القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 متصفحات أندرويد مدمج به VPN مجاناً

نقدم في هذا الموضوع أفضل 5 متصفحات أندرويد مجانية مع VPN مدمج بها غير محدود . امتلاك متصفح VPN ، لا تحتاج إلى تطبيق VPN مخصص. يمكنك ببساطة فتح المتصفح ، وتمكين VPN بنقرة واحدة ، وتصفح الإنترنت بشكل مجهول. تعمل هذه التطبيقات التي على تمكين اتصال VPN خاص بها دون الحاجه الي تطبيق VPN أخر ، لذلك ، لا يتأثر أي من التطبيقات الأخرى بهذا.

أفضل 5 متصفحات أندرويد مدمج به VPN مجاناً

أفضل 5 متصفحات أندرويد مدمج به VPN مجاناً

أول متصفح Android في هذا الموضوع هو متصفح يركز على الخصوصية ويقدم العديد من المميزات المفيدة مع التخصيصات. ما تبقى من المتصفحات هي مجرد متصفحات الويب العادية مع خدمة VPN مدمجة مجانية. باستخدام هذه المتصفحات ، يمكنك بسهولة تصفح الويب دون إظهار عنوان IP الخاص بك والوصول إلى المواقع المحجوبة في منطقتك.

المتصفح الأول: Tenta Browser

Tenta هو متصفح من أفضل المتصفحات تم تصميمه من الألف إلى الياء للحصول على خصوصية وأمان لا مثيل لها مع VPN المدمج وتشفير البيانات الكامل. نحن حاليًا في مرحلة تجريبية ونطلب من مختبري الإصدار التجريبي مساعدتنا في إنشاء أفضل متصفح خاص ومشفّر. مهمتنا بسيطة. نحن نؤمن بأن الخصوصية غير قابلة للتفاوض ويجب أن يتمتع الجميع بإمكانية الوصول الآمن إلى معلومات العالم دون رقابة أو حكم.


أفضل 5 متصفحات أندرويد مدمج به VPN مجاناً

متصفح Tenta لديه ميزة VPN Zone التي تتيح لك إنشاء مناطق متعددة تتصل كل منها بخادم VPN مختلف. في كل منطقة VPN ، يمكنك فتح أي عدد من علامات التبويب وتبديل خادم VPN أيضًا. تظل جميع مناطق VPN التي تنشئها في هذا المتصفح مفتوحة بشكل دائم ما لم تقم بتعيين مهلة أو حذفها يدويًا. يحتوي هذا المستعرض على VPN غير محدود للمتصفح فقط .

الميزة الفريدة الأخرى لهذا المتصفح تسمى وضع التصفح المتخفي الذكي . تتيح لك هذه الميزة ضبط خصوصية متوسطة ومعيارية وأقصى درجات لجلسات التصفح المتخفي. يمكنك أيضا إنشاء مخصص وضع التستر الذكي حيث يمكنك تمكين أي من الخيارات التالية أو كلها:  VPN التصفح ، DNS الآمنة على TLS ، لا تتبع ، بلوك الإعلانات، البحث الخاص ، وحذف سجل التصفح الخاص بك بالكامل قبل الخروج من المتصفح .


المتصفح الثاني: Aloha Browser

 متصفح Aloha هو متصفح أندرويد مجاني مع VPN مدمج . يحتوي هذا المتصفح على خيار بنقرة واحدة بسيط للاتصال بشبكة VPN. عندما تفتح هذا المتصفح ، تحصل على خيار VPN هذا لشريط البحث في الصفحة الرئيسية. في البداية ، يكون هذا الخيار أسود اللون مما يعني أن VPN معطلة. بمجرد النقر فوق الخيار ، يتحول إلى اللون الأخضر ويتصل بـ VPN. يمكنك اغلاقه ببساطة عن طريق النقر على هذا الخيار مرة أخرى. ليس لدى هذا المتصفح أي خيار لتغيير الخادم.

أفضل 5 متصفحات أندرويد مدمج به VPN مجاناً

بصرف النظر عن VPN ، يحتوي هذا المتصفح أيضًا على ميزة حظر الإعلانات التي يمكنك تمكينها / تعطيلها من الإعدادات. كما أن لديها مشغل وسائط مدمج يمكنه تشغيل جميع ملفات الوسائط إلى جانب محتوى VR.


تحميل متصفح Aloha برابط مباشر



المتصفح الثالث: Unblock VPN Browser

متصفح Unblock VPN Browser هو متصفح أندرويد مجاني آخر مع VPN مدمج . هذا مجرد متصفح إنترنت عادي لا يحتوي على أي ميزة مثيرة أو فريدة من نوعها باستثناء VPN. يوجد خيار VPN في شريط العنوان لليسار الزر تحديث / إغلاق . عند النقر فوق هذا الخيار ، يعرض لك موقع خادم اثنين ، الولايات المتحدة وهولندا ، إلى جانب خيار لتعطيل VPN. يمكنك ببساطة اختيار أي من تلك المواقع التي تقوم بتشغيل VPN.

أفضل 5 متصفحات أندرويد مدمج به VPN مجاناً


تحميل متصفح Unblock VPN Browser برابط مباشر



المتصفح الرابع: VPN Proxy Browser

متصفح ألاندرويد المجاني التالي مع VPN مدمج هو VPN Proxy Browser . هذا متصفح ويب بسيط آخر يوفر اتصال VPN بنقرة واحدة. على عكس Unblock VPN Browser ، فإنه يدعم العديد من علامات التبويب بالإضافة إلى خيارات لتنظيف السجل وذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط وتخزين الويب. عند فتح هذا المتصفح ، فإنه يوصلك تلقائيًا بأفضل خادم متاح. لا يتيح لك خيار اختيار الخادم ولكن يمكنك تغيير الموقع من القائمة. عندما تقوم بتغيير الموقع ، يقوم هذا المتصفح بإعادة التحميل ويوصلك بخادم VPN جديد.

أفضل 5 متصفحات أندرويد مدمج به VPN مجاناً


تحميل متصفح VPN Proxy Browser برابط مباشر



المتصفح الخامس: Orbot Browser

Orbot هو VPN من Tor . هذا ليس متصفح ويب ، بدلاً من ذلك ، إنه تطبيق VPN يمكنه توصيل أي مجموعة من التطبيقات على جهازك بشبكة VPN عبر شبكة Tor. من الشاشة الرئيسية لهذا التطبيق ، يمكنك تحديد تطبيقات Tor-Enabled التي تريد استخدام اتصال VPN لها. وبهذه الطريقة ، يمكنك تمكين VPN لأي متصفح ويب دون تغير اتصال جهازك بالكامل. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على خيار اتصال الجهاز بالكامل بشبكة VPN في حال أردت ذلك.

أفضل 5 متصفحات أندرويد مدمج به VPN مجاناً

بالنسبة لشبكة VPN ، يمنحك هذا التطبيق مجموعة واسعة من المواقع للاختيار من بينها. في حالة قيام شبكة الهاتف المحمول بحظر Tor ، يقدم Orbot " Bridge Server " كبديل. مع ذلك ، يمنحك هذا خيارات للاتصال مباشرة بـ Tor ، أو الاتصال عبر خوادم المجتمع ، أو الاتصال عبر خوادم سحابية ، أو Bridge Server إذا فشل كل شيء آخر.


هذه كانت أفضل 5 متصفحات أندرويد مدمج بها VPN مجاناً  باستخدام هذه المتصفحات ، لن تضطر إلى الاعتماد على تطبيق VPN مستقل. يمكنك ببساطة استخدام VPN في المتصفح دون تغير اتصال الجهاز بأكمله. جربهم وشاركنا أفكارك في التعليقات.


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات