القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 4 برامج مجانية لدمج عدة ملفات PDF في ملف واحد

نقدم في هذا الموضوع افضل 4 برامج مجانية لدمج ملفات PDF في ملف واحد . إن الجمع بين ملفات PDF في ملف PDF واحد أمر سهل للغاية باستخدام هذه البرامج , تتميز هذه البرامج بسرعة معالجة ملفات PDF ودمجها . حتى لو كان كل ملف PDF يحتوي على مئات الصفحات ، فإن الملف المدمج يتم توليده بسرعة كبيرة , هناك بعض الميزات الأخرى التي يمكنك استخدامها. على سبيل المثال ، يمكنك ترتيب ملفات PDF المدخلة بحيث تحصل على إخراج PDF بترتيب من اختيارك ، تقسيم PDF عن طريق الإشارات المرجعية .

open-source-pdf-merge-software-windows

1- برنامج PDFsam Basic

برنامج PDFsam Basic هو برنامج دمج عدة ملفات PDF مجاني مفتوح المصدر . يمكنك دمج ملفات PDF مع جميع الصفحات أو تعيين نطاق مخصص لملفات PDF المدخلة وسوف يحتوي الملف المدمج على تلك الصفحات فقط. وبصرف النظر عن ذلك ، فإنه يتيح لك أيضًا إنشاء جدول محتويات الإخراج PDF باستخدام أسماء الملفات أو عناوين المستندات الخاصة بملفات PDF المدخلة.

open-source-pdf-merge-software-windows

إحدى ميزاته المفيدة هي أنه يمكنك أيضًا الاحتفاظ بالإشارات المرجعية من إدخال ملف PDF إلى ملف PDF أخر , يمكنك أيضًا ضبط ما إذا كان ملف PDF الناتج مضغوطًا او لا ,  لذلك هناك بعض المميزات المفيدة الموجودة في هذا البرنامج .
بالإضافة إلى ميزة دمج PDF ، فإنه يسمح لك بتقسيم مستندات PDF ، تقسيم PDF بالحجم ، تدوير عدة ملفات PDF دفعة واحدة ، تقسيم ملفات PDF .

تحميل برنامج PDFsam Basic

2- برنامج PDFBinder

برنامج PDFBinder هو برنامج مجاني لدمج عدة ملفات PDF في ملف واحد  . يحتوي على واجهة بسيطة للغاية حيث يمكنك سحب ملفات PDF وإسقاطها داخل البرنامج أو إضافتها عن طريق أختيار "...Add File" . بمجرد إضافة ملفات PDF يمكنك تغير ترتيب الملفات المراد دمجها .


open-source-pdf-merge-software-windows

البرنامج لا يساعدك في دمج اجزاء معينة من ملفات pdf . ولكن  البرنامج مفيد جدًا لدمج ملفات PDF متعددة < سرعة معالجته لدمج ملفات PDF كبيرة جداً ، وبالتالي فإن البرنامج مفيد لوظيفه دمج ملفات PDF فقط .

تحميل برنامج PDFBinder

3- برنامج MergePDF

برنامج MergePDF مفيد لدمج 4 ملفات PDF كحد أقصى في كل مرة ، بغض النظر عن صفحاتها , لا يمكن إضافة أكثر من 4 ملفات PDF في ملف PDF واحد. اذا كنت تريد دمج 4 ملفات PDF في ملف واحد او اقل من 4 ملفات فأن هذا البرنامج  مفيد وسهل الأستخدام .


open-source-pdf-merge-software-windows

يجب استخدام خيار القائمة المنسدلة المتوفرة داخل البرنامج لضبط عدد الملفات التي تريد دمجها , والبرنامج يعطيك دمج 4 ملفات كحد أقصي , بعد ذلك سيعطي أربعة أزرار تصفح يمكنك من خلالها إضافة ملفات PDF واحدة تلو الأخرى. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتعيين مجلد الإخراج ، ثم اضغط على زر Merge PDF . يعطيك البرنامج الملفات المدمجة في ثانية واحدة , برنامج رائع وبسيط للغاية .

تحميل برنامج MergePDF

4- برنامج PDF Merge Tool

برنامج PDF Merge Tool هو برنامج أساسي لدمج عدة ملفات PDF في ملف واحد . تحتوي الواجهة على زر Add لإدراج ملفات PDF. يمكنك أيضًا تعيين ترتيب ملفات PDF ثم استخدام زر Merge. بعد ذلك ، يمكنك تحديد موقع معين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على الملف المدمج. هذا كل ما يمكنك القيام به باستخدام هذا البرنامج.


open-source-pdf-merge-software-windows

البرنامج يعمل ولكن ليس حسب توقعاتي. فشلت في دمج ملفات PDF كبيرة وأظهرت خطأ ملف غير صالح. أيضا ، كان معدل الفشل أعلى من معدل النجاح لدمج ملفات PDF. ربما هناك بعض المشكال في توافق البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بي أو البرنامج لديه بعض المشاكل الأخرى. يمكنك أن تجرب إذا كان سيعمل بدون مشاكل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج PDF Merge Tool

كانت هذه افضل 4 برامج مجانية لدمج ملفات PDF في ملف واحد . إن الجمع بين ملفات PDF في ملف PDF واحد أمر سهل للغاية باستخدام هذه البرامج , تتميز هذه البرامج بسرعة معالجة ملفات PDF ودمجها . حتى لو كان كل ملف PDF يحتوي على مئات الصفحات ، فإن الملف المدمج يتم توليده بسرعة كبيرة.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات