القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات أندرويد مجانية للحصول علي جميع اشكال النوتش ( Notch )

كانت شركة Essential هي الشركة الأولى التي توصلت إلى أول هاتف ذكي يحتوي علي نوتش في مايو 2017 ، والذي يحمل اسم Ph-1. وبعد اعتماد شركة Apple لهذه الميزة الجديدة ، وجدت النوتش طريقها إلى جميع الهواتف الذكية تقريبًا هذه الأيام. تأخذ النوتش (أو انقطاع الشاشه)  ، لذا يتعين على مصنعي المعدات الأصلية ومطوري التطبيقات حل هذه المشكلة لتوفير تجربة مستخدم ممتعة.

تطبيقات أندرويد مجانية للحصول علي جميع اشكال النوتش ( Notch )

تُعد محاكاة النوتش أسلوبًا مفيدًا لتجربة كيفية سلوك التطبيق لنوع معين من انقطاع الشاشه. يتيح لك أحدث نظام تشغيل  Android Pie محاكاة عدة أنواع من النوتش. وبالنسبة للأجهزة التي تعمل على نظام أندرويد 8 أو أقل ، إليك تطبيقات أندرويد مجانية تتيح لك محاكاة أنواع مختلفة من النوتش على هاتفك الذكي. تحاكي هذه التطبيقات النوتش ، مع هذه التطبيقات ، يمكنك رؤية كيف سيبدو نوع معين من النوتش علي هاتفك الذكي .

التطبيق الأول: Notch Phone X

تطبيقات أندرويد مجانية للحصول علي جميع اشكال النوتش ( Notch )

 أول تطبيق في هذه القائمة هو تطبيق يحاكي النوتش الموجود في هاتف ايفون X . كما يمكنك استنتاج الاسم ، يتيح لك هذا التطبيق محاكاة نوتش iPhone X على أي هاتف يعمل بنظام Android 4.4 أو إصدار أحدث. 

يتيح لك هذا التطبيق تخصيص النوتش عن طريق ضبط الخيارات المختلفة. يمكنك تغيير لون النوتش ، وتحديد اتجاه افتراضي وضبط طول النوتش ونصف قطر زاوية النوتش. لتقليد مظهر iPhone X تمامًا ، يمنحك هذا التطبيق أيضًا خيارات لجعل أي أو كل زوايا الشاشة مستديرة بنصف قطر قابل للتعديل.


التطبيق الثاني: OneMinus Notch

تطبيقات أندرويد مجانية للحصول علي جميع اشكال النوتش ( Notch )

ثاني تطبيق في هذه القائمة هو تطبيق OneMinus Notch . يتيح لك هذا التطبيق محاكاة النوتش من الهاتف الرائد في العام الماضي في OnePlus ، OnePlus 6. لا يمنحك هذا التطبيق أي خيارات لضبط بُعد النوتش على الرغم من أنه يمكنك تغيير DPI لجعله مثاليًا. لكنني أنصحك بعدم تغيير DPI بشكل دائم لأن هذا قد يكسر بعض التطبيقات على جهازك. ما عليك سوى الاحتفاظ بالتطبيق في الإعدادات الافتراضية وجرب نوتش OnePus على هاتفك.


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات