القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحديث جميع تعريفات الكمبيوتر بضغطة زر واحدة

في هذا الموضوع سوف نشرح طريقة تحديث البرامج الخاصه بالتعريفات بنقرة واحدة مجانا لنظام التشغيل Windows . باسم " DriverHub ". يمكنك البدء في عمل فحص لبرامج التشغيل المفقودة أو القديمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تثبيت كافة برامج التشغيل الجديدة بنقرة واحدة. هذه الميزة تجعل هذا البرنامج  اسهل كثيراً من برامج التحديث الأخري. يمكنك أيضًا استعادة أي برنامج تشغيل في حالة حدوث أي شيء سيئ أو عدم نجاح برنامج التشغيل.

طريقة تحديث جميع تعريفات الكمبيوتر بضغطة زر واحدة

يوفر برنامج DriverHub إصدارين مختلفين لبرنامج التشغيل: الإصدار الموصى به (الإصدار الأحدث) والإصدار البديل الذي ليس أحدث ولكن أفضل من الإصدار الموجود. يمكنك تحديد أي من الإصدارات المتوفرة وتنزيلها.

في الصورة السابقة ، يمكنك رؤية تثبيت أحدث التعريفات الخاصه بالجهاز. حسب الموقع ، فإنه يقوم بتحديث تعريفات الجهاز من المواقع الرسمية.

ملاحظة: بالإضافة إلى تنزيل التعريفات ، يمكن أن يساعدك هذا البرنامج أيضًا في التحقق من تحديثات البرامج الأخري وتنزيلها ، والتي يمكنك تجربتها. يجب أيضًا إنشاء نقطة استعادة النظام قبل استخدام هذا البرنامج أو أي برنامج آخر.


كيفية تحديث تعريفات الكمبيوتر المثبتة مع برنامج DriverHub بضغطة زر واحدة ؟

برنامج DriverHub سهل الاستخدام للغاية. يمكنك تحميل البرنامج عن طريق الرابط في نهاية الموضوع بالأسفل. كن حذرًا أثناء تثبيت هذا البرنامج لأنه يطالبك بتنزيل أداة طرف ثالث أثناء التثبيت. يمكنك إلغاء تحديد هذه الأداة وإكمال التثبيت.

عند فتح واجهته ، سترى زر " Find now " في الجانب الأيمن السفلي. انقر على هذا الزر وسوف يقوم البرنامج بفحص تعريفات الكمبيوتر الخاصه بك وتحديثها الي الإصدارات الأحدث.

free-one-click-driver-updater-software-driver

عند انتهاء الفحص ، تظهر قائمة برامج التشغيل التي يمكن تحديثها. يوجد زر " Install" يمكنك الضغط عليه وسيقوم البرنامج بتحديث كافة برامج التشغيل مرة واحدة .

free-one-click-driver-updater-software-driver

لتحديد إصدار برنامج التشغيل بنفسك ، تحتاج إلى تشغيل وضع Advance . بعد ذلك ، ستكون هناك قائمة منسدلة لكل تعريف. استخدم هذه القائمة المنسدلة وستظهر لك نسخة موصى بها ومعها البديل لبرنامج التشغيل هذا. أختر الأفضل لك وافعل الشيء نفسه مع برامج التشغيل الأخرى.

free-one-click-driver-updater-software-driver

أخيرا ، يمكنك تثبيت تعريفات جهازك بعد تحديثها الي أخر إصدار .

إذا كان بعض التعريفات لا تعمل بشكل جيد بعد التحديث ، فيمكنك الوصول إلى قسم " Recovery " واستعادة أي برنامج تشغيل الي الإصدار المستقر بدون مشاكل .

free-one-click-driver-updater-software-driver

سيساعدك هذا على استعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك الي الوضع السابق بدون مشاكل قد تحدث بسبب تحديث تعريفات الجهاز.

تحميل برنامج DriverHub أخر إصدار

اذا كان هناك اي أستفسار اتركه في الاسفل وسنقوم بالرد عليك فوراً .


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات