القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات ازالة الخلفية من الصورة علي نظام اندرويد

مرحباً زوار مدونة الشرق التقنية , إذا كنت تريد إزالة الخلفية من صورتك وجعلها شفافة , يمكنك ببساطة استخدام هذه التطبيقات المجانية علي هاتفك  الأندرويد الخاص بك , اذا كنت تريد تعديل الصور وتريد تغيير خلفية صورتك علي هاتفك الاندرويد فأقرا هذه التدوينة , هذه التطبيقات تساعدك علي إزالة خلفية الصورة وجعلها بدون خلفية .

افضل تطبيقات ازالة الخلفية من الصورة علي نظام اندرويد

لإزالة الخلفية اقدم اليك بعض التطبيقات التي تعتبر هيا الاقوي في هذا المجال , فمن خلال هذه التطبيقات نجعل الخلفية شفافه وتستطيع التعديل عليها وتضع اي خلفية تريدها , في هذه التدوينة اقدم لك تطبيقين لهذا الغرض مع الخطوات التي تعتبر سهله للغاية .
شاهد ايضاً :

تطبيق Background Eraser

الآن يمكنك بسهولة إزالة الخلفيات من الصور عن طريق هاتفك الذكي مع تطبيق Background Eraser , هذا التطبيق لديه الكثير من المميزات لإزالة الخلفيات من الصور , فمن السهل استخدامه لجعل خلفية صورك شفافه .

افضل تطبيق ازالة الخلفية من الصورة علي نظام اندرويد

بعد تحميل التطبيق وتثبيته قم بفتحه واضغط علي تحميل صورة  , الآن اختر الصورة التي تريد ان تمسح خلفيتها , اتبع الخطوات التالية داخل التطبيق وسيتم ازالة الخلفية بنجاح , التطبيق سهل وبسيط في التعامل .

رابط تحميل التطبيق هنا .

 تطبيق Background Remover

يعتبر هذا التطبيق ايضاً من افضل التطبيقات في هذا المجال , يتميز هذا التطبيق بسهولة الأستخدام وطريقة التعامل معه , اذا كنت لا تستطيع العمل علي التطبيق اعلاه يمكنك استخدام هذا التطبيق , كما ان لديه الكثير من المميزات والادوات الرائعة , مما يجعل طريقة اقتصاص الصورة وازالة الخلفية من سهله للغاية.

افضل تطبيق ازالة الخلفية من الصورة علي نظام اندرويد

تحميل التطبيق هنا .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات