القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تشغيل اكثر من ملف Hosts في وقت واحد علي نظام ويندوز

برنامج Hozz هو برنامج مجاني للتبديل بين ملفات Hosts المختلفة . فإنه يتيح لك إنشاء ملف Hosts مختلف ومن ثم يمكنك تطبيق أي منها في أي وقت. وهو يقدم واجهة سهله للغاية حيث يمكنك إضافة قواعد مختلفة في ملفات Hosts . يمكنك عمل أي عدد من ملفات Hosts والتبديل بينها في نقرة واحدة فقط. يوفر بحثًا مدمجًا للبحث داخل اي ملف Hosts الذي قمت بإنشائه. وليس هذا فقط ، كما يسمح لك بتصدير ملف Hosts الذي قمت بإنشائه .

free-hosts-file-editor-and-updater-hosts

هناك بعض برامج تحرير ملفات Hosts التي تستخدمها للقيام بشيء مماثل. ولكن المشكلة هي أنه سيكون عليك تحرير ملف المضيف مرات عديدة وهو أمر مضيعة للوقت. ليس عليك تحرير نفس ملف Hosts مراراً وتكراراً. البرنامج يقدم طريقة ذكية للغاية للقيام بذلك. فقط قم بإنشاء قواعد مختلفة تريد إضافتها في ملف Hosts بشكل دوري. وعندما ترغب في تطبيقها ، فقط قم بذلك بنقرة واحدة. لا حاجة لتحرير ملف Hosts النظام مرارا وتكرارا بعد الان .

استخدام البرمجيات الحرة للتبديل بين ملفات Hosts المختلفة

برنامجHozz هو برنامج قوي ومفيد للغاية يمكنك استخدامه. إذا كنت تعمل في الغالب مع ملف Hosts ، فستحتاج بالتأكيد إلى هذا البرنامج . برنامج Hozz محمول ويعمل علي جميع انظمة التشغيل , يمكنك استخدامه بسهولة على اي نظام تشغيل بنفس الطريقة. عليك فقط إنشاء قائمة القواعد مرة واحدة. وبعد ذلك بنقرة واحدة فقط ، تستمر في التبديل بينهما.

طريقة استخدام برنامج Hozz

الخطوة 1 : يمكنك الحصول على Hozz من صفحته الرئيسية . بعد ذلك ، يمكنك فك ضغط البرنامج وتشغيله مباشرة. ولكن لاحظ أنه ، لا يمكن الوصول إلى ملف Hosts إلا من خلال تشغيله كمسئول . لذلك ، سيكون عليك تشغيل هذا البرنامج كمسؤول. للقيام بذلك ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف EXE الخاص به ، ثم حدد "تشغيل كمسؤول".

تحميل برنامج Hozz


free-hosts-file-editor-and-updater-hosts


الخطوة 2 : من أسفل الجانب الأيمن ، يمكنك إنشاء ملف Hosts جديد. ما عليك سوى النقر فوق الرمز "+" ومن ثم إعطاء ملفك اسمًا. بعد ذلك ، يمكنك البدء في إضافة القواعد التي تضيفها عادة في ملف Hosts الأصلي يدويًا. والبرنامج يقوم بحفظ النص تلقائيا.


free-hosts-file-editor-and-updater-hosts

الخطوة 3 : الخطوة التالية هي تمكين هذا الملف. يمكنك حتى تمكين ملفات Hosts متعددة في نفس الوقت. يمكنك النقر فوق زر التشغيل لتمكين ملف Hosts . سيقوم البرنامج على الفور بكتابة المعلومات إلى ملف Hosts الأصلي في Windows.


free-hosts-file-editor-and-updater-hosts

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها استخدام هذا البرنامج المجاني على Windows. في عدد قليل من النقرات ، يمكنك التبديل بين ملف Hosts مختلفين. وإذا كنت ترغب في تصدير ملف Hosts من البرنامج ، فيمكنك القيام بذلك. انقر فقط على رمز الترس من الجزء السفلي ، وسيفتح قسم الإعدادات في البرنامج. يمكنك استخدام خيار التصدير لتصدير جميع البيانات من البرنامج إلى أي مكان  واستيرادها لاحقا.

برنامج Hozz هو بالتأكيد برنامج جميل جدا يمكنك استخدامه للتبديل بسهولة بين ملفات Hosts المختلفة. سيكون هذا البرنامج مفيدًا جدًا لأنه يوفر الكثير من الوقت الذي قد تضيعه في تعديل ملف Hosts يدويًا. لذلك ، إذا كنت تبحث عن برنامج لإدارة ملفات Hosts فجرب برنامج Hozz .


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات