القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات حفظ حالات الواتس اب

نقدم في هذا الموضوع أفضل 5 تطبيقات حفظ حالات واتس اب لنظام أندرويد ,لا يوفر تطبيق واتساب أي خيار مباشر لتنزيل الملفات من الحالة. ولكن يمكنك الآن استخدام هذه التطبيقات لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو التي تضيفها جهات الاتصال الخاصة بك في حالة واتساب بسهولة , في الواقع يمكن لهذه التطبيقات تلقائيا جلب جميع ملفات الحالة التي تشاهدها على واتساب .


هناك العشرات من التطبيقات المتاحة في متجر جوجل بلاي والتي تسمح لك بـ تنزيل حالات الواتس اب ، ولكن معظمها مليء بالإعلانات الكثيرة. لذلك قمت بتجميع قائمة بتطبيقات تنزيل حالة تطبيق واتساب بدون إعلانات .


1- تطبيق Status Saver

 يعد تطبيق Status Saver واحدًا من أفضل تطبيقات تنزيل حالة تطبيق واتساب , التطبيق مجاني . فهو يتيح لك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو بسهولة من حالة واتساب الخاصة بجهات الاتصال الخاصة بك. للقيام بذلك ما عليك سوى تثبيت تطبيق "Status Saver" على هاتف الذكي . بعد ذلك افتح واتساب واعرض الحالة التي تريد تنزيلها على هاتفك. بمجرد القيام بذلك ، يمكن رؤية صورة الحالة أو الفيديو على هذا التطبيق ويمكنك تنزيلها وحفظها علي هاتفك الذكي. لذلك يمكنك النقر مع الاستمرار على الصورة او الفيديو واستخدام رمز "Saver" في الجزء العلوي أو يمكنك معاينة الملف أولاً ثم النقر فوق الزر "+" لتنزيله . التطبيق مجاني تمامًا لاستخدامه في تنزيل أكبر عدد ممكن من وضع واتساب كما تريد على هاتفك.

أفضل-5-تطبيقات-حفظ-حالات-الواتس-اب-2



2- تطبيق Status Downloader

تطبيق Status Downloader هو تطبيق آخر مجاني لتنزيل حالة تطبيق واتساب والذي يمكنه مساعدتك في حفظ حالات جهات الاتصال الخاصة بك إلى معرض هاتفك. فإنه يتيح لك حفظ الصور وكذلك مقاطع الفيديو من حالة تطبيق واتساب . للبدء  ستحتاج إلى تثبيت التطبيق ببساطة ثم الانتقال إلى واتساب , بعد ذلك , شاهد الحالة التي تريد تنزيلها. بنفس طريقة تطبيق "Status Saver" ، يعرض هذا الملف أيضًا ملفات الحالة على التطبيق بمجرد عرضها على واتساب . الآن يمكنك ببساطة النقر على زر "تنزيل" المرتبط بكل ملف يظهر على التطبيق. بمجرد القيام بذلك ، سيتم تنزيل الملف إلى هاتفك. لا يوجد رقم معين لعدد الحالات التي يمكنك تنزيلها.


تحميل تطبيق Status Downloader برابط مباشر

3- تطبيق Story Saver for WhatsApp

 تطبيق Story Saver for WhatsApp يعتبر أحد أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية لتنزيل حالة واتساب . باستخدام هذا التطبيق يمكنك بسهولة حفظ الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها جهات الاتصال الخاصة بك في حالة واتساب لهاتفك. هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، لأن كل ما عليك فعله هو تثبيته وفتح تطبيق واتساب بعد ذلك يمكنك المضي قدمًا وعرض الحالة التي تريد تنزيل محتواها. بعد الانتهاء من ذلك ستصبح الصور ومقاطع الفيديو محفوظة الآن على هذا التطبيق في علامات تبويب منفصلة. الآن يمكنك ببساطة عرض أي من الملفات ثم النقر فوق الزر "تنزيل" في الأسفل لحفظ الملف على هاتفك.

أفضل-5-تطبيقات-حفظ-حالات-الواتس-اب


4- تطبيق WhatsApp Status Saver

 يمكنك أيضًا استخدام تطبيق WhatsApp Status Saver لتنزيل حالة تطبيق واتساب على هاتفك الذكي , يسمح لك هذا التطبيق أيضًا بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها جهات الاتصال الخاصة بك. لذلك  فإن أول ما يجب عليك فعله هو تثبيت التطبيق وفتحه على هاتفك. بعد ذلك ، افتح تطبيق واتساب ثم شاهد الحالة التي تريد تنزيل الملفات منها. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك أن ترى أن الملفات التي شاهدتها على تطبيق واتساب أصبحت مرئية الآن في التطبيق. يمكنك الآن حفظها على هاتفك بمجرد الضغط على أيقونة "Download" المرئية في أسفل كل ملف. يتيح لك هذا التطبيق تنزيل حالات واتساب غير محدودة.

أفضل-5-تطبيقات-حفظ-حالات-الواتس-اب

تحميل تطبيق WhatsApp Status Saver

تحميل تطبيق WhatsApp Status Saver برابط مباشر

5- تطبيق WhatsApp & Facebook Status Saver

تطبيق WhatsApp & Facebook Status Saver هو تطبيق مفيد لتنزيل حالة واتساب والذي يمكنك استخدامه لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو بسهولة من حالة واتساب على هاتفك الذكي . استخدام هذا التطبيق سهل جدًا ، حيث يمكنك تثبيته ببساطة ومن ثم مشاهدة الحالة على واتساب الذي تريد تنزيل ملفاته. بعد ذلك ، سيتم تلقائيًا جلب الملفات وعرضها على التطبيق. يمكنك رؤية الصور ومقاطع الفيديو بشكل منفصل من خلال النقر على خيارات "Save Photos" و "Save Videos". بعد ذلك لتنزيل الملف  كل ما عليك فعله هو النقر على خيار "Save" المرتبط بكل ملف. يمكنك تنزيل أكبر عدد ممكن من ملفات الحالة كما تريد.

أفضل-5-تطبيقات-حفظ-حالات-الواتس-اب

تحميل تطبيق WhatsApp & Facebook Status Saver برابط مباشر

كانت هذه أفضل 5 تطبيقات حفظ حالات الواتس اب لنظام أندرويد والتي تجعل من حفظ الصور ومقاطع الفيديو من حالة جهات الاتصال الخاصة بك أمرًا سهلاً بالنسبة لك. لا حاجة بعد اليوم إلى أخذ لقطات شاشة لحالات واتساب  لأن هذه التطبيقات يمكن أن تساعدك على تنزيلها وحفظها علي هاتفك .


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات