القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع لتحويل الصور الشخصية الي رسمة مجاناً

سنعرض عليكم في هذا الموضوع أفضل 5 مواقع إلكترونية لتحويل الصور الي رسم , وبالطبع استخدام هذه المواقع سيوفر عليك استخدام برنامج تحويل الصور الي رسم بالرصاص , تحول هذه المواقع صورك الشخصية كرسم قلم رصاص وتمنحك بعض مواقع الويب أشكال وتأثيرات مختلفة , ما يميز هذه المواقع حقاً انها تعطيك الصور بدون علامه مائية .

تحويل-الصور-الي-رسمه-بالرصاص

1- موقع Sketchmypic

موقع جيد جدا لتحويل الصور الشخصية الي رسمة , أفضل جزء في هذا الموقع هو أنه يولد ثلاثة أنواع مختلفة من الصور ولا يقوم بقص صورك تلقائياً. يمكنك معاينة كل صورة ثم تنزيلها , بشكل افتراضي فإنه يقوم بإخراج الصور باللون الرمادي. ولكن يمكنك أيضًا التبديل إلى خيار "colored pencil sketch effect" وإخراج الصور ملونة.
الموقع بسيط جدا , يمكنك إضافة صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم اضغط على زر تطبيق وسوف يقوم الموقع بتحويل صورتك الي رسمه بالقلم الرصاص . يمكنك معاينة جميع الصور قبل تنزيلها.

تحويل-الصور-الي-رسمه-بالرصاص

2- موقع LunaPic

موقع LunaPic هو محرر صور متطور على الإنترنت يجلب الكثير من المميزات المثيرة للاهتمام. تحويل الصورة إلى رسمة هي واحدة من تلك المميزات , أفضل جزء في الموقع هو إعطاك الكثير من أنماط الرسم المختلفة المتاحة للاختيار , من بينها: قلم رصاص ، رسم ، قم الوان ، قلم حبر ، لون خربشة ، لون رسم ، لون قلم .

تحويل-الصور-الي-رسمه-بالرصاص

يمكنك إضافة صورك عبر الإنترنت أو تحميل صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم تحديد نمط رسم. بعد ذلك ، سيعمل على الفور على تحويل الصور الخاصه بك والتي يمكنك حفظها على جهاز الكمبيوتر أو مشاركتها علي جميع مواقع التواصل الأجتماعي .


3- موقع Snapstouch

موقع Snapstouch هو موقع مفيد آخر لتحويل الصورة إلى رسم اونلاين . تستيطع إضافة صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدام زر رسم . فإنه يحول تلقائيا الصور إلى رسمة وتظهر معاينة الصور على نفس الصفحة. إذا كان تحويل الصور الي رسمة جيد فيمكنك تنزيل الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , إذا لم تكن الصور جيدة ، فيمكنك أيضًا استخدام خيارات " Dark Pencil Sketch " و " Refine Faces " ومعرفة كيف تبدو النتيجة. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا خيار تعيين قيم ألوان RGB مخصصة يمكن أن تعطي بعض التأثير الجيد للصور , يمكنك استخدام الخيارات المتاحه لإخراج افضل صور لك .


تحويل-الصور-الي-رسمه-بالرصاص

وبصرف النظر عن ميزة الموقع الرئيسية وهي تحويل الصور وكأنها رسم بالرصاص ، فإنه يتيح لك أيضا إنشاء رسمة بقلم الوان او رسمة عادية , يمكنك تجربة الموقع وأستخدام ما تشاء .

رابط موقع Snapstouch

4- موقع PhotoFunia

موقع PhotoFunia هو أيضا من المواقع الجيدة لتحويل الصورة إلى رسمة بالرصاص اونلاين. ولكن من المفيد أن تصل دقة وضوح الصورة إلى 700 * 523 . لأنه إذا قمت بتحميل صورة عالية الدقة (مثل 1920 * 1080) ، فسيتم اقتصاص الصورة تلقائيًا. إذا كان هذا لا يزعجك ، فهذا الموقع مفيد للغاية لأن الصورة المحولة تأتي بجودة عالية , يمكنك أيضًا استخدام ميزة الاقتصاص لتحديد الجزء ذي الصلة فقط والذي تريد تحويله. بعد ذلك ، هناك أيضًا خيار " Fade Edges " الذي يمكنك تمكينه أو تركه , تستطيع تحميل صورك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك للبدء في التحويل .


تحويل-الصور-الي-رسمه-بالرصاص


رابط موقع PhotoFunia

5- موقع Graphite Pencil Sketch

موقع Graphite Pencil Sketch لا يختلف كثيراً عن الموقع السابق. فهو يعطي صور جميلة يمكنك حفظها على جهاز الكمبيوتر بالإضافة إلى المشاركة على Pinterest و Twitter و Dropbox و Google+ و Facebook وغيرها , تستطع اضافة صورةك عن طريق الأنترنت. 

تحويل-الصور-الي-رسمه-بالرصاص

يمكنك إضافة صورة من جهاز الكمبيوتر أو Facebook أو إضافة عنوان URL للصورة الخاصه بك عبر الإنترنت . بمجرد إضافة الصورة ، استخدم خيار "Pure drawing" أو " Drawing with accessories" وستحصل على صور جيدة , قم بتنزيل الصور علي جهاز الكمبيوتر الشخصي أو مشاركتها علي جميع مواقع التواصل الأجتماعي .


هذه بعض المواقع الجيدة لتحويل الصور اونلاين إلى رسمة بالرصاص . كلها مواقع جيدة ولكنني أقترح عليك موقع Sketchmypic فهو يعتبر الأفضل في هذه القائمة.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات