القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تلوين الصور الابيض والاسود بدون برامج

مرحباً زوار مدونة الشرق التقنية , نشرح في هذا الموضوع طريقة تلوين الصور الابيض و الاسود بدون برامج (اونلاين) ، تتم إضافة ألوان مختلفة إلى الصور بالأبيض والأسود الممل بذكاء وتلقائية. يتيح لك أول موقعين تحديد الصورة من جهاز الكمبيوتر أو لصق عنوان URL الخاص بالصورة ، بينما يتيح لك الموقع الثالث إضافة صورة من جهاز الكمبيوتر فقط. المواقع الثلاثة تعمل بشكل مختلف. على سبيل المثال ، يستخدم أول موقع لتلوين الصور التعلم العميق للحصول على نتيجة سريعة حيث لا تحتاج إلى إضافة ألوان. تلوين صورة بالأبيض والأسود تلقائيا. يستغرق الموقع الثاني حوالي 24 ساعة لتزويدك بالنتائج عبر البريد الإلكتروني. ويتيح لك الموقع الثالث إضافة صورة ولون عينة ثم تلوين صورة أبيض وأسود الإدخال بنفسه.

طريقة-تلوين-الصور-الابيض-و-الاسود-بدون-برامج

يمكنك إنشاء صور بالأبيض والأسود ولكن لن تكون مثيرة للاهتمام , لكن هل تستطيع إضافة ألوان في الصور بالأبيض والأسود؟ بمساعدة هذه المواقع المجانية الثلاثة ، يمكنك القيام بذلك. أيضا هذه المواقع مجانية بالكامل ولا تحتاج الي اي اشتركات .


الموقع الأول: Colorize Photos

موقع Colorize Photos هي خدمة مجانية عبر الإنترنت تساعدك على تلوين الصور الأبيض والأسود بسرعة.  هو موقع تلوين صور جيد يوفر نتائج مذهلة باستخدام خوارزمية API والذكاء الأصطناعي . هذه العملية سهلة للغاية لإضافة الألوان إلى الصور بالأبيض والأسود.

طريقة-تلوين-الصور-الابيض-و-الاسود-بدون-برامج

عندما تزور الموقع ، سترى عمودًا صغيرًا حيث يمكنك تحميل صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو لصق عنوان URL الخاص بالصورة. ثم ، انقر فوق COLORIZE IT لإنشاء صورة ملونة.

في الصورة السابقة ، حاولت تحميل صورة بالأبيض والأسود والنقر على COLORIZE IT . استغرق هذا بضع ثوان لإضافة ألوان إلى الصورة. يمكنك رؤية المقارنة بين الصورة بالأبيض والأسود والملون في الصورة أعلاه. يوجد خط أرجواني بين الصورة ، يمكنك سحبها لليسار ولليمين لمشاهدة مقارنة قبل وبعد التغييرات في الصورة.

يمكنك تنزيل الصورة الملونة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لك هذا الموقع تنزيل صورة المقارنة أيضًا. يحفظ ملف التنزيل بتنسيق ملف PNG .

ملاحظة: هناك علامة مائية صغيرة في أسفل اليمين في الصورة عند تنزيل الصورة.

رابط موقع Colorize Photos


الموقع الثاني: Colorize

موقع Colorize يتيح لك تلوين الصور بالأبيض والأسود. بمجرد زيارة الموقع ، سترى خيارين لإضافة صورة. يطلب منك الخيار الأول تحديد صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفي الخيار الثاني ، يمكنك لصق عنوان URL للصورة .

طريقة-تلوين-الصور-الابيض-و-الاسود-بدون-برامج

إنه اختيارك إذا كنت تريد استخدام صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عنوان URL للصورة. في الصورة السابقة ، قمت بتحديد صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بي ثم فتحتها لتلوين الصورة.

طريقة-تلوين-الصور-الابيض-و-الاسود-بدون-برامج

عندما فتحت الصورة المحددة على موقع تلوين الصور الأبيض والأسود ، طلبت مني إضافة عنوان بريد إلكتروني لإرسال الصورة الملونة. واستغرق الأمر ما يقرب من 24 ساعة. لكنك لن تشعر بالضيق من الصورة الملونة. لقد أضافت الألوان إلى صورة ابيض وأوسد وجعلتها مدهشة مفعمة بالألوان . يمكنك أن ترى النتيجة في السابقة كيف تبدو الصورة الملونة. كما أنها توفر لك ارتباطًا مع الصورة الموجودة في بريدك الإلكتروني والتي يمكنك النقر فوقها لرؤية الصورة في علامة تبويب جديدة. يمكن أيضًا تنزيل الصورة وحفظها في الكمبيوتر بتنسيق JPEG .

Colorize Photo هو موقع إلكتروني جيد آخر لتلوين الصور الأبيض والأسود عبر الإنترنت. الموقع مختلف قليلاً عن المواقع الأخري السابقة. لا تضيف هذه الخدمة الألوان تلقائيًا في الصورة بالأبيض والأسود. بدلاً من ذلك ، يوفر لك عينة صورة ملونة تعمل مثل لوحة الألوان. يجب عليك اختيار الألوان من صورة موجودة وإضافتها إلى صورتك بالأبيض والأسود.


طريقة-تلوين-الصور-الابيض-و-الاسود-بدون-برامج

عندما تزور الموقع ، ستحصل على عينة من الصورة على اليسار بينما توجد على الجانب الأيمن صورة عينة ملونة ، يمكنك من خلالها اختيار الألوان. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكنك تغيير صورة عينة اللون عن طريق فتح الصورة من جهاز الكمبيوتر. كما هو موضح في الصورة السابقة ، قمت بتحديد هاتين الصورتين من جهاز الكمبيوتر الخاص بي. الصورة الملونة على اليمين هي اختيار الألوان بحيث يمكنك تلوين الصورة بالأبيض والأسود.

في الزاوية العلوية اليسرى ، سترى خيارًا لفتح صورة جديدة. ومع ذلك ، لا يوجد خيار للصق عنوان URL للصورة حتى تتمكن من إضافة صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق " فتح" .

الآن على الجانب الأيمن ، هناك خيار (بجانب الصورة الحالية) لفتح صورة. يمكنك النقر فوق ذلك لإضافة نموذج صورة ملونة جديد . بالقيام بذلك ، يمكنك استخدام المزيد من الألوان لصورتك بالأبيض والأسود المحددة.

لقد أضفنا الآن صورة بالأبيض والأسود على الصورة اليسرى والملونة على اليمين كما هو موضح في الصورة السابقة. دعونا تلوين الصورة بالأبيض والأسود عن طريق اختيار الألوان من الصورة الملونة. يحتوي عمود الصورة الملونة على ميزات أخرى مثل الحجم والتعتيم والصلابة . يمكنك ضبط حجم الفرشاة واللون تأثير استخدام هذه الأدوات. أيضًا ، يمكنك ضبط سطوع الصورة التي قمت بتلوينها. ومع ذلك ، لا يوجد خيار ممحاة لإزالة اللون ولكن لديك خيار التراجع . يمكنك أيضًا استخدام التكبير / التصغير  لرؤية لون الصورة عن قرب.


طريقة-تلوين-الصور-الابيض-و-الاسود-بدون-برامج

عند الانتهاء من التلوين ، يمكنك حفظ الصورة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لحفظ الصورة ، يمكنك النقر فوق " حفظ" الموجود في الزاوية العلوية اليسرى (بجانب الفتح). يتم حفظ الصورة في الكمبيوتر بتنسيق ملف PNG .

في كل زيارة تالية لهذا الموقع ، ستجد التعديل السابق المحفوظ في الواجهة.


في معظم الحالات ، لن تجد الصور بالأبيض والأسود رائعة مثل الصور الملونة. يمكنك أيضًا إضافة تأثير بالأبيض والأسود إلى صورة ملونة ولكن من الصعب إضافة ألوان مختلفة إلى صورة بالأبيض والأسود. باستخدام هذه المواقع المجانية الثلاثه ، يمكنك تلوين الصور الابيض و الاسود بدون برامج. 


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات