القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة ازالة الخلفية من الصور وجعلها شفافة بدون برامج

مرحباً زوار مدونة الشرق التقنية , سنتناول في هذا الموضوع طريقة ازالة الخلفية من الصور وجعلها شفافة بدون برامج . لإجراء عملية إزالة صورة الخلفية التلقائية هذه ، قمت بإحضار موقع مجاني يسمى " Remove.bg ". ستكون العملية بأكملها لإزالة الخلفية من الصورة تلقائية. لا يتعين عليك العبث ببعض الإعدادات أو تحديد مناطق للحفاظ عليها أو إزالتها في الصورة , انت لست بحاجه لإستخدام برامج الفوتوشوب او اي برامج تعديل الصور لإزالة الخلفية من الصور بدون برامج .

طريقة ازالة الخلفية من الصور وجعلها شفافة بدون برامج

يمكنك عن طريق خدمة Remove.bg ازالة الخلفية من الصور بكل سهوله وبدون استخدام اي برامج نهائياً. وبصرف النظر عن ذلك ، يمكنك رؤية صورة المراد تعديلها ومعاينة الصورة بعد التعديل جنبًا إلى جنب والتي تعطي فكرة واضحة أو تعرض الفرق بين الصورة الأصلية وصورة المعدله(بدون الخلفية). بمجرد إنشاء الصورة، يمكنك تنزيلها على الكمبيوتر بنقرة واحدة فقط.

في الوقت الحالي ، يكون هذا الموقع مفيدًا فقط عندما يكون هناك شخص (واحد على الأقل) في الصورة لإزالة الخلفية لأن هذا الموقع الإلكتروني يكتشف الأشخاص فقط. إذا كان هناك شجرة أو حيوان ، فلن ينجح. ستظهر الرسالة أنه لا يتم الكشف عن أي شخص في الصورة وبالتالي لا يتم إنشاء صورة بدون خلفية. ربما سيكون من المفيد القيام بذلك أيضًا في المستقبل، فإنه يتيح لك تحميل صورة مع أي مقاس مثل (1920 * 1280 ، 1280 * 853) ، ولكن يتم إنشاء صورة الناتج مع الحد الأقصى 500 * 500 فقط. سيتم زيادة الحد في وقت لاحق. إذا كنت توافق علي كل هذه الشروط ، فعليك تجربة هذا الموقع بالتأكيد.

طريقة ازالة الخلفية من الصور وجعلها شفافة بدون برامج

الخطوة 1:  افتح الصفحة الرئيسية لموقع الويب ثم حمّل صورة. لديك خيار لإضافة صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إضافة صورة عبر الإنترنت باستخدام عنوان URL الخاص بالصورة. يتم دعم صيغ الصور الشائعة مثل PNG و JPG.

طريقة ازالة الخلفية من الصور وجعلها شفافة بدون برامج

الخطوة 2:  عند إضافة الصورة ، يتم تحميل الصورة وبدء المعالجة. في غضون ثوانٍ قليلة ، يقوم بتحليل الصورة ، ويكشف الشخص (الأشخاص) في الصورة ، ويبقيهم في الصورة ، ويزيل خلفية الصورة.

الخطوة 3:  يمكنك رؤية صورة قبل التعديل وبعد التعديل جنبًا إلى جنب. إذا كانت الصور المعدله ظهرت بشكل جيد وكما هو متوقع ، فاستخدم زر التنزيل .

طريقة ازالة الخلفية من الصور وجعلها شفافة بدون برامج



شرح فيديو لطريقة ازالة الخلفية من الصور وجعلها شفافة بدون برامج


وبهذه الطريقة ، يمكنك إزالة الخلفية من الصور تلقائيًا وبدون استخدام اي برامج مقعدة او تحتاج الي خبره . يقوم الموقع بتخزين الصور المعدله للجلسة الحالية داخل نفس الصفحة. وبالتالي ، يمكنك إزالة خلفية الصورة واحدًا تلو الآخر ، ثم تنزيل الصور واحدة تلو الأخرى.


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات