القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التحكم في الكمبيوتر الخاص بك عن طريق هاتفك الذكي

مرحباً زوار مدونة الشرق التقنية , هذه الأيام اصبحت التكنولوجيا تأثر في كل شيء , بالتكنولوجيا يمكنك القيام بأي شيء بدون ان تتحرك ، بمعني أننا اصبحنا نستخدم جهاز التحكم عن بعد لكل الأجهزة مثل التلفزيون , والرسيفر و المروحة , الخ ... ولكن إذا كان بإمكاننا استخدام تطبيق للتحكم عن بعد في جهاز الكمبيوتر الخاص بنا , هنا نتحدث عن كيفية التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هاتفك الذكي , تابع معي .

طريقة التحكم في الكمبيوتر الخاص بك عن طريق هاتفك الذكي

يمكنك بكل سهولة التحكم في جهاز الكومبيوتر الخاص بك بمساعدة هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد , طريقة التحكم في جهاز الكومبيوتر الخاص بك ليست صعبة , سوف اشرح لك الطريقة الصحيحة خطوة بخطوة , وبعد اتباع هذه الخطوات سوف تكون قادراً علي السيطرة علي جهاز الكومبيوتر الخاص بك من خلال هاتفك الذكي , في متجر جوجل بلاي يوجد العديد من التطبيقات التي تدعي انها تقدم لك هذه الخدمة ولكن معظمها يكون وهمي ولا يعمل بشكل صحيح .
طريقة التحكم في الكمبيوتر الخاص بك عن طريق هاتفك الذكي

تطبيق Unified Remote هو أفضل تطبيق للتحكم عن بعد في جهاز الكمبيوتر الخاص بك , هذا التطبيق متاح في إصدار تجريبي و إصدار مدفوع ، في الإصدار التجريبي تجد بعض الخيارات المحدودة ولكن في النسخة المدفوعة نجد الوصول الكامل لجميع المميزات , للسيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولا تحتاج إلى جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في نفس شبكة الواي فاي التي يكون عليها هاتفك الذكي , بعد القيام بذلك يمكنك التحكم في معظم وظائف جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق هاتفك الذكي .

تحميل التطبيق هنا .

  1. بعد تثبيت التطبيق في هاتفك قم بفتحه .
  2. سيطلب منك التطبيق تسجيل الدخول ، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب google الخاص بك .
  3. سيطلب منك التطبيق تثبيت برنامج التحكم علي الكومبيوتر الخاص بك , انتقل الي هذا الموقع وقم بتحميل البرنامج الخاص بالتطبيق .
  4. بعد تثبيت برنامج unified remote للكمبيوتر انقر فوق شريط المهام في جهاز الكمبيوتر الخاص بك على أيقونة برنامج  unified remote وقم بفتحه .
  5. يفتح في نافذة جديدة ويعرض لك بعض تفاصيل الاتصال.
  6. الآن افتح تطبيق  unified remote في هاتفك الذكي وانقر فوق i have installed this server ثم سيظهر متصلاً بجهاز الكمبيوتر .
  7. الآن تظهر لك بعض الخيارات ، والآن يمكنك التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق هاتفك الذكي .
هذه تعتبر أفضل طريقة للتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق هاتفك الذكي , إذا واجهت أي مشكلة قم بالتعليق وسأقوم بالرد عليك في الحال .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات