القائمة الرئيسية

الصفحات

خدمة جديدة من جوجل لأنشاء مقاطع موسيقية من علي متصفحك

يوجد العديد من الخدمات والمواقع المجانية التي تقدمها شركة جوجل ولكن بعض هذه الخدمات لا تنال اي شهرة كباقي خدمات جوجل الاخري , بسبب عدم علم معظم المستخدمين بها .

خدمة جديدة من جوجل لأنشاء مقاطع موسيقية من علي متصفحك

وفي هذه التدوينة سنتعرف علي موقع جديد يحتوي علي خدمة تقدمها جوجل لعاشقي الموسيقي , اسم الموقع هو Song-Maker , وهو موقع يقدم للمستخدمين خدمة انشاء مقاطع موسيقية خاصة بهم بأستخدام بعض الأدوات , يقدم الموقع مجموعة كبيرة من الالات الموسيقية ويكفي ان تختار المربعات عن طريق الضغط عليها من اجل انشاء مقطوعة موسيقية قصيرة .
الموقع بسيط وسهل الاستخدام , حيث ينقسم الموقع الي قسمين كعادة جوجل الابدية , والقسم الاول هو الجزء الرئيسي من الشاشة حيث يستطيع المستخدم اختيار النغمات واللحن , كل ما عليك هو الضغط علي المربعات لتحديد النغمة , ويمكنك تحديد اكثر من نغمة في المرة والواحدة عن طريق سحب الفارة عليها , بمجرد تحديدها نظهر هذه النغمات بالالوان كما في الصورة التالية .

خدمة جديدة من جوجل لأنشاء مقاطع موسيقية من علي متصفحك

اما الجزء الثاني من الموقع وهو يتمثل في الشريط الأفقي اسفل الشاشة , يستطيع المستخدم من خلاله بضبط الايقاع , ويمكن للمستخدم ايضاً الاختيار من الادوات المختلفة مثل الماريمبا والبيانو والطبل و الغيتار , وهذه الادوات تمكن المستخدم من خلالها تأليف مقطوعة موسيقية خاصة به .

بعد الانتهاء من انشاء اللحن , يمكن للمستخدم الاستماع او تحميل مقطوعته الموسيقية او ارسالها لصديق من اجل التعاون او اضافة اي شئ أخر الي القطعة الموسيقية , وتستطيع ايضاً الي توصيل ميكروفون لاضافة غناء , سيتم عرض اللحن علي الشاشة , يوجد العديد من المميزات الاكثر تقدماً يمكن اكتشافها بنفسك .

رابط الموقع هنا .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات