القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج VPN مجاني لنظام ويندوز

برنامج Pritunl هو اداة OpenVPN مجاني ومفتوح المصدر لنظام ويندوز , البرنامج ليس متاح فقط لنظام التشغيل Windows ، فهو يعمل مع معظم أنظمة التشغيل المشهورة الأخري, يتيح لك هذا البرنامج الاتصال بخوادم OpenVPN وإنشاء اتصال VPN مجاني وسريع للغاية ويستخدم ايضاً لفتح المواقع المحجوبة. يدعم ملفات تعريف OpenVPN التي يمكنك استيرادها واستخدامها في البرنامج . فهو يتيح لك القيام بكل العمليات باستخدام واجهته البسيطة ويمكنك الاتصال به في أي وقت .

free-open-source-openvpn-client-windows-pritunl

ربما يكون OpenVPN هو أفضل حل لعمل اتصال VPN مجاني , برنامج رائع وبسيط للغاية يمكنك استخدامه لعمل اتصال VPN مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك سوى تحميل واستيراد ملف اتصال VPN ثم تسجيل الدخول ببساطة باستخدام بيانات اعتماد الخادم لتنشيط شبكة VPN مجانيه . واجهة البرنامج بسيطة ويمكنك في أي وقت إضافة أو إزالة ملفات تعريف مختلفة منها.

إذا كانت لديك فكرة عن التعامل مع طريقة الاتصال داخل برنامج OpenVPN فسيكون من السهل جداً استخدام هذا البرنامج . أنت فقط بحاجة إلى ملفات اتصال VPN للبرنامج . إذا لم يكن لديك أي ملف اتصال ، فيمكنك الحصول على واحدة من موقع VPNBook مجانًا . يمكنك تنزيل ملف ZIP من موقع VPNBook ( رابط الموقع اسفل المقاله ) ثم استخدام ملف "ovpn" في البرنامج لاستيراد الملف وبدء الاتصال.

قم بتنزيل برنامج Pritunl ( رابط تحميل البرنامج اسفل المقاله ايضاً ) ثم قم بتثبيته. بعد ذلك يمكنك تشغيله ثم إضافة ملف تعريف اتصال فيه. أفترض أن لديك بالفعل ملف اتصال VPN . قم ببساطة باستيراد ملف التعريف ستظهر معلومات الملف علي البرنامج . كما في الصورة القادمة .

free-open-source-openvpn-client-windows-pritunl

بعد إضافة ملف التعريف ، يمكنك الأتصال ببساطه عن طريق النقر علي رمز CONNCET ، سيطلب منك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ( يمكنك الحصول علي اسم المستخدم وكلمة السر من علي موقع VPNBook ). وبعد ادخال البيانات بنجاح سيتم الاتصال ، وسيظهر لك حالة الاتصال مع الـ IP للخادم المتصل به.

free-open-source-openvpn-client-windows-pritunl

بعد تطبيق هذه الخطوات البسيطة ستصبح متصل بشبكة VPN ويمكنك التحقق من موقعك على الانترنت مثل MyLocation . يمكنك الآن استخدام هذا البرنامج في أي وقت بالطريقة نفسها عندما تريد تنشيط VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من خلال نقره واحده ، يمكنك إلغاء تنشيطه كذلك. ويظل البرنامج قيد التشغيل في الخلفية حتى تتمكن من الاتصال به في أي وقت تريده.


موقع vpnbook للحصول علي ملفات VPN مجانية


اذا كنت تريد اتصال VPN مجاني وسهل الأستخدام اقترح عليك تجربه برنامج Pritunl فهو بسيط وغير مقعد مثل باقي البرامج المدفوعة انصحك بتحميله .


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات