القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تسريع الألعاب علي الكمبيوتر

هناك العديد من العوامل المحتملة التي يمكن أن تؤثر على أداء الألعاب على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز. يمكن أن تؤدي هذه العوامل إلى بطئ في تشغيل الألعاب علي الكمبيوتر , ويكون هذا راجع الي عدة عوامل خاصة بنظام التشغيل وليس بأمكانيات الكمبيوتر الخاص بك , لهذا سنقدم في هذا الموضع أفضل برنامج لتسريع تشغيل الألعاب علي الكمبيوتر .

طريقة-تسريع-الألعاب-علي-الكمبيوتر

في هذا الموضوع ، سأقوم بشرح برنامج Razer فهو يعمل على تحسين النظام للحصول على أداء أفضل في الألعاب. Razer Cortex هو برنامج مجاني يوفر خيارات معززة للألعاب وخيارات تحسين النظام بالإضافة إلى متجر على الإنترنت للمساعدة في العثور على أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي. كما أن لديها مميزات في اللعبة مثل تسجيل الألعاب ، والألعاب المحفوظة الاحتياطية ، ومعدلات عرض الإطار وأكثر من ذلك. يتوفر هذا البرنامج لنظام التشغيل ويندوز 10 و 8 و 7. 

طريقة الحصول على أفضل أداء للألعاب باستخدام برنامج Razer Cortex .

مع برنامج Razer Cortex ، يمكنك بسرعة تحسين نظام ويندوز بكل سهولة. في البداية ، يمكنك تعيين تفضيلاتك ثم تعزيز الأداء في غضون بضع نقرات فقط , بعد ذلك فيما يلي أهم مميزات هذا البرنامج:


1- Game Booster

يحتوي هذا القسم على ثلاثة أقسام فرعية ؛ My Library, Boost,FPS . في My Library يظهر قسم المكتبة الخاصة بك عن طريق جلب قائمة الألعاب المثبتة على النظام الخاص بك تلقائيا . من هنا يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الألعاب المحفوظة في أي موقع مخصص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اما قسم Boost هو القسم الذي يمكنك من خلاله الحصول على أداء أفضل للألعاب والأداء العام من خلال تحسين العمليات أو الخدمات وخدمات نظام التشغيل. يمكنك تهيئة النظام قبل البدء في تشغيل اي لعبة عن طريق تحديد العمليات والخدمات التي تريد تحسينها والتي لا تريدها. وبصرف النظر عن ذلك ، فإنه يحتوي على علامة التبويب الخاصة التي تغطي مجموعة من الخيارات الأخرى التي يمكن أن تحسن أداء النظام ، مثل تمكين وحدة المعالجة المركزية الأساسية ، مسح ذاكرة الوصول العشوائي , وهكذا.

طريقة-تسريع-الألعاب-علي-الكمبيوتر

يمكنك أيضًا تمكين ميزة Auto-Boost التي ستعزز تلقائيًا أداء اللعبة عند إطلاق اللعبة. يتيح لك هذا البرنامج تحديد مفتاح اختصار للحصول على تحسين يدوي لتعزيز النظام بسرعة كلما احتجت إلى الأداء.

معدل الإطار ضروري في الألعاب ؛ يمنحك هذا البرنامج خيارًا لعرض تراكب معدل الإطار في اللعبة. يقوم هذا الخيار أيضًا بإنشاء مخطط FPS عندما تنتهي اللعبة.

2- System Booster

طريقة-تسريع-الألعاب-علي-الكمبيوتر

الان ننتقل الي القسم الثاني وهو System Booster . تعمل هذه الميزة على تحسين النظام الإجمالي لتوفير تحسين للأداء من خلال اتباع ثلاثة خيارات:

تنظيف النظام: امسح الملفات غير المرغوب فيها وحذفها لتحرير مساحة.
تسريع النظام: ذاكرة التخزين المؤقت نظيفة جنبا إلى جنب مع تحسينات النظام الأخرى.
 الغاء التجزئة: لتحسين أداء الألعاب .


3- Schedule Cleanup

القسم الثالث والأخير وهو Razer Cortex وهو التنظيف التلقائي في اوقات محددة تختارها انت . يمكنك الوصول إلى هذه الميزة من الإعدادات التي تسمح لك بتحديد موعد تنظيف النظام أسبوعيًا أو شهريًا. يمنحك هذا البرنامج خيارات لتضمين أو استثناء ملفات معينة من الويندوز مثل " Windows Temp Folder، Recycle Bin، Browser Temp Folder " في عملية التنظيف. ويمكنك أيضًا تحديد عناوين الويب للاستبعاد من تنظيف ملفات تعريف الارتباط .

طريقة-تسريع-الألعاب-علي-الكمبيوتر

في نهاية الموضوع قدمنا لكم برنامج Razer Cortex وهو برنامج قوي لتحسين وتعزيز النظام للحصول على أداء أفضل للألعاب. باستخدام التعزيز التلقائي ، يمكنك تعزيز النظام بسرعة قبل بدء تشغيل لعبة أو مهمة شديدة الأداء.


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات