القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أشهر تطبيقات إسلامية للأندرويد

أصبحت الهواتف الذكية منتشرة بشكل واضح وأصبحنا نعتمد عليها في حياتنا بشكل كبير , ومع انتشار الهواتف الذكية انتشرت ايضاً التطبيقات الخاصة بها والتي تساعدنا في انجاز الكثير من الأعمال في حياتنا اليومية , في هذا الموضوع سوف أقدم لكم مجموعه من التطبيقات الإسلامية المميزة مثل تطبيق قصص الأنبياء وتطبيق أذكار الصباح والمساء وتطبيق الأحاديث النبوية وبالتأكيد تطبيق القرأن الكريم .

تحميل أشهر تطبيقات إسلامية للأندرويد

يجب علي كل مسلم ان يحتوي هاتفه الذكي علي تطبيقات دينية تساعده علي قراءة القرآن او قراءة التفسير , سأقدم اليك في هذا الموضوع أشهر تطبيقات إسلامية مع خصائصها .

تطبيق قرآن أندرويد

تطبيق قرآن أندرويد

يجب ان نفتتح قائمة التطبيقات الإسلامية بتطبيق القرآن الكريم , هذا التطبيق يحتوي علي نسخة القرآن الكريم تعمل بدون الحاجه الي اتصال بالإنترنت , ويمكنك حفظ آية معينة والرجوع اليها في اي وقت , ومشاركة اي آية علي مواقع التواصل الأجتماعي , تستطيع البحث عن آية معينة داخل القرآن الكريم , يمكن معرفة تفسير الآية لمعظم المفسرين الكبار , وتستطيع من خلال التطبيق ان تستمتع للقرآن الكريم بصوت العديد من القراء .

تطبيق صلاتي

تطبيق صلاتي

يعتبر من اهم تطبيقات الأندرويد علي هاتف كل مسلم , يساعدك تطبيق صلاتي علي معرفة أوقات الصلاة في كل البلدان , يعرض تطبيق صلاتي شريط يحتوي علي ميعاد الصلوات اليومية , تستطيع تفعيل تنبيه لتذكيرك بمواعيد الصلاة , يمكنك من ضبط التطبيق لدخول الهاتف الي الوضع الصامت اثناء وقت الصلاة , داخل التطبيق بوصلة لمعرفة اتجاه القبله , يمكنك استخدام التاريخ الهجري والميلادي داخل التطبيق , تستطيع ضبط منبه لتذكيرك بصلاة الفجر او بسحور رمضان .

تحميل تطبيق صلاتي للاندرويد


تحميل تطبيق صلاتي للاندرويد برابط مباشر

تطبيق حصن المسلم

تطبيق حصن المسلم

تطبيق حصن المسلم يضم مجموعة كبيرة من الأذكار والأدعية الإسلامية في كتاب حصن المسلم , يقسم التطبيق الأدعية والأذكار بشكل جميل ليساعد المستخدم علي سهولة التنقل بين الأدعية والأذكار , تستطيع البحث داخل التطبيق عن اي من الأدعية او الأذكار , يتميز التطبيق بسهولة أستخدامه والتحكم فيه .

تحميل تطبيق حصن المسلم للاندرويد

تحميل تطبيق حصن المسلم للاندرويد برابط مباشر

تطبيق قصص الانبياء من ادم الى الرسول

تطبيق قصص الانبياء من ادم الى الرسول

تطبيق قصص الأنبياء من التطبيقات المميزة علي نظام أندرويد , يحتوي التطبيق علي جميع قصص الأنبياء من سيدنا آدم عليه السلام الي قصة سيدنا محمد ( عليه أفضل الصلاة والسلام ) , يقدم التطبيق القصص الخاصة بالأنبياء وحياتهم والأحداث التي مروا بها مع قومهم , ومع استخدام هذا التطبيق سوف تفهم قصص الأنبياء بشكل كبير وفهم الآيات المرتبطة بهم من القرآن الكريم .

تحميل تطبيق قصص الأنبياء


اذا كان لديك أي أستفسار أو إضافة يمكنك ترك تعليق بالأسفل .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات