القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات لإزالة الأشخاص والأشياء الغير مرغوب فيها من الصور

نقدم في هذا الموضوع أفضل 3 تطبيقات لإزالة الأشخاص والأشياء الغير مرغوب فيها من الصور . باستخدام هذه التطبيقات ، يمكنك الآن التخلص من أي أشياء غير مرغوب فيها أو غير ضرورية من صورك بكل سهولة. يمكنك ببساطة فتح هذه التطبيقات ، واختيار صورة ، ثم استخدام أداة إزالة اي شخص او شئ غير مرغوب فيه او تغيير خلفية الصور داخل صورك الخاصه. أفضل جزء في هذه التطبيقات هو أنه بعد إزالة اي شئ، فإنها تملأ المنطقة بالخلفية المحيطة للشئ الذي تم حذفه مما يجعلها حقيقة تقريبًا. وهذا يعني أنه عند إزالة شئ باستخدام أي من هذه التطبيقات ، ستبدو المساحة الموجودة على الصورة طبيعية حيث لا يظهر اي تعديل علي الصور.

أفضل-3-تطبيقات-لإزالة-الأشخاص-والأشياء-الغير-مرغوب-فيها-من-الصور

التطبيق الأول : Adobe Photoshop Fix

 يعتبر تطبيق Adobe Photoshop Fix أحد أسهل تطبيقات أندرويد لإزالة الأشخاص والأشياء الغير مرغوب فيها من الصور. يأتي مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للغاية. يمكنك ببساطة فتح هذا التطبيق ثم إنشاء مشروع جديد عن طريق تحديد صورة تريد إزالة أي شئ منها ، سيفتح المحرر وستحتاج إلى تحديد خيار "Healing" في الأسفل. اختر خيار "Spot Heal" ثم قم بتمييز الكائن الموجود على الصورة للإزالته. يمكنك ضبط حجم الفرشاة يدويًا. وبمجرد الانتهاء ، كل ما عليك فعله هو الانتظار وسيقوم التطبيق بإزالة الشئ الذي قمت بتحديده تلقائيًا من الصورة.


وسوف تملأ المنطقة التي تتم إزالة الشئ منها مع الخلفية المحيطة . عند الانتهاء يمكنك حفظ الصورة في معرض الصور الخاص بك أو مشاركتها مع الآخرين. كما يقدم هذا التطبيق أدوات أخرى لتحرير الصور مثل الاقتصاص ، وتنعيم ، وضبط درجة اللون (التعرض ، والتباين ، والتشبع ، والظلال ) ، وكتابة اسمك واشياء اخري كثير يمكنك أكتشافها بنفسك .

التطبيق الثاني : Snapseed

تطبيق Snapseed  هو تطبيق مجاني أخر مقدم من شركة جوجل العملاقة يمكنه مساعدتك على إزالة الأشخاص والأشياء الغير مرغوب فيها من الصور . يمكنك بسهولة إزالة الأشياء من أي صورة تريدها. للقيام بذلك ببساطة قم بتحميل التطبيق وفتحه  واضغط على زر "+" لتحديد الصورة. بمجرد فتح الصورة داخل التطبيق ، انقر فوق علامة التبويب "Tools" في الجزء السفلي ، ثم اختر خيار "Healing" ، يمكنك الان تمييز الكائن باستخدام الفرشاة التي تريد إزالتها. بمجرد قيامك بذلك سيزيل التطبيق  تلقائيًا الكائن من الصورة. بخلاف برنامج Adobe Photoshop Fix ، لا يتوفر هذا الخيار على اختيار حجم الفرشاة ، ولكن يمكنك تكبير / تصغير الصورة لتمييز الكائنات بسهولة.

أفضل-3-تطبيقات-لإزالة-الأشخاص-والأشياء-الغير-مرغوب-فيها-من-الصور

يستخدم التطبيق أيضًا الخلفية المحيطة لملء منطقة إزالة الشئ ويجعلها تبدو حقيقية بدون اي تعديل. يمكنك حفظ أو مشاركة الصورة الناتجة مباشرة من التطبيق. كما أنه يوفر مميزات إضافية أخرى مثل الفلاتر والتدوير دمج الصور مع بعضها والإطارات وخاصية HDR. يمكنك أيضًا تغيير حجم الصورة وتنسيق جودتها يدويًا من الإعدادات.


تحميل تطبيق Snapseed

تحميل تطبيق Snapseed برابط مباشر

التطبيق الثالث : PixelRetouch

تطبيق PixelRetouch هو أيضًا أحد أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية التي تسمح لك بالتخلص من الأشياء الغير المرغوب فيها من الصور الخاصه بك . لذلك يمكنك فتح التطبيق ثم اختر صورة من خلال النقر على خيار "Albums" على الشاشة الرئيسية. بعد القيام بذلك ، حدد أداة "Object Removal" في الجزء السفلي وارسم فوق الكائن الذي تريد إزالته. يمكنك استخدام أداة الفرشاة أو أداة lasso بحجم مخصص لتمييز الكائن. وبمجرد الانتهاء من ذلك ، اضغط على زر "Go" سيقوم التطبيق بإزالة الشئ الذي تم تحديده مباشرة.


أفضل-3-تطبيقات-لإزالة-الأشخاص-والأشياء-الغير-مرغوب-فيها-من-الصور-4

ستتم تغطية المنطقة التي تمت إزالة الكائن منها بخلفية واقعية . يمكنك حفظ الصورة في المعرض أو مشاركتها مع أصدقائك.

تحميل تطبيق PixelRetouch برابط مباشر

كانت هذه أفضل التطبيقات المجانية للأندرويد لإزالة الأشخاص والأشياء الغير مرغوب فيها من الصور ، يمكنك التخلص من أي شئ تريده قد يكون مع في صورك الشخصيه وتريد التخلص منه داخل الصورة. أنا شخصياً أفضل تطبيق "Adobe Photoshop Fix" لأنه يجعل الخلفية الناتجة واقعية بحيث لا يستطيع أحد أن يعرف أن بعض الأشياء كانت موجودة هناك من قبل.


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات