القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الهواتف المنتظرة لعام 2019

ننتظر جميعاً في هذا الشهر صدور الهواتف الجديدة لعام 2019 , من المتوقع ان يشهد معرض MWC 2019 العديد من الهواتف الذكية الجديدة والتي تحمل كافة المواصفات التقنية التي تعتبر الأحدث منذ انطلاق هذه الصناعة , سنري هواتف الجيل الخامس Galaxy S10 Plus و LG V50 , والهواتف القابل للطي , وهواتف سامسونج وهواوي الجديدة علي حد سواء .

most-phones-waiting-in-2019

هواتف Galaxy S10


بحسب الفريق العامل بموقع mobil-helden فإن هاتف Samsung Galaxy S10 سوف يأتي مع مستشعر بصمة مدمج في الجزء السلفي من الهاتف على أن يتم تقليل الحواف العلوية والسفلية بصورة أكبر كثيرًا مما هي عليه في هاتف Samsung Galaxy S9.

Samsung-Galaxy-S10

الواجهة الخفية للهاتف سوف تحتوي على كاميرا مزدوجة العدسة على أن تأتي النسخة الـ Plus من الهاتف مع كاميرا ثلاثية لأول مرة في تاريخ شركة سامسونج، ومنذ قيام شركة Huawei بالإعلان عن هاتف Huawei P20 Pro وهو أول هاتف يأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية ونحن نسمع عن نية باقي الشركات العمل على هذا الأمر وها هي التسريبات تشير إلى نية Samsung القيام بذلك، ومن الجدير بالذكر أن بعض التقارير قد أشارت إلى نية شركة Apple القيام بالعمل على هاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية ولكن ليس هناك معلومات عنه حتى الآن. 

نشر موقع Ice Universe تسريب حول شاشة هاتف Samsung Galaxy S10 تشير إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة كاملة كما هو الحال في هاتف Oppo Find X والذي الشاشة كاملًا لأول مرة وفي الوقت نفسه حافظ على الكاميرا الأمامية ولكن تم تغيير مكانها فأصبحت في تجويف داخلي، وتقوم بالخروج عند فتح تطبيق الكاميرا لالتقاط الصور وتعود إلى مكانها مرة أخرى عند غلق التطبيق

بالرغم من عدم معرفتنا لمكان الكاميرا الأمامية في هاتف Samsung Galaxy S10 إلا أن التسريبات تشير إلى أنه سوف تتواجد خاصية فتح الهاتف عن طريق التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجه مثل الموجودة في هاتف iPhone X لأنها سوف تشبه خاصية Face ID كثيرًا. 

بالنسبة لسعر الهاتف ليس هناك أي أخبار أو تسريبات حول السعر المتوقع لهاتف Samsung Galaxy S10، ولا نعلم هل سيكون قريب من سعره هاتف Samsung Galaxy S9 أم أنه سعره سوف يكون مرتفع بسبب التقنيات الجديدة. 

هواتف LG G8 و LG V50


LG-G8-LG-V50



في الوقت الذي تعمل فيه بعض الشركات على إطلاق خطوط إنتاج جديدة لهواتفها الداعمة للجيل الخامس من شبكات الاتصال، فإن شركة LG ستطلق جهازا جديدا تابعا لسلسلة الهواتف V.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن هاتفي LG G8 و LG V50 ThinQ خلال ملتقى عالم الهاتف النقال في شهر فيفري. وسيأتي هاتف LG V50 مع ميزة الاتصال 5G بحلول شهر مارس ليدخل في منافسة مع هاتف سامسونج Galaxy S10.

ومن المتوقع أن يحتوي هاتف LG V50 ThinQ على شاشة بحجم 6 إنش وواجهة حرة تخولك من التحكم بجميع التطبيقات عن طريق الإيماءات اليدوية في جميع الاتجاهات. كما سيتميز الهاتف بمعالج Snapdragon 855 وغرفة تبريد بالإضافة إلى بطارية بقوة 4000mAh.

كما ستكشف شركة LG في نفس الوقت على هاتف LG G8 الداعم لشبكات اتصال الجيل الرابع. وبالحديث عن هواتف السلسلة G، فإن التقارير تشير إلى أن هاتف LG G8 سيكون أخر هواتف السلسلة وبأن الشركة ستطلق سلسلة جديدة لتحل محل الأخيرة في النصف الثاني من عام 2019.

هاتف Nokia 9 Pure View

إختارت شركة HMD هذا العام أن تطلق إصدارها المميز من الهواتف الذكية بعلامة تجارية جديدة، حيث تقدم الهاتف القادم باسم Nokia 9 Pureview.

Nokia-9-Pure-View

تستعد شركة HMD لإطلاق هاتفها المميز القادم إلى الأسواق، بعد مرور عام تقريباً على إطلاق هاتف Nokia 8، إلا أن HMD إختارت هذا العام تغيير العلامة التجارية لهواتفها المميزة.

وتشير التسريبات التي نشرت عبر WinFuture أن الإصدار الجديد سيعرف بهاتف Nokia 9 Pureview، ليضم اسم الشركة التي استحوذت عليها HMD مؤخراً من نوكيا ومايكروسوفت.

وقد اطلقت شركة نوكيا في السابق أحد الإصدارات من الهواتف مع علامة Pureview التجارية، حيث أطلق هاتف Nokia 808 Pureview خلال عام 2012، والذي جاء بتقنية جديدة في كاميرا بدقة 41 ميجا بيكسل، كما عادت العلامة التجارية للظهور من جديد مع Lumia 1020 الذي جاء بكاميرا بدقة 41 ميجا بيكسل.

حتى الآن لا يمكن التأكيد حول مواصفات كاميرة هاتف HMD القادم، وما إذا كان سيضم مع العلامة التجارية كاميرة بدقة 41 ميجا بيكسل، إلا أن إضافة علامة Pureview التجارية للإصدار القادم يشير إلى تقنية جديدة في كاميرة الإصدار الجديد من هواتف HMD.

أيضاً من المتوقع أن يضم هاتف Nokia 9 Pureview إعدادات عدسات penta، ليضم الهاتف عدسات بزوايا واسعة مع عدسات telephoto، كما تشير بعض التوقعات إلى تقنية مميزة للتصوير في الإضاءة المنخفضة، لكن قد يكون لدى HMD مميزات وتقنية جديدة لكاميرة هاتف Nokia 9 Pureview لتنافس في الأسواق خلال الفترة القادمة.

هواتف Xperia XZ4 و Xperia XA3 و XA3 Ultra و L3

Xperia-XZ4-Xperia-XA3-XA3-Ultra-L3

برغم حظوظها القليلة الا ان سوني تراهن على الاستمرارية حسب تقاليدها كشركة عريقة حيث سيتم الاعلان على هواتف سلسلة Xperia XZ4. كما وستعلن عن XA3 Ultra بشاشة 6.5 إنش بأبعاد 18:9 والهاتف XA3 بشاشة 5.9 إنش مع معالج Snapdragon 660 و كاميرا خلفية مزدوجة وكذلك الاعلان عن هاتف L3 الذي سيحمل بدوره كاميرا خلفية مزدوجة.

هاتف Redmi X

Redmi-X

إرتبط الإسم Redmi X لأول مرة بالهاتف Redmi Note 7 ولكن إتضح الأمر بعدما تم الإعلان عن الهاتف Note 7 وبعدما أيضا ظهر هذا الملصق الدعائى لهاتف جديد سيأتى بإسم Redmi X يوم 15 فبراير وسيكون هذا هو الهاتف الأول الذى يأتى بقارئ بصمة مدمج بالشاشة.

من المتوقع أن يكون الهاتف Redmi X أكثر قوة من الهاتف Redmi Note 7 حيث من الممكن ان يأتى بمعالج Snapdragon 710 بدلا من 660 وهناك أقوال أخرى تقول بأنه من الممكن ان يكون الهاتف Redmi Note 7 Pro والذى سيأتى بمعالج Snapdragon 675 وبكاميرا 48 ميجا بيكسل.

سيبدأ مهرجان الربيع الصينى يوم 5 فبراير وسينتهى يوم 15 فبراير ويعتبر هذا هو الوقت المناسب لإطلاق هاتف جديد حيث تم إطلاق Redmi Note 5 و Note 6 Pro فى يوم 14 فبراير من العام الماضى.

هاتف Redmi Note 7 Pro

Xiaomi-Redmi-Note-7

كشفت شركة شاومي الصينية عن هاتفها الذكي الجديد (Xiaomi Redmi Note 7)

ويشبه الهاتف في تصميمه هاتف شاومي  Mi Play، والذي كشفت عنه خلال الأسابيع القليلة الماضية، بنفس النتوء أو النوتش الدائري Notch، والغطاء الخلفي متدرج الألوان، ومستشعر بصمة الأصابع في ظهر الهاتف، والكاميرا الخلفية المزدوجة.

ووفقاً لموقع theverge المتخصص في الأخبار التقنية ، يتميز هاتف شاومي الجديد Redmi Note 7 بالكاميرا الخلفية المزدوجة (الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8، والكاميرا الثانوية بدقة 5 ميجابكسل)، وشاشة بقياس 6.3 بوصة، بنسبة عرض 19.5:9 (1080p)، ومعالج كوالكوم سنابدراجون 660، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، وبطارية 4,000 مللي أمبير.
وعن سعر هاتف شاومي الجديد Redmi Note 7 فيبلغ 150 دولارا مايعادل 2,700 جنيها مصري للإصدار نسخة 3 جيجابايت رامات وسعة تخزين 32 جيجابايت هو ، ويصل سعر إصدار نسخة 6 جيجابايت رامات وسعة تخزين 64 جيجابايت مايعادل 200 دولارا 3,600 جنيها مصري .

وستصدر شاومي هاتفها الجديد Redmi Note 7 في الصين أولا، ثم الهند، ثم إلى باقي مناطق العالم تباعا.

هاتف Vivo V15 Pro

Vivo-NEX-S

تردد في الفترة الماضية أن الهاتف Vivo V15 Pro القادم من شركة Vivo سيصل مع كاميرا أمامية منبثقة بناءً على بعض الصور المسربة الواقعية لغطاء واقي مصمم خصيصًا لهذا الهاتف يضم فتحة كبيرة في الجزء العلوي من أجل هذه الكاميرا المنبثقة. الآن، بعد مرور بضعة أيام على ظهور تلك التسريبات، قررت شركة Vivo جعل الأمور رسمية بحيث كشفت لنا الآن وبشكل رسمي أنها ذاهبة لإزاحة الستار عن الهاتف Vivo V15 Pro في وقت لاحق من هذا الشهر.

في الواقع، لقد بدأت شركة Vivo اليوم بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث ستعقده الشركة في اليوم 20 من شهر فبراير الجاري لكشف النقاب عن هاتف جديد سيكون جزءًا من سلسلة هواتف Vivo V Series، والهاتف المعني هنا على الأرجح هو Vivo V15 Pro.

 ونظرًا إلى أن الكاميرا الأمامية ستكون في آلية منبثقة، فهذا يعني بأن الهاتف Vivo V15 Pro سيضم شاشة بإطار نحيف للغاية في جميع الجوانب الأربعة على غرار الهاتف Vivo NEX. وبالنسبة لبقية المواصفات التقنية لهذا الهاتف، فينبغي أن يتم الكشف عنها في اليوم 20 فبراير، ما لم تملأ لنا التسريبات الفراغات قبل حلول ذلك التاريخ. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن الهاتف Vivo P15 Pro مرشح أيضًا للوصول مع ثلاث كاميرات في الخلف.

كانت هذه افضل الهواتف المنتظرة لعام 2019 .


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات