القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تشغيل العاب الأندرويد علي الكمبيوتر

هناك الكثير من المحاكيات التي تعمل بنظام التشغيل Android ، ولكن غالبيتها غير مثالي . فهي جيدة في تشغيل تطبيقات الأندرويد , ولكن ليست جيدة مع الألعاب. البعض لديه مشاكل في اتجاهات الشاشة ، في حين أن بعضها ليس جيدًا مع الألعاب على الإطلاق في هذا الموضوع سوف نقدم أفضل طريقة تشغيل جميع العاب الأندرويد علي الكمبيوتر , تابع معي .

طريقة-تشغيل-العاب-الأندرويد-علي-الكمبيوتر

نقدم في هذا الموضوع افضل محاكي لتشغيل العاب الأندرويد علي الكميبوتر بأعلي جودة لها. الهدف الأساسي لهذا المحاكي هو السماح للمستخدمين بتشغيل ألعاب الأندرويد بسلاسة على شاشات أكبر. كما أنه يدعم لوحة الألعاب ويسمح للمستخدمين بتشغيل اجهزة تحكم خارجية متعددة في وقت واحد. مع العديد من المميزات الأخري ، يعد واحدًا من أفضل المحاكيات لتشغيل ألعاب الأندرويد على ويندوز.

شاهد ايضاً:

برنامج KOPlayer هو محاكي لتشغيل جميع العاب اندرويد علي الكميبوتر مجاناً. باستخدام هذا المحاكي ، يمكنك تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد بسلاسة على نظام التشغيل ويندوز. ، تم إنشاء برنامج KOPlayer على بنية x86 مما يجعله أكثر توافقًا واستقرارًا نسبيًا. علاوة على ذلك ، يدعم OpenGL وتسريع الأجهزة التي تضيف المزيد من الأداء والرسومات الأفضل.

طريقة-تشغيل-العاب-الأندرويد-علي-الكمبيوتر

يدعم برنامج KOPlayer متجر جوجل ودعم ألعاب Google Play . يمكنك تنزيل أي تطبيق أو لعبة من متجر جوجل بلاي ومزامنة تقدمك اللعبة علي حساب ألعاب Google Play . علاوة على ذلك ، يوجد أيضًا متجر خاص به حيث يمكنك العثور على ألعاب مجانية وتطبيقات تستطيع تنزيلها بدون الحاجة إلى حساب جوجل.

طريقة-تشغيل-العاب-الأندرويد-علي-الكمبيوتر

أحد أهم مميزات هذا المحاكي هو دعم اجهزة تحكم خارجية (joystick) التي لا يقدمها أي من محاكيات أندرويد أخرى. باستخدام برنامج KOPlayer ، يمكنك استخدام اجهزة تحكم خارجية (joystick) في الألعاب. يتيح لك هذا المحاكي تخصيص عناصر التحكم بالطريقة التي تريدها. يمكنك إعادة رسم مفاتيح لوحة المفاتيح وجهاز التحكم في لوحة اللعبة وتعيين الحساسية مع خيارات التخصيص الأخرى.
طريقة-تشغيل-العاب-الأندرويد-علي-الكمبيوتر

من الإعدادات يمكنك تعيين الدقة الافتراضية لبرنامج المحاكاة مع " مفتاح Boss " لعمليات المحاكاة المتعددة. يمكنك أيضًا تعيين ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية الأساسية إلى برنامج KOPlayer . بما أن هذا المحاكي يدعم  تقنية المحاكاة الافتراضية ، فإنه يستفيد استفادة كاملة من الموارد المخصصة ويمنحك أفضل أداء ممكن. إذا كانت لديك أية مشكلة في بعض التطبيقات أو الألعاب التي تخص أجهزة معينة ، فيمكنك تعيين سمة الجهاز للمحاكاة وتثبيت / تشغيل هذه التطبيقات والألعاب بسهولة أيضًا.

تحميل برنامج koplayer أخر إصدار

يمكن القول أن KOPlayer هو أفضل محاكي لتشغيل العاب الأندرويد علي الكمبيوتر لتشغيل  مع مميزات مثل دعم OpenGL و  Virtualization Technology ، يتم تشغيل جميع الألعاب بسلاسة وتمنحك خيارات عرض واضحة على شاشة أكبر.


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات