القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل طريقة لنقل الملفات من الموبايل الي الكمبيوتر

في هذه المقاله سوف نشرح طريقة نقل الصور ومقاطع الفيديو من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر عن طريق مسح رمز QR Code . بشكل عام إذا كنت تستخدم أدوات أخرى لنقل الملفات بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر ، فستحتاج إلى تثبيت التطبيق نفسه على هاتفك الذكي وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن سوف أتحدث عن برنامج ScanTransfer الذي يتيح لك إرسال الملفات من هاتفك إلى الكمبيوتر بطريقة سهلة. وأفضل شئ في هذا البرنامج انك لست بحاجه الي تثبيته علي هاتفك الذكي . كل ما عليك فقط هو مسح رمز QR Code لبدء عملية النقل ، ويمكنك إرسال صور ومقاطع فيديو بأحجام غير محدودة بسهولة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن يجب ان يكون الجهازين ( هاتفك الذكي والكمبيوتر ) علي نفس الشبكة الداخليه .

transfer-photos-videos-phone-to-pc-scanning-qr-code

هناك العديد من تطبيقات نقل الملفات المتاحة لنقل الملفات بين الكمبيوتر والهاتف. ولكنها تتطلب أن يتم تكوينها وعليك تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك على هاتفك الذكي . ولكن مع برنامج ScanTransfer عليك فقط تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومسح رمز الاستجابة السريعة QR Code لإرسال الملفات من الهاتف. وبعد انتهاء عملية النقل ، يمكنك بدء عملية النقل الجديدة على الفور .


طريقة نقل الصور والفيديوهات من هاتفك الذكي إلى جهاز الكمبيوتر ؟

برنامج ScanTransfer هو برنامج قوي لنقل اي ملفات بسهولة من هاتفك الذكي الي جهاز الكمبيوتر الخاص بك , وتأتي حالياً الهواتف الذكي مدمج معها ماسح اكواد QR Code , إذا كان هاتفك لا يحتوي علي ماسح اكواد QR يمكنك تثبيت أي تطبيق قارئ QR من علي متجر جوجل بلاي .

فيما يلي خطوات نقل الصور والفيديوهات من هاتفك الذكي إلى جهاز الكمبيوتر.

الخطوة 1 : تثبيت برنامج ScanTransfer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتحه. تأكد من اتصال هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك علي نفس بشبكة WiFi واحدة . عند فتح البرنامج ، سيتم فتح واجهته وسيظهر رمز QR .

transfer-photos-videos-phone-to-pc-scanning-qr-code

الخطوة 2 : قم بمسح رمز الاستجابة السريعة QR Code  وسيظهر عنوان URL. انقر على عنوان URL هذا لفتح أي متصفح , أنصحك بفتحه علي متصفح جوجل كروم . بعد ذلك ستنتقل إلى صفحة حيث سترى زرًا لتحديد الملفات من هاتفك.

transfer-photos-videos-phone-to-pc-scanning-qr-code

الخطوة 3 : الآن حدد الملفات من هاتفك ثم اضغط على "Open". سيبدأ إرسال الملفات وستتمكن من رؤية تقدم نقل الملفات علي الشاشه . عند اكتمال نقل الملفات ، يمكنك العثور على الملفات في المجلد المحدد علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

transfer-photos-videos-phone-to-pc-scanning-qr-code

هكذا يمكنك بسهولة نقل الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك الذكي إلى الكمبيوتر عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة QR Code . ولإرسال الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر ، لن تضطر إلى تثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية في هاتفك .


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات