القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع لمشاركة الملفات بأحجام غير محدودة بروابط مباشرة

إليك طريقة بسيطة لمشاركة الملفات الضخمة على الإنترنت وتحميلها بروابط مباشرة ، لمشاركة ملفات بحجم غير محدود عبر الإنترنت ، نقوم بتقديم هذا الموقع الذي يقدم هذه الخدمة مجاناً تماماً ، ميزة أخرى رائعة لهذا الموقع وهو يمكنك مشاركة ملفات متعددة مع عنوان URL واحد . يمكن أيضًا إضافة المزيد من الملفات إلى نفس الرابط لاحقًا ، مما يجعله أكثر فائدة. يمكنك أيضًا حذف الملفات التي تم تحميلها بالإضافة إلى مشاركة عناوين URL في أي وقت تريده. كل ما تحتاجه هو إنشاء حساب مجاني ومشاركة رابط وإضافة ملفات. يمكن لأي شخص يمتلك عنوان URL الخاص بك  الوصول إلى جميع الملفات المضافة وتنزيلها بروابط مباشرة .

share-big-file-size-free

في الصورة التالية ، يمكنك أن ترى أنني شاركت بعض الملفات دفعة واحدة دون القلق بشأن الحد الأقصى لحجمها باستخدام هذه الخدمة. الخدمة تبدو جيدة. ومع ذلك ، لم أتمكن من العثور على ما إذا كان موقع الويب هذا يشفر الملفات التي تم تحميلها أو يمكن لفريق الموقع  الوصول إلى الملفات ذات المحتوى الأصلي. إذا كان هذا يزعجك ، فأقترح أن لا تحمّل ملفات سرية أو مهمة.
share-big-file-size-free

كيفية مشاركة الملفات الضخمة بأحجام غير محدودة عن طريق الموقع ؟

الخطوة 1: قم بفتح رابط الموقع الموجود في نهاية الموضوع ثم قم بالتسجيل .

share-big-file-size-free

الخطوة 2:  الآن يمكنك إنشاء رابط جديد . عندما تتم إضافة الرابط الجديد ، يمكنك سحب ملفات وإضافتها للموقع. وهو يدعم جميع أنواع الملفات سواء كان EXE، MP4، TXT، JAR،  بمجرد إضافة ملفات، فإنه سيتم البدء برفعه . لا يتعين عليك الانتظار حتى يتم تحميل الملفات. ما عليك سوى نسخ عنوان URL لمشاركته مع الأصدقاء .

share-big-file-size-free

عملية تحميل الملفات سريعة للغاية. ومع ذلك ، يعتمد الأمر على سرعة اتصال الإنترنت لديك وحجم الملف. يحتاج الأشخاص الآخرون إلى فتح عنوان URL هذا وستكون قائمة الملفات التي قمت برفعها موجودة ويستطيع اي شخص يملك الرابط الخاص بك تحميلها . بمجرد النقر فوق اي ملف تستطيع تحميله في لحظات .

رابط الموقع هنا .

في حين أن هناك بعض برامج مشاركة الملفات الكبيرة الأخرى  ، وتوفر أيضًا الخدمات المميزة ولكن معظمها يعطي حجم أقصي للملف المرفوع  أو يجب عليك أولاً تحميل الملف بالكامل ثم تلقي رابط المشاركة. لن يكون هذا هو الحال في استخدام هذا الموقع . لا داعي للقلق بشأن حجم الملف والجزء الأكثر أهمية يمكن بدء عملية التنزيل قبل تحميل الملفات بشكل كامل.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات