القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة منع اي برنامج من الأتصال بالإنترنت بطريقة سهله جداً

برنامج OneClickFirewall هو برنامج مجاني لتمكين وتعطيل اي برنامج  للوصول إلى الإنترنت . هذا يعني ببساطة أنه يمكنك السماح أو عدم السماح لأي برنامج من الوصول إلى اتصال الإنترنت بنقرتين فقط بالماوس. سواء كنت تريد حظر Firefox أو Chrome أو أي برنامج آخر من الوصول إلى الإنترنت ، فإن هذا البرنامج سيساعدك بالتأكيد.

enable-disable-internet-access-any-application-using-context-menu

تعتبر هذه اسهل طريقة لتعديل إعدادات الأتصال بالإنترنت ومنع اي برنامج من الأتصال بالإنترنت بضغة زر واحدة فقط والسماح له مرة أخري . بدلاً من قضاء بعض الوقت في ضبط الخيارات ، يساعدك هذا البرنامج في التركيز على الشيء الرئيسي.

enable-disable-internet-access-any-application-using-context-menu

طريقة منع اي برنامج من الأتصال بالإنترنت بطريقة سهله جداً ؟

تحتاج اولاً الي تحميل البرنامج من الرابط أسفل الموضوع . بعد تحميل البرنامج وتثبيته ، قم بالإيقاف علي اي برنامج تريد منعه من الأتصال بالإنترنت والضغط عليه بزر الماوس الأيمن ستظهر لك خياران المنع والسماح للبرنامج بالأتصال بالإنترنت كما في الصورة السابقه . 

لا يوفر هذا البرنامج اي نوع من واجهات المستخدم . لذلك لا يوجد اي إعدادات عليك تغيرها . فقط انقر بالزر الايمن على اي برنامج وسترى خيارين: الوصول إلى الإنترنت و منع الوصول إلى الإنترنت.

enable-disable-internet-access-any-application-using-context-menu

كلا الخيارين توضيحيان. استخدم الخيار الأول عندما تريد تعطيل الوصول إلى الإنترنت لبرنامج معين. بعد النقر على هذا الخيار ، يجب عليك تأكيد رغبتك في تعطيل الوصول إلى الإنترنت لهذا البرنامج . اضغط على نعم للتأكيد .

سيتم حظر الوصول إلى الإنترنت لهذا البرنامج. يمكنك تجربة استخدام هذا البرنامج للوصول إلى الإنترنت ، ولكن ستلاحظ أنه غير قادر على القيام بذلك بعد الآن.

عندما تريد منح الوصول إلى الإنترنت لهذا البرنامج مرة اخري ، قم بإجراء نقرة يمينية على اختصاره الموجود علي سطح المكتب وحدد خيار استعادة الوصول إلى الإنترنت. سيتم فتح نافذة منبثقة للتأكيد. اضغط على نعم في هذا الإطار المنبثق وسيتمكن التطبيق من الوصول إلى الإنترنت مرة أخرى.

يعد جدار الحماية الأصلي لـ Windows وبرامج جدار الحماية الأخرى  جيده  لمساعدتك على تمكين أو تعطيل اي برنامج من الوصول الي الإنترنت . ولكن عليك ان تقضي الكثير من الوقت لضبط الإعدادات الخاصه بذلك . ولكن مع هذا البرنامج الطريقة أسهل بكثير. ما عليك سوى النقر علي اي برنامج والأختيار بين منعه او إعادة اتصاله الي الإنترنت مرة اخري.


شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات