القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إضافة تطبيق الواتساب علي جوجل كروم

اهلاً بكم زوار مدونة الشرق التقنية , سنشرح في هذا الموضوع طريقة إضافة تطبيق الواتساب علي جوجل كروم في نافذة منبثقة . تسمي هذه الإضافة " Desktop Messenger for WhatsApp ". على الرغم من أن تطبيق WhatsApp Web جيد جدًا للوصول إلى المحادثات ، أو بدء محادثة جديدة ، أو إنشاء مجموعة جديدة ، أو كتم الصوت ، أو الأرشفة ، أو تثبيت دبوس ، أو حذف محادثة ، أو البحث عن محادثة ، وما إلى ذلك ، فإن الشيء هو أننا بحاجة إلى حجز علامة تبويب لذلك. وكلما اضطررنا إلى WhatsApp شخص ما ، نحتاج إلى ترك علامة التبويب النشطة. تحل الإضافة هذه المشكلة. يمكنك استخدام WhatsApp على الويب بنقرة واحدة دون الانتقال إلى أي علامة تبويب أخرى وترك علامة التبويب الحالية.

طريقة إضافة تطبيق الواتساب علي جوجل كروم

بصرف النظر عن استخدام WhatsApp Web في نافذة منبثقة ، تُعلمك هذه الإضافة أيضًا بالرسائل الجديدة . سترى رقمًا وامضًا في رمز الشارة الذي يشير إلى عدد الإشعارات غير المقروءة. يتيح التمديد أيضا على ضبط حجم تلك المنبثقة و اللون من تطرف العدد.

طريقة إضافة تطبيق الواتساب علي جوجل كروم

طريقة إضافة تطبيق الواتساب علي جوجل كروم

الخطوة 1: قم بتحميل إضافة " Desktop Messenger for WhatsApp " من الرابط في أسفل المقاله

الخطوة 2: بعد التثبيت ، سيظهر رمز هذه الإضافة في الجانب العلوي الأيسر. انقر على هذا الرمز وستظهر واجهة WhatsApp على الويب لك. الآن يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام هاتفك المحمول.

طريقة إضافة تطبيق الواتساب علي جوجل كروم

عند اتصال WhatsApp ، يمكنك رؤية قائمة الدردشات. عند النقر على الدردشة سيفتح المحادثة. وستري بقية المميزات مثل البحث في دردشة ، كتم الدردشة .

الخطوة 3:  يمكنك أيضًا فتح خيارات هذه الإضافة ثم تقوم بتغيير ارتفاع عرض النافذة المنبثقة ولون للإعلام.

طريقة إضافة تطبيق الواتساب علي جوجل كروم


شرح فيديو لطريقة تحميل الإضافة وتشغيلها


يعد استخدام تطبيق WhatsApp في نافذة منبثقة في متصفح جوجل كروم أمرًا مناسبًا بالتأكيد. بدلاً من ترك علامة التبويب نشطة ، يمكنك متابعة عملك وفتح تطبيق WhatsApp ضمن علامة التبويب نفسها بنقرة واحدة. من الجيد أن يظهر رمز الشارة أيضًا علي عدد الإشعارات غير المقروءة لمراقبة الرسائل الجديدة.


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات