القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق vpn مجاناً بالكامل للأندرويد لفتح المواقع المحجوبه

نقدم في هذا الموضوع افضل برنامج لفتح المواقع المحجوبه هو تطبيق VPN مجاني للأندرويد بدون حاجه للتسجيل . يوفر لك هذا التطبيق تصفح غير محدود والكثير من الخوادم لمعظم البلدان مجاناً. ومع ذلك ، فالمزعج الوحيد داخل هذا التطبيق هو الإعلانات ، ويعتبر كل شئ اخر مجاني داخل التطبيق. لا يتعين عليك التسجيل للحصول على حساب مجاني أو الاشتراك في أي خطة مدفوعة أو مجانية. يمكنك فتح التطبيق ، وتحديد الخادم ، والاتصال. ومع ذلك ، لا يتم ضمان السرعة لأنه يعتمد على حركة المرور على الخادم الوجهة , فهو يعتبر حالياً افضل تطبيق vpn مجاني للأندرويد .

free-vpn-app-android-unlimited-bandwidth-multiple-servers

هناك بعض تطبيقات الـ VPN المجانية التي قمنا بشرحها من قبل ولكن هذه التطبيقات لديها إما خادم VPN مجاني واحد فقط أو هناك بعض القيود في الخطة المجانية. ولكن مع هذا التطبيق مجاني تماما ويقدم مجاني 100 ٪. يمكنك تثبيته بسهولة والاتصال بخادم VPN في أي بلد تريده. في عدد قليل من النقرات ، يمكنك بدء اتصال VPN آمن ، وسوف يقوم بتشفير الواي فاي الخاص بك أيضًا. بمجرد إنشاء اتصال ناجح ، يمكنك بدء تشغيل المتصفح أو متجر التطبيقات لتثبيت التطبيقات المحظورة إقليمياً .

طريقة فتح المواقع المحجوبة

قم بتحمل تطبيق VPN المجاني هذا من متجر جوجل بلاي او يمكنك تحميل التطبيق برابط مباشر من هنا , ثم ثبته على هاتفك. بعد ذلك ، افتحه فقط ثم حدد البلد لتهيئة اتصال VPN. بدلاً من ذلك ، يوجد خيار في الاتصال بالخادم العشوائي في الوضع السريع.

تطبيق-vpn-لفتح-المواقع-المحجوبة-أندرويد

بعد اختيار الدولة ، سيتم إدراج الخوادم المتاحة. يمكنك اختيار أفضل خادم سرعة بالنسبة لك. سيبدأ في إجراء الاتصال ، وعندما ينشئ الاتصال ، سيظهر نافذة منبثقة لفتح المتصفح أو متجر جوجل بلاي.

تطبيق-vpn-لفتح-المواقع-المحجوبة-أندرويد

الآن ، عندما تكون متصلاً بخادم VPN ، فأنت حر في القيام بأي شيء تريده. يمكنك استخدامه في فتح المواقع المحجوبه بلدك . أو يمكنك فتح متجر التطبيقات لتثبيت التطبيقات غير المتاحة في بلدك.

تطبيق-vpn-لفتح-المواقع-المحجوبة-أندرويد

بعد انتهاء عملك ، يمكنك إغلاق الاتصال واستخدامه بنفس الطريقة وقتما تشاء. هناك الكثير من البلدان لإنشاء اتصال VPN. 

لقد استخدمت الكثير من تطبيقات VPN على أجهزة Android و PC أيضًا. لكن عددًا قليلًا جدًا من التطبيقات والبرامج التي وجدتها رائعة عندما يتعلق الأمر بخدمة VPN سريعة ومجانية. هذا التطبيق iVPNz ليس سريعًا جدًا ولكنه مفيد لتصفح الإنترنت وتنزيل الملفات والتطبيقات ذات الحجم المنخفض من متجر التطبيقات.


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات