القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج VPN مجاني غير محدود لنظام ويندوز

برنامج Pileus VPN هو أفضل برنامج VPN مجاني غير محدود لنظام ويندوز . البرنامج حالياً هو في مرحلة تجريبية ولديه 5 سيرفرات فقط في الوقت الحالي. ولكن مع التحديثات القادمة قد تحصل على المزيد من الخوادم . لا يوجد أي حد شهري في الأستخدام. كما أنه يوفر تشفير 2048 بت لضمان خصوصيتك. مع مستوى التشفير هذا لا يمكن لأي حد تتبعك او اختراق خصوصيتك. يمكنك استخدام البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للاتصال بالإنترنت وتصفح الإنترنت مع القدرة على التغلب على الرقابة على مواقع الويب المختلفة وفتح جميع المواقع المحجوبة. ومع ذلك فإن البرنامج يحتوي على سيرفرات مجانية سريعة للغاية من التشيك وكندا والمانيا وبولندا وإيطاليا.

Free-Unlimited-VPN-Software-for-Windows-Pileus-VPN

إذا كنت قد استخدمت تطبيقات VPN على أندرويد أو أي جهاز آخر ، فقد تعرف حقيقة أنها تأتي مع مجموعة محدودة من المميزات . ولكن مع هذا البرنامج فهو مجاني تماما دون أي قيود علي الأستخدام. ليس هناك حاجة حتى لتثبيته لأنه يعمل في وضع المحمول.

كيف تستخدم أفضل برنامج VPN مجاني غير محدود لنظام ويندوز؟

يجعل برنامج Pileus VPN من السهل الاتصال بشبكة VPN مجانية آمنة. وأفضل جزء هو أنه لا يحتاج الي إنشاء حسابات . ومع ذلك ، قد ترى بعض الإعلانات عند الاتصال أو قطع اتصال VPN.

ستساعدك هذه الخطوات القليلة على بدء استخدام خدمة VPN مجانية غير المحدودة. ولكن قبل ذلك  قم بتنزيل ملف ZIP الخاص بـ Pileus VPN  باستخدام الرابط الموجود في نهاية هذه الموضوع.

الخطوة 1: قم بتشغيل ملف EXE وسوف تظهر الواجهة الخاصة به. على واجهته يمكنك رؤية خيارات لاختيار الخادم من القائمة الرئيسية وزر لبدء الاتصال بالسيرفر المناسب لك.

pileus-VPN-interface

الخطوة 2: اختر الخادم الذي تريده ثم اضغط على زر الاتصال . بعد ذلك  سيستغرق الأمر بضع ثوانٍ للتوصيل وبعد الاتصال ، سيتم تصغير نفسه تلقائيًا بجانب الساعة بالأسفل. بعد ذلك يمكنك تصفح الويب في أمان .

pileus-VPN-interface-in-action

بعد الأتصال بالسيرفر الخاص بجمهورية بولندا اذهب لموقع whatismyipaddress لتعرف ما هو الاي بي الجديد الخاص بك .

pileus-VPN-interface-in-action

هذا هو الاي بي الخاص بي بعد الأتصال بالسيرفر . الآن  لقد رأيت مدى سهولة استخدام هذا البرنامج المجاني الغير المحدود لنظام ويندوز. لا يستغرق الأمر دقيقة واحدة للإتصال والتخفي. يمكنك استخدام هذا البرنامج في أي وقت تريد ولن يخذلك. وهو يوفر اتصال VPN سريع السرعة دون أي حدود علي الأستخدام.


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات