إنشاء ملف الصوت.

أضف نصًا مخصصًا على واجهته ثم أنشئ ملفًا صوتيًا منه.

يمكنك أيضًا الاستماع إلى النص قبل إنشاء الملف الصوتي. هناك 3 أصوات مختلفة للاختيار من بينها. ، يمكنك أيضًا تغيير نمط الخط لعرض النص بسهولة. يمكن أيضًا ضبط محاذاة النص ولون الخط الغامق والمائل.


أفضل طريقة لتحويل ملف PDF الى كلام مسموع مجاناً

هذه المميزات تجعله برنامجًا أفضل بكثير ومنافس جيد لاي برنامج تحويل ملف PDF الى كلام مسموع أخر. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنه يمكنك تعيين مستوى إخراج الصوت (16 كيلو هرتز 16 بت مونو ، 16 كيلو هرتز 16 بت ستيريو ، 32 كيلو هرتز 16 بت مونو ، 32 كيلو هرتز 16 بت ستيريو ، إلخ).

ما عليك سوى تثبيت البرنامج وتشغيله ثم إضافة PDF لعرض المحتوى النصي الخاص به. لحفظ ملف PDF واحد كملف صوت ، استخدم قائمة " ملف " وتحويل إلى ملف صوتي . لتحويل عدة ملفات، استخدم تحويل ملفات الدُفعات إلى ملفات صوتية في قائمة "ملف". بعد ذلك ، يمكنك تحديد ملفات PDF ثم البدء في تحويلها. يأتي الملف المحول في الموقع الأصلي حيث تتوفر ملفات PDF ويتم إنشاء ملفات WAV منفصلة .


البرنامج الثاني: Balabolka

برنامج Balabolka هو برنامج جيد جدا لبرامج الكلام لنظام التشغيل ويندوز. يتيح لك إضافة مستندات PDF متعددة على واجهته في علامات تبويب منفصلة . المحتوى النصي لملف PDF مرئي والذي يمكنك تعديله أيضًا. مثل برنامج DSpeech ، يتيح لك برنامج PDF to speech أيضًا الاستماع إلى نص PDF . يمكن أيضًا زيادة معدل الصوت والكلام وانخفاضه باستخدام أشرطة التمرير. يمكنك أيضًا إيقاف الكلام مؤقتًا واستئنافه وإيقافه في أي وقت. لذلك ، ميزة الكلام جيدة جدا.

أفضل طريقة لتحويل ملف PDF الى كلام مسموع مجاناً

لتحويل PDF إلى كلام ، يمكنك استخدام قائمة "ملف" ثم تحديد خيار "حفظ ملف صوتي" . هذا سيساعدك على حفظ الصوت بتنسيق MP3 ، MP4 ، M4A ، WMA ، OGG .

كما أن لديها ميزة فريدة وهي تقسيم نص PDF ثم إنشاء ملفات صوتية منفصلة لهذا النص. يمكنك استخدام خيار " Split and Convert to Audio Files " ضمن قائمة "ملف". بعد ذلك ، يمكنك تعيين حجم كتلة النص وإخراج تنسيق الصوت ومعالجة PDF. يتم إنشاء ملفات الإخراج في المجلد الأصلي حيث يتوفر PDF الإدخال.


نغلق هذه القائمة التي تحتوي على برنامجين جيدين للغاية لتحويل ملف PDF الى كلام مسموع مجاناً. البرنامج الأول هو بالتأكيد أفضل من البرنامج الثاني لأنه يمكن تحويل عدة ملفات PDF دفعة واحدة إلى الكلام ويحتوي على العديد من المميزات المفيدة الأخرى. البرنامج الثاني له أهميته الخاصة وميزة تقسيم نص PDF وإنشاء ملفات صوتية منفصلة لهذا النص هي فريدة من نوعها. لذلك يمكنك تجربة كل من البرنامجين.


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات