القائمة الرئيسية

الصفحات

إنشاء حساب علي الواتس اب برقم أمريكي مجاناً

أهلاً بكم زوار مدونة الشرق التقنية , سنشرح اليوم خدعه ممتازة لإنشاء حساب علي الواتساب برقم أمريكي مجاناً , سنحتاج في هذا الشرح الي تطبيقين نستطيع من خلالهما الحصول علي رقم أمريكي وهمي مجاناً لتفعيل تطبيق الواتساب , حيث يعتبر تطبيق الواتساب من أكثر التطبيقات شعبية في العالم , كل مستخدم للهواتف الذكية يستخدم تطبيق الواتساب , اذا كنت ترغب في إنشاء حساب واتساب برقم أمريكي لأغراض أمنية او لعمل مقلب في أحد أصدقائك او ربما انك لا تريد مشاركة رقم هاتفك الذكي مع أحد ولكنك تريد إنشاء حساب علي تطبيق الواتساب , بهذه الطريقة يمكنك إنشاء حساب علي تطبيق الواتساب برقم أمريكي مجاناً بكل سهولة . تابع معي .

free-american-number-for-whatsapp

سنشرح في هذا الموضوع طريقة إنشاء رقم وهمي مجاناً لعمل حساب علي تطبيق الواتساب , تطبيق الواتساب هو التطبيق الأكثر شعبية للدردشة مع أصدقائك أو أقاربك ولكن بهذه الطريقة تحتاج إلي مشاركة رقم هاتفك المحمول علي تطبيق الواتساب , ومشاركة رقم هاتفك ليست أمنة في بعض الأحيان , لذا اذا كنت تريد إخفاء رقم هاتفك المحمول قم بإنشاء حساب علي تطبيق الواتساب بدون رقم هاتفك المحمول ولكن أستخدم رقم أمريكي مجاني وهمي لانشاء حسابك علي الواتساب .

كيفية إنشاء حساب واتساب برقم أمريكي وهمي مجاناً

في هذه الطريقة  نستخدم تطبيق Primo لإنشاء رقم أمريكي افتراضي مجاناً , هذا التطبيق متاح على متجر جوجل google play , إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق قم بإتباع الخطوات التالية :- 

بعد تحميل التطبيق وتثبيته قم بفتحه , وقم بالتسجيل كمستخدم جديد وإدخل رقم هاتفك الحقيقي الذي تستخدمه لتفعيل التطبيق 

free-american-number-for-whatsapp

بعد إدخال رقم هاتفك ستصلك رسالة تأكيد بها كود قم بنسخه داخل التطبيق ليتم تفعيل حسابك , عند اكتمال التحقق , يمكنك الحصول على الرقم المجاني الأمريكي وأستخدامه في تفعيل تطبيق الواتساب .

free-american-number-for-whatsapp

أنسخ الرقم الأمريكي الذي يقدمه لك التطبيق وقم بفتح تطبيق واتساب واكتب رقمك الأمريكي , وأضغط متابعة وأنتظر لبعض الوقت حتي يتم تفعيل خيار الإتصال بي , انقر علي خيار الإتصال بي , ستأتي اليك مكالمة من تطبيق الواتساب تستطيع الحصول منها علي كود تفعيل تطبيق الواتساب الخاص بك , بعد كتابة الكود الذي حصلت عليه من المكالمة تستطيع استخدام الواتساب برقم امريكي مجاناً وبدون مشاكل .

طريقة أخري لإنشاء حساب واتساب برقم أمريكي .

تطبيق Textplus يعتبر من أفضل التطبيقات للحصول علي رقم أمريكي مجاناً , التطبيق يوفر الرسائل المجانية والمكالمات لاي دولة في العالم , يستخدم هذا التطبيق الملايين حول العالم لما يقدمه من خصائص متميزة , تستطيع الحصول علي رقم امريكي عن طريق تطبيق Textplus خلال دقيقتين فقط , إليك الخطوات .

free-american-number-for-whatsapp

بعد تحميل التطبيق وتثبيته تستطيع إنشاء حساب جديد عن طريق ادخال البيانات الخاصة بك التي يطلبها التطبيق .

free-american-number-for-whatsapp

عند تفعيل حسابك ستري خياراً في أعلي الجانب الأيسر اضغط عليه للحصول علي رقم أمريكي خاص بك مع تحديد البلد والمدينة والرمز البريدي .

free-american-number-for-whatsapp

الان ستري رقمك الأمريكي المجاني الذي ستستخدمه في تفعيل تطبيق الواتساب بنفس الطريقة السابقة .

free-american-number-for-whatsapp

كانت هذه أفضل الطريق للحصول علي رقم أمريكي تستطيع من خلاله تفعيل الواتساب بدون مشاكل وبكل سهولة .


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات