القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 متصفحات بها VPN مجاناً غير محدود لنظام ويندوز

في هذا الموضوع سنقوم بتقديم أفضل متصفحات بها vpn unlimited مجاناً غير محدود لنظام ويندوز , إن امتلاك VPN (شبكة خاصة افتراضية) يمنحك خصوصية وتمنع الكشف عن هويتك على شبكة الإنترنت ويحمي بياناتك اثناء التصفح. يمكن أيضًا استخدام VPN للدخول إلى مواقع الويب المحجوبة في بلدك , وقد يغنيك عن استخدام برامج vpn for pc التي قد تكون ذات استخدام محدود وغير مجانية .

أفضل-5-متصفحات-بها-VPN-مجاناً-غير-محدود-لنظام-ويندوز

ثلاثة من متصفحات الويب هذه تعمل علي نظام ويندوز وتحتوي على إضافة VPN مدمجة بها مباشرة إلى جانب وظائف أخرى مثل مانع الإعلانات ، وعدم التتبع ، اما المتصفحات الأخري مثل  Google Chrome و Mozilla Firefox فهي بحاجه الي اضافة VPN غير محدودة ومجانية ، وآخرها هو متصفح تور الذي لا يحتاج إلى شرح .

أفضل 5 متصفحات بها VPN مجاناً غير محدود لنظام ويندوز

1- متصفح Sushi Browser


متصفح Sushi Browser هو متصفح ويب غني بالإضافات متعددة الأغراض مع VPN مدمج مع مباشرة . يمكنك استخدامه على أنظمة التشغيل Windows و Linux و MacOS على الرغم من أن ميزة VPN حصرية لنظام التشغيل Windows فقط , توجد نسخة محمولة متاحة أيضا لجميع هذه المنصات التشغيل. يمكنك تثبيت الإصدار العادي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تشغيل الإصدار المحمول لاستخدام هذا المتصفح.

أفضل-5-متصفحات-بها-VPN-مجاناً-غير-محدود-لنظام-ويندوز

افتراضيا يتم تعطيل VPN في البداية ، يمكنك تشغيله عن طريق تحديد خادم VPN من القائمة -> المزيد من الأدوات -> تغيير وضع VPN . يقدم هذا المستعرض أكثر من 100 خادم VPN من جميع أنحاء العالم. ويعرض المنطقة ورقم المنفذ والسرعة ووقت ping لكل خادم إلى جانب أسمائها. عند اختيار خادم ، يستغرق الأمر بضع ثوانٍ للاتصال وإعلامك عند بدء الاتصال.

بنيت واجهة المستخدم لهذا المتصفح على مفهوم زيادة كفاءة تصفح الإنترنت. يسمح لك بإنشاء صفوف متعددة من علامات التبويب وترتيبها وفقًا لذلك. يمكنك التقاط علامة تبويب في أي مكان في نافذة المتصفح وتغيير حجمها وفقًا لمتطلباتك. بهذه الطريقة يمكنك الاستفادة من كل المساحة على شاشتك وتجعل تجربتك أكثر كفاءة وإنتاجية.


2- متصفح Opera Browser


متصفح Opera هو متصفح ويب عادي يحتوي على VPN مضمن مجاني غير محدود .هو أيضًا متصفح ويب متعدد المنصات متوفر لنظام التشغيل Windows و MacOS و Linux. على عكس متصفح Sushi ، تتوفر ميزة VPN في Opera لجميع المنصات الثلاثة.

أفضل-5-متصفحات-بها-VPN-مجاناً-غير-محدود-لنظام-ويندوز

لاستخدام VPN يجب عليك تمكينه من الإعدادات -> Advanced -> Features -> VPN . بمجرد تمكينه يضيف خيار VPN في شريط العنوان حيث يمكنك تشغيله / إيقافه بسهولة لاحقًا. يمكنك أيضًا عرض استهلاك النطاق الترددي الخاص بك هناك وتغيير موقع VPN كذلك. يوفر لك Opera أيضًا خيارًا لتجاوز VPN لمحركات البحث الافتراضية. يحتوي هذا المستعرض أيضًا على مانع الإعلانات القوي وموفر البطارية بالإضافة إلى خيارات الأمان والخصوصية الأخرى.


3- متصفح Epic Privacy Browser


المتصفح المجاني التالي المزود بـ VPN مدمج لـنظام ويندوز هو Epic Privacy Browser . هذا متصفح ويب يستند إلى نواة Chromium مصمم لحماية خصوصية المستخدم وسجل التصفح. لديها ثلاثة خيارات بجانب شريط العنوان:

Epic Proxy: هذا هو خيار VPN مدمج داخل المتصفح يمكنك من خلاله تمكين / تعطيل VPN .
Umbrella: هذا الخيار يسمح لك لتمكين / تعطيل  الإضافات ، تشفير البيانات ، والإعلانات ومانع التعقب .
Epic Video Downloader: يحتوي علي برنامج تنزيل فيديو مدمج يمكنه جلب ملفات الفيديو من صفحات الويب.

أفضل-5-متصفحات-بها-VPN-مجاناً-غير-محدود-لنظام-ويندوز

يحتوي هذا المتصفح على خيارات خطيرة تركز على الخصوصية. كلما حاول موقع ما الوصول إلى السجل أو تخزين البيانات ، يقوم هذا المتصفح بحظر ذلك ويمنحك إخطارًا بذلك. كما أن لديها ميزة يمكن أن تسرد مواقع الويب التي تتجسس عليك وتخبرك بذلك.


4- متصفح Google Chrome with Hola


إضافة Hola هي اضافة VPN مجانية وغير محدود. وهي متوفرة كإضافة لمتصفح جوجل كروم Google Chrome وموزيلا فايرفوكس. من خلال هذه الإضافة، يمكنك إضافة VPN مباشرة في هذه المتصفحات الرئيسية. تقع Hola في شريط العناوين في متصفحك ولا تتطلب أي تسجيل دخول أو اشتراك. يمكنك ببساطة النقر على أيقونة واختيار المنطقة لبدء اتصال VPN. بمجرد إنشاء اتصال VPN ،يتم استبدال رمز Hola في شريط العناوين بعلامة المنطقة / الدولة المحددة.

أفضل-5-متصفحات-بها-VPN-مجاناً-غير-محدود-لنظام-ويندوز

رابط تحميل اضافة Hola VPN

5- متصفح Tor Browser


متصفح Tor عبارة عن برنامج متصفح ويب مجاني يتيح لك تصفح الإنترنت بشكل مجهول. وهو برنامج عبر الأنظمة الأساسية يمكنك استخدامه على أنظمة التشغيل Windows و Linux و MacOS و Android. ليس لدى Tor وظيفة VPN ، بل تستخدم شبكة آمنة ومضمونة مع حماية ضد التتبع متقدمة لحماية بياناتك وخصوصيتك. ويستخدم تشفير البيانات المعقدة من جانب العميل لتجعلك مجهولاً على الويب. يمكنك تهيئة إعدادات منع التتبع وإذن موقع الويب وحظر الإعلانات وفقًا لحاجتك في الإعدادات . كما يمكنك تغيير IP الخاص بك عن طريق تبديل الخادم في VPN ، فإن Tor لديه خيار مماثل للحصول على هوية جديدة على الويب. كلما أردت ذلك يمكنك الحصول على هوية جديدة من خلال النقر على أيقونة تور من الزاوية العلوية اليسرى واختيار " الهوية الجديدة ".

أفضل-5-متصفحات-بها-VPN-مجاناً-غير-محدود-لنظام-ويندوز

ملحوظة: موقع برنامج Tor الرسمي محجوب في معظم دول العالم , إذا لم يفتح معك الموقع الرسمي جرب تحميل البرنامج من هذه الصفحة تحميل متصفح Tor


يمكنك استخدام هذه المتصفحات المجانية مع اضافات VPN مجانية ومحدودة لحماية خصوصيتك وتصفح الويب بشكل مجهول وأمن. إذا كنت بحاجة إلى VPN بشكل بسيط يمكنك استخدام  Opera و Hola , ولكن إذا كنت بحاجة إلى اسخدام VPN كثيرًا ، فستجد أن متصفحات Sushi و Epic Privacy و Tor ستفيد بالغرض .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات